أصيب، اليوم الأربعاء، 16 شخص، بينهم طفلة، في حادث تصادم ميكروباص في سيارة ربع نقل، بمركز الفرافرة في محافظة الوادي الجديد.

كان قد ورد إخطار إلى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، يفيد بوصول عدد مصابين في حادث مروري لمستشفى الفرافرة المركزي، حيث تبين بالفحص والتحري حادث تصادم سيارة أجرة ميكروباص مع سيارة ربع نقل بطريق «الفرافرة - ديروط» بمنطقة الكيلو 20 بالطريق بالقرب من منطقة سهل بركة التابعة لمركز الفرافرة وأسفر الحادث عن إصابة 16 شخصًا وهم: فهمي محمد أحمد، 56 عامًا، ثناء الشحات سنجاري، 53 عامًا، عبد العال أبو الفضل محمد، 35 عامًا، محمد حمادة حسن، 48 عامًا، عاطف عياد مصطفى، 48 عامًا، السيدة السيد محمد، 37 عاما، حبيبة ناصر محمد، 14 عامًا، آمال حسين إبراهيم، 55 عامًا، منال محمدين محمد، 44 عاما، ماجدة زكريا فرج، 45 عاما، نعمة محمود علي حسن، 47 عامًا، نجلاء محمد السيد، 45 عامًا، وليد محمد أبو رحاب، 27 عامًا، مبارز محمد محمد، 60 عامًا، سامح محمد السيد، 18 عامًا، نادية أحمد فؤاد، 25 عامًا.

ودفعت هيئة الإسعاف بعدد 6 سيارات إسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين لمستشفى الفرافرة المركزي لتلقي العلاج، بينما تم تحرر محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الوادي الوادي الجديد حادث

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص في حادث مروع أعلى الطريق السياحي

أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي مع آخرى سوزوكي فان، أعلى الطريق السياحي، اليوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2024، بمحافظة الجيزة، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلى الطريق السياحي في الطريق القادم من الواحات البحرية في اتجاه دائري المنيب.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين تصادم سيارة ملاكي مع آخرى سوزوكي فان، مما أسفر عن تهشم السيارتين وإصابة 6 أشخاص جرى نقلهم إلى المستشفى للعلاج.

وتم رفع أثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة آخرى.

اقرأ أيضاًبلاغ جديد ضد الشيخ صلاح التيجاني.. ما القصة؟

بعد قليل.. محاكمة محاسبة في أحد البنوك لاختلاسها 2 مليون جنيه

اليوم.. استكمال محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها

مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص ببنى سويف
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية بالمنيا
  • حادث تصادم بين متروبوسين بأفجلار في إسطنبول
  • إصابة 6 أشخاص في حادث مروع أعلى الطريق السياحي
  • إصابة 11 شخص إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالصحراوي
  • بالأسماء.. إصابة 11 شخصا إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمنشأة القناطر
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 13 شخصا في حادث تصادم أعلى طريق قنا سفاجا
  • إصابة شخصان في حادث مروري بالعجوزة
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب "ميكروباص"
  • بينهم 3 أطفال.. إصابة 7 في انقلاب سيارة بمطروح