شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات جديدة على بيلاروسيا، ونقلت صحيفة بوليتيكو عن مصادر دبلوماسية أوروبية، أن العقوبات تشمل قيودا على تصدير المواد ذات الاستعمال المزدوج مثل الطائرات المسيرة وأجهزة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات جديدة على بيلاروسيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات جديدة على بيلاروسيا
ونقلت صحيفة "بوليتيكو" عن مصادر دبلوماسية أوروبية، أن العقوبات تشمل قيودا على تصدير المواد ذات الاستعمال المزدوج مثل الطائرات المسيرة وأجهزة الكمبيوتر التي يمكن استخدامها في ساحة المعركة ضد أوكرانيا، وكذلك قطع غيار الطائرات. وتشمل الحزمة الأخيرة أيضاً فرض عقوبات على 38 فردا وثلاث مؤسسات.ووافقت لجنة الممثلين الدائمين للدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي "كوريبر"، يوم الأربعاء الماضي، على تبني عقوبات جديدة ضد بيلاروس، كما أفادت مصادر أوروبية لوكالة "سبوتنيك"، في وقت سابق، بأن حزمة العقوبات الجديدة ضد مينسك قد تدخل حيز التنفيذ خلال الأسبوع الجاري.وفي نفس الوقت بدأت مرحلة جديدة في توسيع العقوبات على مينسك؛ بسبب دعمها العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات جديدة على بيلاروسيا وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أميركا.. حكم بسجن رجلين لإدانتهما بتدبير بيع نفط إيراني للصين

قالت وزارة العدل الأميركية، إن حكما بالسجن 45 شهرا صدر بحق رجلين من ولاية تكساس، بعد أن أدانتهما هيئة محلفين في نوفمبر بمحاولة بيع نفط إيراني بما يخالف العقوبات المفروضة من واشنطن، وبالتآمر لغسل أموال.

وأضافت الوزارة في بيان أن، تشن يو وانغ (43 عاما)، وهو صيني، ودانيال راي لين (42 عاما)، من تكساس، خططا مع آخرين للتحايل على العقوبات الاقتصادية الأميركية المفروضة على إيران من يوليو 2019 وحتى فبراير 2020، من خلال تسهيل شراء نفط تشمله العقوبات من إيران، وإخفاء مصدره ثم بيعه لمصفاة تكرير في الصين.

وكان لين رئيسا لستاك رويالتيز، وهي شركة مقرها تكساس تبيع حقوق التنقيب عن النفط والغاز لصناديق الاستثمار وشركات الاستثمار المباشر.

وقال محاميه لرويترز في أواخر العام الماضي، إن القضية بنيت على عملاء سريين حكوميين عرضوا على لين "أرباحا بملايين الدولارات" إذا شارك في المخطط بعد أن رفض أساليبهم في البداية.

عقوبات أميركية جديدة متعلقة بإيران.. تفاصيل الكيانات المستهدفة أفاد موقع وزارة الخزانة الأميركية، الجمعة، بأن الولايات المتحدة أصدرت عقوبات جديدة متعلقة بإيران.

ووصف المحامي القضية بأنها "مثال صارخ على ممارسات مبالغ فيها للحكومة".

وفي 2020 وجهت السلطات لهما اتهامات مع 3 آخرين، ومثلوا أمام المحكمة الجزئية الأميركية للمنطقة الشرقية من ولاية بنسلفانيا.

وأظهرت سجلات المحكمة أن اثنين من المتهمين أقروا بالذنب منذ ذلك الحين.

والصين هي المستورد الكبير الوحيد للنفط الإيراني في العالم، رغم العقوبات التي أعاد الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، فرضها من جانب واحد على صادرات طهران النفطية في عام 2018، بعد قراره بانسحاب واشنطن من الاتفاق النووي لعام 2015 بين طهران و6 قوى عالمية.

مقالات مشابهة

  • أميركا.. حكم بسجن رجلين لإدانتهما بتدبير بيع نفط إيراني للصين
  • الاتحاد الأوروبي يقترح فرض عقوبات على شركة شحن النفط الروسية "سوفكومفلوت"
  • "بلومبرغ": العقوبات الأمريكية الجديدة ستؤثر على تصدير بعض الرقائق إلى روسيا
  • أكسيوس: انهيار المحادثات في الشيوخ الأمريكي بشأن العقوبات ضد الجنائية الدولية
  • ‏الدفاع الروسية: بدء مناورات نووية تكتيكية مشتركة مع بيلاروسيا
  • أستاذ اقتصاد: الاتحاد الأوروبي يولي اهتماما بمصر كـداعم أساسي ومهم
  • الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على مليشيات الحوثيين
  • واشنطن تفرض عقوبات جديدة على الحوثيين‎
  • التايكوندو يصدر عقوبات بحق لاعب الحريق “مشاري بامسعود”
  • اليمين المتطرف يفرض كلمته في انتخابات الاتحاد الأوروبي.. ماكرون وشولتس يسقطان