بات الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على مقربة من الرحيل عن القلعة الحمراء من أي وقت مضى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل تعثر مفاوضاته لتجديد عقده.

اتهامات تودي السجن.. ماذا قال الشيبي عن حسين الشحات نجم الأهلي في النيابة؟ ظهر في تدريبات الأهلي لمواجهة سيمبا.

. متى يعود إمام عاشور للمشاركة؟ حسم ملف على معلول بالأهلي

كثف النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مفاوضاته مع الدولي التونسي علي معلول، من أجل تمديد عقده مع الفريق الأحمر للبقاء لأطول فترة بتوصية من السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خلال الفترة القليلة المقبلة، لحسم ملف علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وحسم موقفه سواء بالرحيل عن الفريق الأحمر، او الاستمرار داخل النادي، وإنهاء مسيرته داخل الأهلي.

وضعت شروطا قاسية.. حقيقة عودة شيرين إلى حسام حبيب.. وعلاقة خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بها إحنا بتوع فلوس|سر بكاء بيومي فؤاد وتفاصيل آخر مكالمة مع محمد سلام كواليس عرض الأهلي لأسرع دليفري

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن كواليس العرض الذي تقدم به مسؤولو النادي الأهلي، إلى علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل حسم موقفه من الاستمرار مع الفريق الأحمر، او الرحيل خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الأهلي في حاجة إلى خدمات اللاعب.

عروض معلول

وأكد المصدر، أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، أبدى موقفه النهائي بشأن علي معلول، لاعب الفريق الأحمر، وقرر تمديد عقد اللاعب بشكل رسمي، ولكن بشرط، الحصول على مليون دولار، خلال الفترة المقبلة، وحتى انتهاء مدة تعاقده الجديد.

وتابع المصدر: “عرض الأهلي سيكون واضحا وصريحا وهو حصول علي معلول على مليون دولار، فقط لا غير، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، قرر أبرام التعاقد مع بديله، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

معلول

ومن المنتظر أن يدخل مسؤولو النادي الأهلي في مرحلة أخيرة من المفاوضات مع النجم التونسي، عقب مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني الجمعة المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

رغم الاتفاق على الرحيل.. كهربا الأول في ترتيب مهاجمي الأهلي والثالث مفاجأة الاتفاق تم خلاص.. إعارة نجم الأهلي لمدة موسم واحد لهذا الفريق بمقابل ضخم عروض علي معلول.. وهذا النادي قريب

أشارت مصادر إلى أن علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يمتلك العديد من العروض الخارجية، وسيتم دراسة تلك العروض، حيث هناك أندية من قبل الدوري السعودي والإماراتي والقطري، يرغبون في ضم اللاعب، وسيدرس تلك الأمور قبل الرد على عرض الأهلي، الذي عرضه الخطيب.

وتلقى علي معلول، عرضا قويا من نادي التعاون السعودي، الذي يتمسك بشدة في التوقيع مع الدولي التونسي فى صفقة انتقال حر، ومنحه راتباً أعلى مما يحصل عليه فى الأهلي.

وفضل اللاعب تأجيل البت فى تلك العروض لحين معرفة الموقف النهائي من مسئولي الأهلي في تجديد عقده أو الاكتفاء بالفترة التي قضاها داخل صفوف البطل القاهري، لاسيما مع ارتفاع قيمة عقد اللاعب بعد ارتفاع سعر الدولار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدولي التونسي النادي الأهلي محمود الخطيب القلعة الحمراء النادی الأهلی الفریق الأحمر لاعب الفریق الأهلی فی علی معلول

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موقف وسام أبو علي النهائي من المشاركة أمام الزمالك في القمة

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن غموض موقف وسام أبو علي، مهاجم الفريق، من المشاركة في مباراة الزمالك، المقررة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن قمة الدوري المصري الممتاز.

موقف وسام أبو علي النهائي من المشاركة أمام الزمالك

وأوضح المصدر أن أبو علي يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف منذ تعرضه لإصابة بالتواء في الكاحل مع منتخب فلسطين، وذلك من أجل تجهيزه للمباراة.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب يخضع لجلسات طبية متواصلة تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة أحمد جاب الله، طبيب الفريق، مع مشاركة تدريجية في مران الفريق أمس.

وأضاف المصدر أن تقييم حالة اللاعب ومدى شكواه من آلام في موضع الإصابة خلال اليومين المقبلين سيحدد بشكل كبير إمكانية مشاركته في المباراة.

تفاصيل تدعيمات الأهلي لفريق الكرة النسائية تمهيدًا لـ سنة أولى دوري عاجل.. الأهلي يواجه العين في كأس الأفروآسيوية والمقابل 3 مليون دولار

وأوضح أن أبو علي يواصل الجلسات العلاجية بجانب مشاركته في التدريبات وخضوعه لاختبارات دورية تحدد بشكل كبير موقف اللاعب من لقاء الزمالك.

وأكد المصدر أن الجهاز الفني يتمنى عودة اللاعب في أسرع وقت، خاصة في ظل تذبذب مستوى محمود كهربا وتراجع أداء موديست.

يواصل الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار استعداداته لمباراة الداخلية غدا، ضمن مؤجلات بطولة الدوري.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يواجه صعوبات لضم نجم منتخب مصر: رغبة كولر تصطدم بالمقابل المالي
  • عاجل.. موقف وسام أبو علي النهائي من المشاركة أمام الزمالك في القمة
  • عاجل - ماذا حدث في واقعة مصرع نورهان ناصر ونرجس صلاح عقب مباراة الأهلي الأخيرة؟ (التفاصيل الكاملة)
  • معلول ينعى مشجعتي الأهلي بعد وفاتهما في حادث عقب مباراة الاتحاد
  • كلمات أبكت القلوب.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة نورهان ناصر ونرجس صلاح مشجعتي الأهلي
  • الشناوي على رادار الرحيل عن الأهلي إلى هذا النادي
  • الأهلي يكشف طبيعة إصابة عمر كمال عبد الواحد
  • عاجل.. الأهلي يعلن رحيل أول لاعبيه بشكل رسمي خلال أيام
  • "بديل معلول" حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الرجاء المغربي
  • نبأ سار من اشبيلية لجماهير النصر السعودي