بوابة الفجر:
2024-05-23@16:52:07 GMT

تين هاج: سنخوض مباراة متكافئة امام تشيلسي

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT

 

اكد مدرب فريق ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي ​اريك تن هاغ​ أن اللقاء الذي سيجمع الشياطين الحمر امام ​تشيلسي​ في ​الدوري الانكليزي الممتاز​ سيكون متكافئًا، حيث يمتلك تشيلسي لاعبين مميزين وقادرين على تقديم أداء ممتاز يمكنهم من هزيمة أي فريق.

وأشار تن هاغ إلى أن الفريق يعاني من نقص كبير في خط الدفاع، مما يشكل تحديًا إضافيًا، وعلى الرغم من ذلك، أعرب عن أمله في أن تنتهي معاناة الفريق من الإصابات، مؤكدًا أن هذه المشكلة تؤثر على العديد من الفرق في الوقت الحالي، خاصة مع زيادة عدد المباريات الدولية وحدة المنافسة.

عاجل.. كواليس اعتذار الشيبي عن جلسة لجنة الانضباط ورد بيراميدز رسميًا.. مارك بريس مديرًا فنيًا لمنتخب الكاميرون خلفًا لـ سونج

وفيما يتعلق بالأوضاع الدفاعية للفرق الأخرى، أوضح تن هاغ أن فرق مثل مانشستر سيتي وليفربول ونيوكاسل يعانون من مشاكل مماثلة، لكنه أكد إنه يمتلك خيارات كثيرة في الخطوط المتقدمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول مانشستر يونايتد مانشستر سيتي تشيلسى

إقرأ أيضاً:

تشيلسي يتقدم بعرض ضخم لضم هدف مانشيستر يونايتد

أكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو ان نادي تشيلسي الانجليزي قد تقدم بعرض رسمي لضم نجم دفاع برشلونة ومنتخب اورجواي رونالد أراوخو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد اكدت ان رونالد اراوخو على رأس الاعبين المطلوبين في نادي مانشيستر يونايتد خلال الانتقالات الصيفية الا ان تشيلسي تقدم بعرض رسمي لضم الاعب الاورجوياني .

صحيفة الموندو ديبورتيفو ربطت بين تقدم تشيلسي بعرض رسمي لضم أراوخو بشكل مفاجىء والانباء التي تتحدث عن عودة توماس توخيل المدير الفني الاسبق لتشيلسي والسابق لبايرن ميونخ لقيادة الفريق اللندني حيث سبق وطلب توخيل ضمه الى فريق بايرن ميونخ عندما كان يتولى تدريب الفريق الا ان بايرن ميونخ فشل في تحقيق رغبة مدربه السابق .

واشارت صحيفقة الموندو ديبورتيفو ان تشيلسي يحاول التعاقد مع مدافع من طراز رفيه لتعويض انتهاء مشوار البرازيلي تياجو سيلفا مع الفريق ولذلك فقد تقدم بعرض قدره 68 مليون جنية استرليني لضم النجم الاورجوياني مشيرة الى مانشيستر يونايتد لن يقف مكتوف الايدي امام عرض تشيلسي وسيدخل لمحاولة الفوز بالصفقة .

يذكر ان كل من تشيلسي ومانشيستر يونايتد لن يمنحا النجم الاورجوياني فرصة اللعب في دوري أبطال اوربا في الموسم المقبل و حتى الان فأن تشيلسي مرشح للمشاركة في الدوري الاوربي الا في حالة فوز مانشيستر يونايتد على مانشيستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي وفي هذه الحالة سيشارك مانشيستر يونايتد في الدوري الاوربي وتشيلسي في كأس المؤتمر الاوربي اما في حالة هزيمة مانشيستر يونايتد فأنه لن يشارك في اي بطولة اوربية في الموسم المقبل .

مقالات مشابهة

  • تشيلسي يتقدم بعرض ضخم لضم هدف مانشيستر يونايتد
  • فيديو.. أمن الترسانة يرفض دخول الصحفيين مباراة الفريق أمام حرس الحدود
  • موعد مباراة الزمالك القادمة مع فيوتشر في الدوري المصري
  • الترجي يوجه رسالة هامة لجماهير قبل مواجهة الأهلي
  • هاري كين يقود طموحات إنجلترا في يورو 2024
  • منتخب إنجلترا يوجه صدمة لـ «راشفورد» قبل يورو «2024»
  • موعد مباراة باير ليفركوزن ضد أتلانتا في نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة
  • محمد صلاح: جمهور الزمالك قدم ملحمة في مباراة نهضة بركان
  • عمر العرجون: جمهور الزمالك كان يلعب دورا مهما.. ونسخة 2019 للكونفدرالية أقوى من 2024
  • سر غياب نادر فرج عن الإسماعيلي أمام البنك الأهلي