أكد إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، أن فريقه جاهز لهذه المواجهة الهامة.

تين هاج يعلق عىل مواجهة مانشستر يونايتد أمام تشيلسي 

وأشار إلى أن التحديثات الأخيرة تتعلق بنقص في خط الدفاع، لكنه أكد على أهمية التعامل مع هذا الوضع بحكمة والتفاؤل بانتهاء مشاكل الإصابات في المستقبل القريب.

وأوضح تين هاج أن مباراة تشيلسي ستكون متكافئة، حيث يمتلك الفريق الخصم لاعبين موهوبين قادرين على تقديم أداء رائع وتحقيق الانتصارات.

ورغم الضغط الناجم عن عدد المباريات الدولية والإصابات، إلا أنه أكد أن اللاعبين في خط الوسط والهجوم جاهزون لهذه المواجهة الصعبة.

"فيفا" يختار محمود عاشور ممثلًا للتحكيم المصري في أولمبياد باريس 2024 عاجل.. الأهلي يرصد 70 مليون جنيه لضم أول صفقات الصيف

وفيما يتعلق بأداء الفريق في المباريات السابقة، أشار تين هاج إلى أن الكرة الطائرة قد تحدث في أي لحظة، لكنه أكد على أن فريقه يتمتع بالإمكانيات الكافية لتحقيق الانتصارات وتحسين الأداء.

وأكد على أهمية استعادة لياقة لاعبيه وتفادي الإصابات الجديدة لضمان توفرهم واستفادتهم من خبراتهم في الميدان.

وختم تين هاج بالتأكيد على أن الهدف الأول للفريق هو الحفاظ على لياقة اللاعبين وجاهزيتهم، ومن ثم تحقيق الفوز في المباريات وتحقيق النتائج الإيجابية التي تساهم في تحقيق أهداف الفريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تين هاج مانشستر يونايتد تشيلسى مانشستر يونايتد وتشيلسي إيريك تين هاج تین هاج

إقرأ أيضاً:

مختار مختار: فريق الترجي «مرتاح» بعد التعادل مع الأهلي.. وكريم فؤاد الأنسب لخلافة علي معلول

كشف مختار مختار مدرب النادى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق أن مواجهة الفريق الأحمر أمام الترجى التونسى صعبة للغاية حيث الفريق المنافس يعمل على تسجيل هدف فى مباراة العودة وحصد اللقب.

وأوضح مختار مختار خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا" لاعبو فريق الترجى التونسى مرتاحين من نتيجة مباراة الذهاب فى تونس أمام الاهلى والعمل على الفوز هنا فى القاهرة أمام والتتويج بالبطولة".

وأشار مختار مختار " كريم فؤاد الأنسب لخلافة على معلول فى الجبهة اليسرى بتشكيل الأهلى بسبب جاهزية وخبرة اللاعب حيث الجهاز الفنى بقيادة مارسيل كولر لم يجهز كريم الدبيس لهذة المواجهة رغم تألق اللاعبين البدلاء والتى ظهر فى الحارس مصطفى شوبير ومتعجب من إدارة القلعة الحمراء بعدم التعاقد مع لاعب بديل التونسى على معلول حتى الان وبنفس مستوى اللاعب".

وأضاف مختار مختار " الجنوب أفريقى بيرسى تاو مهاجم فريق الأهلى تراجع مستواه بشكل كبير الفترة الماضية و الفلسطينى وسام أبو على الأنسب لقيادة هجوم الفريق الأحمر بسبب إمكانيات اللاعب حيث يمتلك الشراسه الهجومية ".

وتابع مختار مختار " متحفظ على قرار حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر بضم محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى والفراعنة حيث لم يشارك فى المباريات منذ أكثر من 4 مباريات وحيث المنتخب يضم اللاعبين الجاهزين فقط ".

وأختتم مختار مختار حديثه " قرار إعتزال التدريب نهائياً ومنح فرصة للمدربين الشباب ولا تراجع فيه ".

مقالات مشابهة

  • تشيلسي يتقدم بعرض ضخم لضم هدف مانشيستر يونايتد
  • رسالة هامة للاعبي الأهلي قبل مواجهة العودة أمام الترجي
  • نهائي دوري أبطال أفريقيا| كهربا: شخصية الأهلي تظهر في المباريات الكبيرة
  • شعروا بـ الصدمة.. هكذا كان رد فعل لاعبي تشيلسي على قرار رحيل مدربهم بوتشيتينو
  • مختار مختار: فريق الترجي «مرتاح» بعد التعادل مع الأهلي.. وكريم فؤاد الأنسب لخلافة علي معلول
  • مانشستر سيتي نادي القرن في البريميرليج
  • هاري كين يقود طموحات إنجلترا في يورو 2024
  • منتخب إنجلترا يوجه صدمة لـ «راشفورد» قبل يورو «2024»
  • ريو فرديناند: آرسنال خاض معركة ضد الفريق الأكثر هيمنة في البريميرليج
  • دونجا يعلق على مواجهة الأهلي والترجي التونسي في دوري الأبطال