شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اليوم مطار مرسى علم الدولى يستقبل 12 رحلة طيران دولية، يستقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم الجمعة، 12 رحلة طيران دولية من دول أوروبا، ضمن 128 رحلة طيران استقبلها المطار بداية من  السبت الماضى وحتى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليوم.

. مطار مرسى علم الدولى يستقبل 12 رحلة طيران دولية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليوم.. مطار مرسى علم الدولى يستقبل 12 رحلة طيران دولية

يستقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم الجمعة، 12 رحلة طيران دولية من دول أوروبا، ضمن 128 رحلة طيران استقبلها المطار بداية من  السبت الماضى وحتى اليوم  الجمعة، حيث تم تسهيل الإجراءات ونقل السياح لمقر الإقامة بمرسى علم.

وتبين من كشوف الرحلات، أنه من المقرر أن يستقبل المطار اليوم 16 رحلة بينهم 5 رحلات من التشيك، و6 رحلات من ألمانيا، ورحلة من هولندا، ورحلة من إيطاليا.

يذكر أن مطار مرسى علم الدولى، استقبل من أول الأسبوع السبت الماضى وحتى اليوم الجمعة 128 رحلة طيران، حيث تبين من جداول التشغيل أن الرحلات التشيكية والإيطالية فى صدارة الرحلات الوافدة لمطار مرسى علم خلال الأسبوع.

كما تبين أن الرحلات الوافدة لمطار مرسى علم خلال الأسبوع وصلت من 11 دولة أوروبية وأغلبها تصل من دول التشيك وبولندا وألمانيا وإيطاليا وبلجيكا والمجر وسويسرا وسلوفاكيا وهولندا وغيرها من الدول الأوروبية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. مطار مرسى علم الدولى يستقبل 12 رحلة طيران دولية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الدبيبة» يصدر تعليمات بتسيير رحلة طيران لنقل «الحجيج»

أصدر رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، “تعليماته لوزارة المواصلات، بتسيير رحلة طيران على إحدى الشركات الليبية، لنقل الحجيج ممن تحصلوا على تأشيرة الحج، وما يزالون متواجدين على الأراضي الليبية”.

كما تضمنت التعليمات، “مخاطبة الطيران المدني السعودي لإتمام الإجراءات الخاصة بالرحلة”.

وبعد إصدار “الدبيبة”، تعليماته للخارجية الليبية وبعثة الحجيج، “أعرب الحجاج الليبيون الذين تعذر دخولهم الأراضي السعودية بعد قدومهم بتأشيرات خاصة، عن شكرهم “للدبيبة”، وحكومة الوحدة الوطنية للتدخل والتواصل مع السلطات السعودية، والسماح بدخولهم لأداء فريضة الحج”.

آخر تحديث: 11 يونيو 2024 - 10:03

مقالات مشابهة

  • مطار صلالة يستقبل أولى الرحلات الجوية المباشرة في "موسم الخريف"
  • شركة طيران تعوض ركاب بعد نجاتهم من رحلة مميتة
  • جمارك مطار القاهرة الدولى تحبط 7 محاولات تهرب جمركى
  • مطار صلالة يستقبل أولى الرحلات الجوية المباشرة في موسم خريف ظفار 2024
  • مطار مرسى علم يستقبل 26 رحلة طيران دولية
  • «الدبيبة» يصدر تعليمات بتسيير رحلة طيران لنقل «الحجيج»
  • طيران الخليج يدشن هبوط أولى طائراتها في مطار سوتشي الدولي
  • هبوط أول رحلة لـ "طيران الخليج" في مطار سوتشي
  • 60 ثانية على الكارثة.. مشهد يحبس الأنفاس في مطار مشهور (فيديو)
  • تدشين أول رحلة طيران مباشر بين اليمن والكويت ابتداء من السبت المقبل