تمكنت مديرية أمن القليوبية من كشف غموض العثور على جثة شاب متفحمة داخل سيارة بطوخ حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص مقيمين بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، وجرى ضبطهم  وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة إثر خلافات مع المجني عليه.
وتلقى مأمور مركز شرطة طوخ بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة متفحمة لشاب في الثلاثين من عمره داخل سيارة مشتعلة بدائرة المركز.


جرى إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية وانتقلت الأجهزة الأمنية، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى شبين القناطر والتحفظ على السيارة، وجرى تشكيل فريق بحث قاده اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية وتوصلت جهود البحث إلى أن الجثة لشاب عمره 30 عامًا وأنه مبلغ بشأنه محضر غياب منذ 8 أيام.
وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص ونجحت جهود مباحث مركز شرطة شبين القناطر في إلقاء القبض عليهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة حيث قام أحدهم باستدراجه بحجة توصيلهم بسيارته إلى أحد الأماكن ثم قاموا بخنقه ووضع الجثة في السيارة وإشعال النيران بها بسبب خلافات بينهم وبين المجنى عليه.
جرى استدعاء اسرة المجنى عليه وقاموا بالتعرف عليه وأفادوا بانه متغيب منذ 8 أيام وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جثة شاب متفحمة مركز شرطة شبين القناطر مديرية أمن القليوبية مستشفى شبين القناطر

إقرأ أيضاً:

الحبس سنتين لعامل وبراءة آخر لاتهامهما بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدي، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هانى خطاب، بالحبس مع الشغل لمدة سنتين لعامل، وبراءة آخر، لاتهامهما بالشروع في قتل شخص باستخدام سلاح أبيض "سكين" بسبب خلافات سابقة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 29247 لسنة 2023 جنايات مركز القناطر الخيرية، والمقيدة برقم 4053 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهمين "محمد إ ع"، 19 سنة، عامل، و"إسلام س ر"، 21 سنة، عامل، مقيمان أبو الغيط دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، لأنهما في يوم 28 / 10 / 2023، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، شرعا في قتل المجني عليه محمد خالد عاشور حسين عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

وتابع أمر الإحالة، ان المتهم بيتا النية وعقدا العزم علي إزهاق روح المجني عليه، على إثر خلافات سابقة فيما بينهم، وأعدا لذلك الغرض سلاح أبيض "سكين"، وتربصا به في المكان الذي أيقنا سلفاً مروره به، فقاما باستيقافه وتعدوا عليه مستخدمين السلاح الأبيض موضوع الاتهام الثاني، فأحدثوا إصابته في أماكن متفرقة من جسده، قاصدين من ذلك إزهاق روحه فأحدثا به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي، إلا أنه خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه ألا وهو مداركة المجني عليه بالعلاج، كما حازا وأحرزا سلاح أبيض "مطواة" دون ترخيص.







مقالات مشابهة

  • «خنقوها وجردوها من ملابسها»..كشف غموض العثور على جثة فتاة داخل جوال بالمعصرة
  • السجن المؤبد للمتهم بالاتجار بـ «الهيروين والحشيش» وحيازة سلاح نارى بـ القليوبية
  • حبس سيدتين لاتجارهما في مخدر الشابو بالقليوبية
  • حبس سيدتين 4 أيام لاتهامهما بترويج مخدر الشابو بشبين القناطر
  • حبس سيدتين لاتجارهما في 3 كيلو من مخدر الشابو بالقليوبية
  • المؤبد لفكهانى لاتهامه بالاتجار بالهيروين والحشيش وحيازة سلاح نارى بشبين القناطر
  • المشدد 3 سنوات لسائقين سرقا هاتف محمول من عامل بالإكراه والتعدى عليه بطوخ
  • الحبس عامين لعامل وبراءة آخر لاتهامهما بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • الحبس سنتين لـ «عامل» لاتهامه بالشروع في قتل شخص بـ القناطر الخيرية
  • الحبس سنتين لعامل وبراءة آخر لاتهامهما بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية