هنأ المهندس أحمد ناصر رئيس اتحاد شباب المصنعين الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة حلف اليمين الدستورية لولاية رئاسية جديدة، وقال إن حلف الرئيس السيسي لليمين الدستورية صباح اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة أمام مجلس النواب، إنما هو استكمال لمسيرة الإنجازات التي بدأناها مع الرئيس قبل سنوات وهي بمثابة إذانا لعهد جديد نؤسس فيه للجمهورية الثالثة.

وأضاف رئيس اتحاد شباب المصنعين أن الرئيس كعادته في كلمته أولي أهمية قصوى بالزراعة والصناعة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مثمنا تأكيده على التوسع وتعزيز دور القطاع الخاص خلال الفترة المقبلة، ودعم الصناعة الوطنية لما لها من دور في تحقيق استراتيجية التنمية الشاملة للوصول لأعلى معدلات الرفاهية الاجتماعية، مشيرا أن الرئيس تحدث عن مستقبل الدولة، ووضع برامج وتكليفات للشعب والحكومة، ووضع معالم النهضة المصرية الحديثة، وكانت الكلمة بمثابة خارطة الطريق للجمهورية الجديدة.

وأكد المهندس أحمد ناصر أن الدولة شهدت تحركات فى كل اتجاه ومشروعات عملاقة لا تتوقف وإعادة تأهيل ما كان قائما وإرساء دعائم الجمهورية الجديدة، حصيلة ذلك نقلة تاريخية في الاقتصاد والعمران والتنمية والمرافق والصحة والطاقة والصناعة، وإنتاج آلاف المشروعات الجديدة، تتوزع على كل شبر من أرض مصر ويصعب حصرها.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

باحث سياسي: أطلقت برنامج «الوعي نور» في 2019 لمواجهة الشائعات والأكاذيب

قال محمد نور باحث سياسي واستراتيجي، إنه بدأ برنامج «الوعي نور» في عام 2019، حيث كانت الحرب على الدولة المصرية ومؤسساتها، وكان الدافع الرئيسي الذي جعله يتحرك ويطلق البرنامج ويظهر إعلاميا كان مؤتمرا ظهر فيه مع الرئيس عبدالفتاح السيسي.

رسالة السيسي للمجتمع

وتابع  في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»: «الرئيس قال كلاما من القلب، وشعرت بأنه يوجه الكلام لي، فقال: «أنا لوحدي ومؤسسات الدولة مش هنقدر نعمل حاجة، لازم كلنا نواجه».

الوعي يخص كل شيء

وأشار إلى أن الرئيس السيسي في هذا المؤتمر أطلق مصطلح «معركة الوعي»، واستخدمه كثيرا، ليرد الإعلامي أحمد الطاهري: «ليس المقصود بهذا الأمر الوعي الوطني فقط، بل نحن في حاجة إلى وعي في السياسة والاقتصاد والبيئة وقضايا المرأة وغيرها».

وواصل محمد نور: «حديث الرئيس السيسي أثّر فيّ كثيرا، ومن خلال «الوعي نور» أردت توجيه رسالة للرئيس السيسي مفادها لا ترد على الشائعات، تفرغ لإدارة الدولة والقضايا المهمة واترك لنا معركة الوعي ومواجهة الشائعات والأكاذيب».

مقالات مشابهة

  • باحث سياسي: أطلقت برنامج «الوعي نور» في 2019 لمواجهة الشائعات والأكاذيب
  • اتحاد شباب الخارج: مكافحة الهجرة غير الشرعية تحظى باهتمام غير مسبوق من الرئيس السيسي
  • نقيب المعلمين: توجيهات الرئيس السيسي خلقت توافق مجتمعي
  • وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه
  • الرئيس السيسي يوجه بتوسيع مظلة «التأمين الصحي الشامل» بالمحافظات في الموازنة الجديدة
  • الرئيس التونسي: سياسة الدولة لا يجب أن تقوم على الرتق وعلى مقاربات قطاعية
  • خطاب مهم للرئيس المشاط الثامنة مساءً بمناسبة العيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية “22 مايو”
  • عاجل| السيسي يستقبل مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية
  • الرئيس السيسي يبعث برقيتي تهنئة إلى رئيسي الكاميرون وتيمور الشرقية الديمقراطية
  • محمد بن زايد ونائباه يعزون الخامنئي في وفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق