حل الفنان حمدي الميرغني وزوجته إسراء عبد الفتاح ضيوف الحلقة 24 من برنامج رامز جاب من الآخر والمذاع على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء عقب آذان المغرب مباشرة.


وردت إسراء عبد الفتاح على ادعاءات رامز جلال بأنها السبب في الديون قائلة: "مفلستوش"، ليعلق رامز جلال قائلا: "ما ترفض وتقولها مش عايز أعيش هناك.

. المصيبة السودا أن انت معاها.. المربية اللي انت جايبها لبنتك ديه هتمشي".

 

 

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحلقة 24 من برنامج رامز جاب من الآخر اعرف ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة الثامنة في رامز جاب من الآخر رامز جاب من رامز جلال

إقرأ أيضاً:

«صناع الخير»: قاعدة البيانات تسمح بتوزيع مساعدات «إيد واحدة» على المستحقين

قال هاني عبد الفتاح، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «صناع الخير»، إن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يهدف إلى توحيد جهود المجتمع المدني تحت مظلة واحدة تتضمن المشاركة الفعالة للمجتمع، بما يحقق أهداف العمل الوطني في تنمية المجتمع المصري.

مبادرة «كتف في كتف»

وأكد الرئيس التنفيذي في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن المبادرات الرائدة للتحالف الوطني تلعب دورا مهما لدعم الشرائح الأولى بالرعاية ودعم الاقتصاد القومى، ومن بينها مبادرة «كتف في كتف» التي انطلقت في عدد من المحافظات تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ولفت «عبدالفتاح» إلى أن «كتف في كتف» تُعد أكبر مبادرة أُطلقت لدعم الحماية الاجتماعية في مصر، ويتم من خلالها توزيع المواد الغذائية الأساسية للفئات الأكثر استحقاقًا على أكبرعدد من المستهدفين في كافة أنحاء الجمهورية.

إطلاق مبادرة «إيد واحدة»

وبخصوص مبادرة «إيد واحدة»، والتي أعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي أنها تهدف لخدمة مليون ونصف مليون أسرة، أضاف «عبد الفتاح»، أن التحالف يجهز آليات حشد جميع المؤسسات لتوفير أكبر قدر ممكن من المساعدات الغذائية والدعم النقدي وتوفير الخدمات الصحية وبرامج التوعية، بالتعاون مع وزارة التضامن الإجتماعي ومؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر إلى الأسر المستحقة، من خلال قاعدة البيانات التى نُفذت بقدرات التحالف خلال الفترة الماضية، والتى تُمكن من تقديم الدعم لكل الأسر دون استثناءدون تكرار لأسرة بعينها.

وواصل «قاعدة البيانات تسمح بتحقيق عدالة ناجزة في التوزيع، مما يؤكد تحقيق العدالة الاجتماعية»، وتابع أنه لو لم يكن التحالف موجودا لكان الأمر أصعب على منظمات المجتمع المدني لتقديم الخدمات بذات الجودة وبالآليات المتبعة في التوزيع التي يستهدفها في الوقت الحالى.

مقالات مشابهة

  • «صناع الخير»: قاعدة البيانات تسمح بتوزيع مساعدات «إيد واحدة» على المستحقين
  • لهذا السبب... سيلين ديون تتصدر تريند مؤشرات بحث جوجل 
  • الأحد المقبل.. حنان مطاوع ضيف الإعلامية شريهان أبو الحسن بـ برنامج «حد النجوم»
  • محمد فتحي مديراً عاماً لشئون مكتب محافظ سوهاج
  • حنان مطاوع ضيفة برنامج حد النجوم على ON
  • حنان مطاوع ضيفة "حد النجوم" على ON
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيس ليبيريا بذكرى يوم الاستقلال
  • الغربان.. عمرو سعد يروج لفيلمه الجديد من الكواليس
  • رشوان توفيق: "محدش بيسأل عليا غير عبد الرحمن أبو زهرة"
  • رشوان توفيق : بدعي من ربنا ميحوجنيش لحد