قال إبراهيم سعيد لاعب المنتخب الوطني والأهلي والزمالك الأسبق، إنّ الإصابة لم تكن سبب عدم استكمال محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة مع المنتخب الوطني.

وأضاف سعيد في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار: "الماتش مكنش فيه أي سبرينت أو حركة أو تحركات، وملعبش مع ليفربول بعد البطولة لأنه مكنش ينفع يقول إنه مصاب مع المنتخب ويلعب بعدها ضد أرسنال وتشيلسي".

وتابع: "انا بتكلم كلاعب كرة، اللي حصل لصلاح مش إصابة، وهو اتفق مع ليفربول عشان ميلعبش معاهم بعد البطولة، وهناك تسلسل أحداث يدعم كلامي، وكلوب مدرب ليفربول صرح قبل البطولة بأنه يتمنى أن يودع منتخب مصر البطولة مبكرا.. واحد كابتن منتخب مصر بيسيب المعسكر ويمشي نقوله برافو؟!".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول صلاح بسمة وهبة ابراهيم سعيد

إقرأ أيضاً:

"قلة أدب" أول رد رسمي من الزمالك على إبراهيم سعيد وتحرك عاجل

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع "الفجر الرياضي" رد فعل مجلس إدارة القلعة البيضاء على تناول إبراهيم سعيد الإعلامي ضد نجوم الفريق.

شكوى عاجلة وتحرك قضائي

وأوضح المصدر أن مجلس إدارة نادي الزمالك يرفض جملةً وتفصيلًا التناول الإعلامي لإبراهيم سعيد ضد الفريق ونجومه موضحا أن ما يحدث لا يسمى إلا "قلة أدب".

وأكمل المصدر موضحا أن مجلس إدارة نادي الزمالك سيشكو  برنامج إبراهيم سعيد إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالإضافة إلى تحرك قضائي؛ للحفاظ على حقوق النادي ولاعبيه.

واسترسل المصدر متعجبًا من ترك إبراهيم سعيد يسخر برنامجه لهدم نادي الزمالك والهجوم الدائم بطريقة فجه على لاعبيه وتصفية حسابات عبر الشاشة.

بعد أنباء عودته.. ماذا قدم أشرف بن شرقي مع الزمالك؟ لاعب باع سلسلة زوجته في الزمالك.. شيكابالا يكشف مفاجأة

وأتم المصدر تصريحاته مشيرا إلى أن إبراهيم سعيد يستغل برنامجه لتحقيق مكاسب شخصية وارضاء فئة من جماهير الكرة على حساب نادي الزمالك ولاعبيه موضحا أن ما يتم تقديمه لا يمت للإعلام بصلة.

وكان إبراهيم سعيد قد هاجم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك على خلفية حواره التلفزيوني مع الاعلامي إبراهيم فايق موضحا أنه يعمل على "اللقطة" وأنه معتزل فنيا منذ عشرة سنوات.
 

مقالات مشابهة

  • "قلة أدب" أول رد رسمي من الزمالك على إبراهيم سعيد وتحرك عاجل
  • منتخب البرازيل يبدأ استعداداته لـ«كوبا أمريكا»
  • المنتخب الوطني للكراتيه يشارك في الجولة الأخيرة من الدوري العالمي
  • المنتخب الأولمبي : لم تصلنا مخاطبات رسمية من ليفربول بموقف صلاح من دورة باريس
  • قائد منتخب كرة القدم للساق الواحدة يخضع لجراحة ناجحة في اليد
  • بيتكوفيتش: “غينيا تملك منتخب منظم وعلينا تفادي الأخطاء في مواجهتهم”
  • منتخب الشباب يلاقي العراق وديا تحضيرا لتصفيات كأس آسيا
  • المنتخب الوطني لكرة اليد في مجموعة صعبة في مونديال 2025
  • ثمانية لاعبين من البطولة في لائحة المنتخب المغربي الأولمبي تحضيرا لمواجهة بلجيكا
  • محمد شريف ينتظم في معسكر منتخب مصر