"انا دلوقتي عايشة جثة من غير روح" تلك كانت بداية حديث والدة حسن الجزار الذي لقي مصرعه على يد جزار آخر في منطقة غرب غنيم بحلوان.

https://youtu.be/bnTivHntHOw?si=I2B8DuX7FSOKBsvZ

بصوت حزين قالت الأم في  بث مباشر على صدى البلد، حسن ابني شغال جزار  في منطقة عرب غنيم بحلوان وفي يوم الواقعة ابني توجه إلى أحد الجزارين لتسديد الطلبات الذي أخذها من زميله.

https://youtu.be/bnTivHntHOw?si=I2B8DuX7FSOKBsvZ

هنا كانت عقارب الساعة تشير إلى الحادية ونصف من ظهر يوم الواقعة، وخلال تلك الفترة ألقى نجلي السلام على أهل الحارة بالكامل وكأنه يشعر بأنه سوف يفارق الحياة.

استقل ابني توكتوك وذهب إلى أصحاب محل الجزارة لتسديد الأموال، وأثناء ذلك لم يجد الشخص صاحب المحل لتسديد الدين.

فكر قليلا وأعطى الأموال لأحد الأشخاص" شقيق المتهم"  كان يجلس داخل محل الجزارة وعند السؤال على صاحب محل الجزارة أخبره المتهم بأنه شقيقه، أخرج المجني عليه من  طيبات ملابسه الاموال واعطاها للمتهم وبعدها بلحظات وجه المتهم الألفاظ البذيئة للمجني عليه.

هنا لم يرد ابني على المتهم الا بكلمة واحدة" يابني عيب عليك كده وفي رجالة انا هرد عليهم، ولكن المتهم استشاط غضبا بتلك الكلمات وأخرج من  طيبات ملابسه سلاح أبيض وطعن المجني عليه عدة طعنات في رأسه حتى لقي مصرعه.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صاحب المحل صاحب محل توكتوك

إقرأ أيضاً:

بـ 24 طعنة.. الحكم بإعدام قاتل صديقه في السويس

قضت محكمة جنايات السويس الدائرة الأولى، المتهم "خليل.م. خ"، بالإعدام شنقا بتهمة قتل صديقه المجنى عليه "إسلام.إ" عمدا مع سبق الإصرار.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى النيابة العامة إخطار من الشرطة بتسلل المتهم إلى شقة المجني عليه وسدد له 24 طعنة وجرح قطعي أدت لإصابته بنزيف حاد، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهما.


واستمعت المحكمة إلى أقوال الشهود العيان، وأفادت شقيقة المجني عليه أنها تلقت اتصالا هاتفيا من جيران شقيقها أبلغوها انبعاث رائحة غير طيبة من شقة شقيقها، فأسرعت إلى محل إقامته بحي فيصل، فرأته جثة هامدة وتغيرت ملامحة والدماء منثورة على جدران الغرفة.

وعقب ذلك شكل اللواء سامح درويش مدير إدارة البحث الجنائي فريق بحث من ضباط مباحث قسم فيصل لكشف ملابسات الجريمة وضبط القاتل، وتوصلت التحريات الأمنية ان خلافات بين المجني عليه والقاتل دفعته إلى ان يستل سكين ويتسلل إلى منزل الأول ومباغتته وقتله، وألقى ضباط مباحث فيصل القبض على المتهم وأقر بارتكابه الواقعة.

واعترف المتهم في تحقيقات النيابة ارتكاب الواقعة بسبب خلافات محتدمة بين المجني عليه الذي اعتاد سبه، وانه انتظر عودة المجني عليه إلى محل سكنه ودلف إليه مسرعا، مستلا سكين كان أخفاها بين طيات ملابسه، عاقدا نية قتله، حيث وجد باب مسكنه مفتوحا، فتسلل إليه وظل يراقبه حتى أبصره مستلقي على فراشه، فباغته ومكث فوقه وأخرج السكين وسدد له عدة طعنات بسائر جسده.

ومثل المتهم الجريمة أمام فريق النيابة العامة بالمعاينة التصويرية، وثبت بتقرير الصفة التشريحية أن المجني عليه تلقى 11 طعنة بأداة حادة ذات طرف مدبب في أماكن حيوية تسببت في نزيف دماء المتهم، كما إصابة المتهم بـ 13 جرح قطعي في مناطق متفرقة بالجسم، كان لها ان تلطخ جدران الغرفة بالدماء، وأدت تلك الطعنات المتعددة على وفاته في الحال، وتم إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات التى اصدرت قرارها المتقدم.

ومن جهة اخرى اجلت محكمة جنايات جنوب الجيزة اليوم الأحد، تأجيل محاكمة عامل وربة منزل لاتهامهما بإنهاء حياة شقيق الأول بسبب نشوب علاقة عاطفية بينه وبين زوجته أنهى على إثرها المتهم حياة شقيقه بالصف لجلسة 9 يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • بـ 24 طعنة.. الحكم بإعدام قاتل صديقه في السويس
  • المشدد 7 سنوات للمتهم بخطف طفل والتعدي عليه في قليوب
  • إحالة عاطل للجنايات لاتهامه بقتل عامل حاول سرقته في المطرية
  • بعد تعديه على الشيبي.. حيثيات الحكم على حسين الشحات
  • إخلاء سبيل والد الطفل المتهم في واقعة مقتل طفل شبرا الخيمة
  • تجديد حبس المتهمين في قضية مقتل طفل شبرا
  • تجديد حبس المتهمين في قضية مقتل طفل شبرا 45 يومًا
  • قبل عيد الأضحى 2024.. كيف يتم حجز الأضاحي في منافذ وزارة الزراعة؟
  • ننشر أسباب الحكم على المتهم بدهس طبيبة التجمع
  • مفاجأة بشأن حارس الرئيس الإيراني.. أعلنت طهران مقتله وظهر في الجنازة