أدلى عاطل متهم بقتل صديقه في منطقة دار السلام، باعترافات تفصيلية خلال تحقيقات النيابة التى أجريت معه، حيث كشف المتهم أنه نشبت بيه وبين المجنى عليه مشادة كلامية نشبت بينهما على خلفية نزاع مالى، قام كلا منهما بالتعدى على الاخر، ما أثار حفيظة المتهم فقرر الانتقام من صديقه الضحية

واضاف المتهم أنه احرز سلاحا أبيض "مفك"، وتوجه إلى مكان تواجد المجنى عليه بعد أن قرر التعدى عليه أمام الأهالى كما اعتدى عليه، وما أن شاهده هجم عليه وسدد له عدة طعنات نافذة سقط على الأرض غارقا فى دمائه، وفارق الحياة قبل نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة دار السلام بلاغا من الأهالى يفيد بوقوع أحد الأشخاص قتيلا خلال مشاجرة بينه وبين أحد أصدقائه، على الفور انتقل رجال الأمن، وتبين أن الجثة لشاب فى العقد الثالث من العمر، كما تبين من خلال الفحص الأولي أن الضحية به طعنات متفرقة بمنطقة الصدر.

وبجمع المعلومات وعمل التحريات اللازمة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجنى عليه، وأنه نشبت بينهما مشادة كلامية على خلفية وجود خلافات مالية بينهما، تعدى كلا منهما على الآخر، ما أثار حفيظة المتهم وقرر التخلص من صديقه القتيل.

وبأعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهة اعترب بارتكاب الجريمة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيقات.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: تحقيقات النيابة قتل صديقه خلافات مالية دار السلام

إقرأ أيضاً:

إحالة عاطلين متهمين بقتل جارهما فى المطرية إلى المحاكمة الجنائية

أحالت النيابة العامة عاطلين إلى المحاكمة الجنائية، وذلك على خلفية اتهامهما بقتل شخص بسبب خلافات الجيرة بينهم بمنطقة المطرية، بعد تعديهما عليه بالأسلحة النارية.

 

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة المطرية بلاغا يفيد بمقتل شخص على يد عاطلين بعد نشوب مشاجرة بينهم على أثر خلافات الجيرة، تعدا خلالها المتهمين على المجنى عليه بالأسلحة النارية وأسقطاه قتيلا.

 

على الفور أنتقل رجال المباحث الجنائية إلى مكان الواقعة، وبفحص كاميرات المراقبة وجمع المعلومات تم التأكد من قيام المتهمين بالاعتداء على الضحية بالأسلحة النارية وفرا هاربين، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمان وبحوزتهما الأسلحة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة بسبب وجود خلافات الجيرة بينهم.

 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وأمرت بإحالتهما إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معهما.







مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه لوجود علاقة غير شرعية بينهما
  • بـ 24 طعنة.. الحكم بإعدام قاتل صديقه في السويس
  • تسلل إلى منزله وطعنه بسكين.. جنايات السويس تقضي بإعدام قاتل صديقه
  • محكمة جنايات السويس تقضى بإعدام قاتل صديقه بسبب خلافات بينهما
  • السجن المؤبد لمتهم بقتل شخص والشروع في قتل آخر بسوهاج
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب بالشرقية للثلاثاء المُقبل للمرافعة
  • خنقته بقطعة قماش.. أسباب الحكم بإعدام سيدة أكتوبر المتهمة بقتل طفل
  • المشدد 3 سنوات لمتهم باستعراض القوة وإحراز سلاح نارى فى سوهاج
  • إحالة عاطلين متهمين بقتل جارهما فى المطرية إلى المحاكمة الجنائية
  • تجديد حبس متهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وتصويره واستخراج أعضائه