مسقط- الرؤية

أعلن البنك الوطني العُماني تقديم خدمة تعبئة بطاقة بديل مسبقة الدفع للسفر عبر استبدال نقاط برنامج المكافآت من البنك الوطني العماني، الأمر الذي يحقق الاستفادة المثلى من نقاط المكافآت.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية مساعدة المدير العام ورئيسة إدارة منتجات الأفراد في البنك الوطني العماني: "لا يقتصر التزامنا في البنك الوطني العماني على تقديم خدمات مصرفية فقط، بل نسعى أيضًا إلى إثراء حياة عملائنا عبر مختلف الخدمات، وعبر خدمة استبدال نقاط المكافآت لتعبئة بطاقة بديل مسبقة الدفع للسفر، نسعى للارتقاء بمفهوم برامج المكافآت، ونشجع عملاءنا على الاستفادة من الخدمة الجديدة التي توفر لهم تجربة مُميزة، حيث صممت الخدمة الجديدة لتلبية احتياجاتهم، الأمر الذي يجسد حرص البنك الوطني العماني على تقديم حلول مبتكرة ومخصصة تتناسب مع تطلعات العملاء".

وتوفر بطاقة بديل مسبقة الدفع للسفر حلولا آمنة ومريحة تغني عن حمل عملات متعددة، وعبر خدمة تعبئة بطاقة بديل مسبقة الدفع للسفر أصبح بإمكان عملاء البنك الوطني العماني الآن تحقيق الاستفادة المثلى من مكافآتهم.

وتعادل 400 نقطة من برنامج المكافآت 1 ريال عماني، والحد الأدنى لتعبئة البطاقة هو 10 ريالات، والحد الأدنى لاستبدال النقاط هو 4000 نقطة (10 ريالات)، ويمكن للعملاء استبدال النقاط بأي مبلغ إضافي بمضاعفات 1 ريال عماني.

ويستمر برنامج مكافآت البنك الوطني العماني في إرساء معايير يحتذى بها لتقديم تجربة مصرفية مميزة للعملاء، حيث يقدم البرنامج باقة متنوعة من المكافآت وعروض استبدال النقاط تواكب تطلعات العملاء، ويمكن العملاء إدارة نفقاتهم أثناء رحلاتهم بكفاءة والاستغناء عن تحويل العملات من خلال استخدام نقاط المكافآت لتعبئة بطاقة بديل مسبقة الدفع للسفر.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

استبدال الصمام الأبهري

 

استبدال الصمام الأبهري هو عملية شائعة لمرض القلب الصمامي، وعادةً ما يتم إجراؤه لتضيق الأبهر، وأقل شيوعاً لقصور الأبهر. إصلاح الصمام ليس ممكناً دائماً. يُعتبر استبدال الصمام الأبهري الداخلي عملية أكثر موثوقية. في البلدان المتقدمة، يمكن إجراؤها ليس فقط باستخدام تقنيات جراحية مفتوحة من خلال شق الصدر ولكن أيضاً باستخدام تقنيات طفيفة التوغل من داخل الأوعية الدموية. سنُخبرك بمن قد يكون مرشحاً لمثل هذه العملية وأين يمكن إجراؤها.

طرق استبدال الصمام الأبهري

هناك طريقتان رئيسيتان لاستبدال صمام القلب:

استبدال صمام القلب المفتوحزرع صمام اصطناعي عبر القسطرة

لطالما كانت الجراحة المفتوحة معيار الرعاية الطبية للمرضى الذين يعانون من مرض صمام القلب. حتى يومنا هذا، لا يزال يتم إجراؤها، ولكن عادةً في الحالات التي يقترن فيها تضيق الأبهر مع القصور أو عيوب القلب الأخرى التي تتطلب إجراءاً جراحياً. تُعد العمليات الجراحية المفتوحة مناسبة أيضاً للمرضى الصغار الذين لديهم مخاطر جراحية منخفضة والذين يحتاجون إلى صمام اصطناعي ميكانيكي وليس بيولوجي.

زرع الصمام الأبهري عبر القسطرة (TAVI)، وهو إجراء أقل رضحية بكثير يتم إجراؤه من داخل الأوعية الدموية من خلال شق في الساق، أصبح الآن الطريقة القياسية لاستبدال الصمام الأبهري في حالات التضيق المعزول في البلدان المتقدمة. أثناء الإجراء، يقوم الطبيب بتوصيل صمام قلب اصطناعي داخل الأبهر وتثبيته فوق الصمام القديم التالف.

فوائد استبدال صمام القلب طفيف التوغل

الزرع طفيف التوغل للصمام الأبهري للقلب يتم إجراؤه في أفضل المستشفيات في الخارج. وهذا ما يفضله الأطباء لأن الإجراء له العديد من المزايا:

الحد الأدنى من معدلات الرضحيةإعادة تأهيل سريعةانخفاض خطر حدوث مضاعفاتانخفاض معدل الوفيات حتى في المرضى الذين لديهم مخاطر جراحية عاليةالحد الأدنى من الشعور بعدم الارتياح بعد العملية الجراحيةإقامة قصيرة في المستشفىموانع استعمال قليلة

إجراء زراعة صمام القلب بالتنظير الداخلي طفيف التوغل يمكن إجراؤه حتى للمرضى الذين تم رفض إجراء الجراحة المفتوحة لهم بسبب حالتهم الصحية السيئة. بالإضافة إلى ذلك، إنها التقنية المفضلة للمرضى المعرضين لمخاطر جراحية متوسطة وعالية لأنها توفر نفس نتيجة الجراحة المفتوحة ولكن مع مخاطر صحية أقل.

يجب عليك زيارة موقع Booking Health إذا كنت ترغب في الخضوع للعلاج في أحد المراكز الطبية الأجنبية أو معرفة تكلفة العلاج. على موقعنا، يمكنك العثور على أفضل المرافق الطبية في العالم والتي تُجري المئات من جراحات زراعة الصمام الاصطناعي كل عام. عند تلقى الخدمات الطبية هنا، يمكنك التأكد من سلامة الإجراءات التي يتم تنفيذها ونتائج علاج موثوقة.

على موقع Booking Health، يمكنك اختيار مركز أمراض القلب، وتحديد موعد في التواريخ المفضلة لديك، والحصول على ترتيبات السفر لرحلتك إلى الخارج. الأسعار بالنسبة لك ستكون أقل مما لو قمت بالاتصال بالمستشفى مباشرة، وذلك بسبب عدم وجود رسوم إضافية للمرضى الأجانب.

مقالات مشابهة

  • الطيران العماني يفوز بجائزة أبيكس 2024 لأكثر المقاعد راحة
  • 7 نصائح مهمة ومفيدة للسفر في عيد الأضحي ومنع انتقال الأمراض
  • عشان متعفنش..ضوابط تعبئة وتخزين اللحوم
  • «القابضة للمياه»: تشغيل مراكز شحن العدادات مسبقة الدفع خلال عيد الأضحى
  • يورو 2024.. يويفا يحسم الموعد النهائي لاستبدال المصابين
  • البنك الأهلي المصري يطلق تحديثات على منتج "حساب الأهلي وسيط Escrow"
  • البنك الأهلي يطلق تحديثات على "حساب الأهلي وسيط Escrow" لإتمام وإدارة الصفقات للأفراد والشركات
  • استبدال الصمام الأبهري
  • خلال عيد الأضحى.. فتح 11 مركز شحن للعدادات مسبقة الدفع بسوهاج
  • السلطات السعودية تنشر نقاط ارتكاز أمنية للتحقق من الحجاج غير النظاميين