يتضمن جدول دار الأوبرا المصرية، لشهر أبريل الجاري العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية لعدد كبير من الفنانين، بينها حفلين للموسيقار الكبير عمر خيرت، ويقام حفلي عمر خيرت يومي 23 و24 أبريل الجاري على المسرح الكبير بالدار، في الساعة الثامنة مساء، ويستمر الحفل حتى 11 مساء.

وأعلنت دار الأوبرا تفاصيل أسعار وحجز تذاكر الحفل، وتتضمن 3 فئات للتذاكر تشمل؛ 1010 جنيهات، و1510 جنيهات، و1710 جنيهات.

وحددت الأوبرا طريقة حجز تذاكر الحفلات من خلال موقع تذكرتي على كافة مسارحها بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور، أو من شباك التذاكر طوال الأسبوع من 10 صباحًا إلى 8 مساء، ولحجز تذاكر حفل عمر خيرت من الرابط

ضوابط حضور حفلات دار الأوبرا:

وقالت الأوبرا إنها غير مسؤولة عن التذاكر التى يتم شرائها عن طريق المصادر الأخرى غير ذلك، مشيرة إلى فتح الأبواب قبل ميعاد الحفل بساعة.

كما شددت على ضرورة الالتزام بالزي الرسمي اللائق بدار الاوبرا المصرية ويلزم ارتداء البدلة كامله جاكيت كرافتة.

كما لا يسمح بالجلوس إلا فى المقعد الذى تم حجزه واستلام تذكرته، ويمنع التصوير ودخول الأطفال الأقل من 7 سنوات، ولا يوجد استرجاع أو استبدال التذاكر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأوبرا حفل عمر خيرت عمر خيرت حفلات الأوبرا دار الأوبرا عمر خیرت

إقرأ أيضاً:

عاجل - اعرف صرف معونة ملكية 1445 في السعودية بمُناسبة عيد الأضحى

انتشرت خلال الأيام الماضية العديد من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي حول صرف معونة ملكية للعام 1445 بمناسبة عيد الأضحى. أثارت هذه الأخبار موجة من التساؤلات والتكهنات حول صحتها، مع تداول رسائل نصية وصور تحمل شعار وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، مما دفع الوزارة إلى الرد على هذه الشائعات.

صرف معونة ملكية 1445 بمناسبة عيد الأضحى: حقيقة أم إشاعة؟

انتشرت مؤخرًا تساؤلات عديدة بين المواطنين السعوديين حول حقيقة صرف معونة ملكية بمناسبة عيد الأضحى المبارك للعام 1445. في ظل هذه التساؤلات، سارعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتوضيح الأمر، مؤكدة أنه لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن صرف أي معونة ملكية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

توضيح وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

أوضحت الوزارة أنها الجهة الوحيدة المخولة بالإعلان عن أي معونة ملكية تخص أي شريحة من الشعب السعودي. وأضافت الوزارة أنه في حال تم صرف أي معونة ملكية، فإن ذلك يتم بعد صدور قرار ملكي ويتم الإعلان عنه رسميًا عبر الموقع الرسمي للملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين.

شروط الحصول على المكرمة الملكية في السعودية

تمنح المعونة الملكية بشكل دوري لمستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي المطور في المملكة. وفيما يلي أهم النقاط حول شروط الحصول عليها:

الاستفادة من برنامج الضمان الاجتماعي المطور: يكفي أن تكون مستفيدًا من البرنامج لتلقي المعونة بشكل تلقائي.الجنسية: يجب أن يكون المستفيد سعودي الجنسية.الإقامة: يجب أن يكون المستفيد متواجدًا بشكل دائم داخل أراضي المملكة العربية السعودية.الدخل الشهري: لا يجب أن يزيد الدخل الشهري للمستفيد عن 3،000 ريال سعودي.الأصول العقارية: يجب ألا يمتلك المستفيد أي أصول عقارية، مثل المنازل أو الشقق.حقيقة صرف مكرمة ملكية بمناسبة عيد الأضحى 1445

كثرت في الأيام الماضية شائعات على منصات التواصل، مفادها أنه سيتم صرف مبلغ 1500 ريال سعودي للأشخاص المستحقين لراتب الضمان الاجتماعي مع شهر يونيو 2024 كمعونة عيد الأضحى المبارك، ولكن بينت وزارة الموارد البشرية في المملكة أن لا صحة لهذه الشائعات، حيث تقتصر المعونة الملكية على شهر رمضان المبارك فقط.

مقالات مشابهة

  • بعد بدء تشغيلها.. المواعيد الكاملة لقطارات «القاهرة - مرسى مطروح»
  • عمر خيرت يٌبدع في حفل التجمع الخامس (صور)
  • عمر خيرت يبدع في حفل التجمع الخامس.. صور
  • بعد مرور 40 عاما على مسيرته.. عمر خيرت يهدى محبيه حفل مجاني
  • بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني والزامبي بملعب الحارثي بمراكش
  • انطلاق بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني ضد زامبيا بأكادير
  • "اعرف الآن".. موعد عيد الأضحى المبارك لعام 2024 في الكويت
  • عاجل - اعرف صرف معونة ملكية 1445 في السعودية بمُناسبة عيد الأضحى
  • غضب مغاربة اقتنوا التذاكر لسهرة سامي يوسف في فاس فوجدوا مقاعدهم مملوءة
  • باقي كام يوم على عيد الأضحى المبارك؟.. اعرف عدد أيام الإجازة الرسمية