هنأ محمد جبران، القائم بأعمال رئيس اتحاد عمال مصر الشعب المصري ببدء الولايه الجديده للرئيس عبد الفتاح السيسي لمده ست سنوات حيث يؤدى الرئيس اليمين الدستورية أمام مجلس النواب للمرة الثانية بينما كانت الأولى أمام الجمعية العامة للمحكمة الدستورية العليا في 2014 وفاز الرئيس في انتخابات 24 20 بقرابه 40 مليون صوت تمثل 89.

6% من مجموع الأصوات الصحيحة وكانت أعلى نسبة مشاركة وتصويت في تاريخ الاستحقاقات الانتخابية في مصر.


وذكر القائم باعمال رئيس عمال مصر، أن حدث اليوم بمثابة التدشين الرسمي للجمهورية الجديدة وإعلانا للعمل الرسمي للحكومة وجميع الوزارات من داخل الحي الحكومي ويعتبر تنصيب الرئيس السيسي ايضا بمثابة حفل افتتاح للمرحلة الاولى من العاصمة الادارية الجديدة والتي تعتبر من أحدث المشروعات الاستثماريه الخاصه بالتطوير العقاري في مصر.


وثمن  محمد جبران، ما قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي على مدار العشر سنوات  السابقه في ظل ظروف كانت صعبة وأن ماتحقق من إنجازات وخطط للتنمية جعل من مصر نموذجا لأغلب الدول العربية وخاصة في مجال التنمية والصناعة.


وأضاف جبران، أن افتتاح العاصمة الادارية الجديدة بعد حلف الرئيس السيسي لليمين الدستورية يؤكد العالم أن المصريين كانوا وما زالوا قادرين على صناعة التاريخ رغم ما واجهته الدولة المصرية من حروب الشائعات والتقليل من الانجازات ولكن كانت مصر دائما على ميعادها وكان المصريون مع قدرهم الدائم بان يكونوا بناة للحضارة وصناعة التاريخ على الرغم من كل ما يواجهونة من تحديات وصعوبات.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ضياء رشوان: الاعتراف بفلسطين كدولة معلق على شرطين.. والرئيس السيسي طرح نموذجا ثالثا

قال الكاتب الصحفي ضياء رشوان إن السلطة الفلسطينية الحالية في رام الله قامت على أساس اتفاقيات أوسلو في عام 1993 أي منذ 31 عاما، ونظريتها البدء بتكوين سلطة صغيرة ليس لها صلاحيات كبيرة، وجلوس منظمة التحرير الفلسطينية مع إسرائيل للتفاوض على القضايا المعلقة وبعد الاتفاق تعترف تل أبيب بفلسطين كدولة.

شاهد مباراة منتخب العراق وفيتنام بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب العراق ???????? و???????? فيتنام تصفيات كأس العالم 2026 طارق العريان عن أحمد الفيشاوي: "أنا بحب الفيشاوي جدًا لكن ساعات مش بفهم هو عايز يقول ايه"

وأضاف "رشوان"، خلال لقاء ببرنامج "حديث الأخبار"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أن الاعتراف بفلسطين كدولة معلق على شرطين، الأول الاتفاق حول القضايا، والتي سيستغرق بشأنها سنوات أخرى، والشرط الثاني بأن إسرائيل هي التي تعترف.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي طرح نموذجا ثالثا، وهو الاعتراف بالدولة الفلسطينية كعضو كامل العضوية، ويكون الجالس على الطاولة دولتين متساويتين مختلفتين حول قضايا، لكن أن يكون الأصل الاعتراف بالدولة الفلسطينية غير معلق بالانتهاء من قضايا إسرائيل ستماطل فيها، وغير معلق على إرادة واحدة تسمى إرادة تل أبيب.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مجمع النيابات الادارية بمدينة بني سويف الجديدة شرق النيل
  • مصدر يكشف موعد اليمين الدستورية للحكومة المصرية الجديدة
  • ضياء رشوان: الاعتراف بفلسطين كدولة معلق على شرطين.. والرئيس السيسي طرح نموذجا ثالثا
  • ضياء رشوان: الاعتراف بفلسطين كدولة معلق على شرطين.. والسيسي طرح نموذجا ثالثا
  • رئيس الوزراء:آمل أن نشهد إنشاء أول مكتب إقليمي لبنك التنمية في العاصمة الإدارية الجديدة
  • تفاصيل لقاء مدبولي ورئيسة بنك التنمية الجديد التابع لتجمع البريكس
  • رئيسة بنك التنمية الجديد: مصر أثبتت قدرتها على إنشاء مشروعات تخدم التنمية المستدامة مثل «العاصمة الإدارية الجديدة»
  • رئيس الوزراء يلتقي رئيسة بنك التنمية الجديد التابع لتجمع البريكس
  • رئيس بنك التنمية الجديد تشيد بالتجربة المصرية في مجال التطوير العمراني
  • رانيا المشاط: ملتقى بنك التنمية الجديد يعزز الحلول المبتكرة لتمويل الدول النامية