حل الفنان حمدي الميرغني وزوجته إسراء عبد الفتاح ضيوف الحلقة 24 من برنامج رامز جاب من الآخر والمذاع على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء عقب آذان المغرب مباشرة.


وردت إسراء عبد الفتاح على ادعاءات رامز جلال بأنها السبب في الديون قائلة: "مفلستوش"، ليعلق رامز جلال قائلا: "ما ترفض وتقولها مش عايز أعيش هناك.

. المصيبة السودا أن انت معاها.. المربية اللي انت جايبها لبنتك ديه هتمشي".

 

 

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحلقة 24 من برنامج رامز جاب من الآخر اعرف ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة الثامنة في رامز جاب من الآخر رامز جاب من رامز جلال

إقرأ أيضاً:

بالأزرق.. أسماء جلال تتألق في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 «صور»

شاركت الفنانة أسماء جلال، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» إطلالتها من العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 خلال الساعات القليلة الماضية، الذي أقيم أمس الثلاثاء في المنارة بالتجمع الخامس.

وظهرت أسماء جلال، على هامش العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 عبر حسابها على «إنستجرام»، بفستان قصير يميل إلى الأزرق، والذي نال إعجاب قطاع كبير من الجمهور، معلقة عليها: «ولاد رزق 3، العرض الأول».

View this post on Instagram

A post shared by Asmaa Galal أسماء جلال (@asmaa_galal)

فيلم ولاد رزق 3

ومن ناحية أخرى، تستعد دور العرض السينمائية، اليوم الأربعاء، لاستقبال أول أعمال موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وهما فيلمي «ولاد رزق 3» بطولة أحمد عز، و«أهل الكهف» بطولة خالد النبوي.

أحداث فيلم ولاد رزق 3

تدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودون لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

وتضم بطولة فيلم ولاد رزق 3، عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًمحمد لطفي لـ«الأسبوع»: شخصية «الشربينى» في ولاد رزق 3 مختلفة.. وبشارك مع «عصابة الماكس»

قبل عرضه.. آسر ياسين يكشف عن شخصية الشايب في ولاد رزق 3 «صورة»

استعدادا لعرضه.. الشركة المنتجة لـ فيلم ولاد رزق 3 تشوق الجمهور «صور»

مقالات مشابهة

  • بالأزرق.. أسماء جلال تتألق في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 «صور»
  • إشارات راديو غريبة قادمة من الفضاء تحير العلماء
  • نادي النجوم يهدد مشاركة بيراميدز في إفريقيا فما السبب ؟
  • 10 مليون جنيه لتطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي بتطبيق تاسكد إن
  • الخميس.. دياب ضيف برنامج "أسرار النجوم"
  • « تاسكد ان»: نحتاج 10 مليون جنيه لتطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي بالتطبيق
  • تركيا قد تصبح جارة ليبيا!
  • "انتكاسة" تهز مساعدات غزة.. السبب مخاوف أمنية
  • استبعاد النجم "الغاضب".. تشكيل مصر المتوقع أمام غينيا بيساو الليلة
  • "انتكاسة" تهز مساعدات غزة.. السبب مخاوف أمنية