شارك نجوم نادي بيراميدز إحدى المؤسسات الخيرية  في تعبئة كراتين رمضان بالمواد الغدائية الجافة لدعم الأسر الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية والصائمين في كل ربوع مصر.

بيراميدز يدعم محمد الشيبي في قضية الشحات عبر بيان ناري

واستقبل مساعد مدير إدارة التطوع والتدريب بالمؤسسة  عمرو مصطفى، ممثلي فريق النادي فور وصولهم لمقر التعبئة بمؤسسة بنك الطعام، شارحًا لهم الآلية التي يتبعها بنك الطعام في تعبئة الكراتين قبل وصولها للمستحقين في كل محافظات مصر.

وشرح مصطفى، للفريق كيفية تعبئة كرتونة الطعام والتي تزن حوالي 13 كيلوجرام للكرتونة الواحدة، موضحا لهم أن المنتجات الغذائية التي يتم تعبئتها في الكرتونة تشمل أهم السلع الأساسية التي تحتاجها الأسرة المصرية خلال الشهر الكريم.

أكد مصطفى على أهمية المشاركة المجتمعية للكيانات الرياضية في حملات التعبئة مشيراً إلى أن نادي بيراميدز من أهم الأندية المصرية منذ ظهوره على الخريطة الرياضية المصرية، ودائما حريص على التعاون مع كل مؤسسات العمل المجتمعي.

من جانبه أكد المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز على أهمية الدور المجتمعي الذي تقوم به المؤسسة في دعم الأسر الأكثر احتياجا مؤكداً على أن نادي بيراميدز دائما ما يضع مسئولياته المجتمعية علي رأس أولوياته وأنها ستحظى بدعم النادي ولاعبيه والعاملين به.

وأشاد مروان حمدي، وأسامة جلال، نجما نادي بيراميدز بالجو العام والود والتفاهم خلال حضورهما لفاعليات التعبئة وقدما الشكر للمؤسسة  على مجهوداتها في المساعدات الغذائية للأسر المستحقة خلال شهر رمضان المبارك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار الرياضة بوابة الوفد بيراميدز ممدوح عيد نادي بيراميدز نادی بیرامیدز

إقرأ أيضاً:

دوري نجوم العراق.. 5 مواجهات اليوم في أربع محافظات

بغداد اليوم - بغداد

تشهد ملاعب بغداد و ثلاث محافظات، اليوم الاربعاء (19 حزيران 2024)، إقامة خمس مباريات في ختام منافسات الجولة 33 لدوري نجوم العراق لكرة القدم.

وتجري مباراتان عند الساعة 4:45 عصراً تجمع الأولى فريقي نادي أربيل وضيفه نادي نفط ميسان على ملعب فرانسو حريري بأربيل، بينما تجمع المباراة الثانية فريقي نادي النفط وضيفه نادي نوروز، على ملعب الساحر احمد راضي. ‏

في حين تقام ثلاث مباريات عند الساعة 7:30 مساءً، حيث يحتضن ملعب زاخو مباراة فريقه زاخو وضيفه المتصدر فريق الشرطة، فيما تجري المباراة الثانية على ملعب الفيحاء في البصرة بين فريقي نادي نفط البصرة وضيفه نادي القوة الجوية.

وفي نفس التوقيت يستضيف فريق الطلبة على ملعب الشعب الدولي  فريق دهوك.

 


مقالات مشابهة

  • دوري نجوم العراق.. 5 مواجهات اليوم في أربع محافظات
  • أصحاب الهمم يشاركون في توزيع لحوم الأضاحي على الأسر بالأقصر
  • "تضامن الدقهلية": نحر 54 رأس ماشية وتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية
  • تضامن الدقهلية: نحر 54 رأس ماشية وتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية
  • حنان رمسيس تكشف عن خطة لدعم البورصة قبل إعلان التشكيل الوزاري الجديد
  • « خير للناس» بالأقصر توزع لحوم الأضاحي على القرى الأكثر احتياجا في العيد
  • التحالف الوطني: 4 ملايين أسرة مستفيدة من توزيع لحوم الأضاحي
  • نجوم فيلم "ولاد رزق 3" يشاركون في افتتاح العرض الأول في بوليفارد سيتي(صور)
  • بيراميدز وحلم الحصول علي الدوري الممتاز
  • ذبح 30 رأس ماشية وتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا خلال عيد الأضحى بالشرقية