متابعة بتجــرد: كشف النجم حسن الرداد في تصريحات صحافية، عن حقيقة استخدامه دوبلير في مشاهد الأكشن التي يقدّمها في مسلسل “محارب”، الذي يخوض به الموسم الدرامي الرمضاني الحالي.

وقال الرداد: “العمل يتضمن العديد من المشاهد الصعبة وخاصة مشاهد الأكشن، ولم أستعن بدوبلير خلال تصوير تلك المشاهد، بل أصررت على تقديمها بنفسي للحفاظ على الصدقية”.

مسلسل “محارب” تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي حول محارب من أصول صعيدية يهرب من بلدته بسبب الثأر ويلجأ الى القاهرة حيث يعمل سائق ميكروباص، ولكنه يواجه العديد من الأزمات والمصاعب فيضطر أيضاً للهرب…

ويشارك حسن الرداد في بطولة المسلسل كلٌ من: أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود ياسين جونيور، محمود الليثي…، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

main 2024-04-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

لأول مرة تقام في الكويت.. نجوم مصريون يحيون “ليلة النكد”

الكويت – ينتظر الجمهور الكويتي تجربة غنائية استثنائية مع حفل نجوم “ليلة النكد” من إنتاج (a music) للمنتج أحمد الخالدي، يوم 20 يونيو الجاري، في قاعة البركة بفندق “كروان بلازا” بدولة الكويت.

ويضم حفل “ليلة النكد” عددا من النجوم المصريين المعروفين بتقديم الأغاني الدرامية الحزينة:”حمادة هلال، رامي جمال، مسلم، فريد، أحمد بتشان، أحمد فريد”.

وقال أحمد الخالدي، في بيان صحفي: “الحفل يجمع نخبة من النجوم أشكر ثقتهم في شركة (a music) ونتطلع لأن نقدم للجمهور تجربة غنائية مختلفة ومميزة لاسيما وأننا نقف على أرض صلبة انطلاقا من النجاحات السابقة”.

وأضاف: “الحفل سوف يزخر بالعديد من المفاجآت وثمة برنامج متنوع ومميز لنجوم الأمسية ونتطلع لأن نكون عند ثقة جمهورنا في الكويت”.

وأشاد الخالدي بشركة (a music)، قائلا: “لديها نهج واضح وخطة مدروسة في مجال الإنتاج، فضلا عن مشروع فني ضخم سيتم الكشف عنه لاحقا يهدف من خلاله إلى تغطية جميع الأنشطة الفنية بالكويت”.

وتعتبر “ليلة النكد” هي الأولى من نوعها في الكويت وذات طابع مختلف، حيث سبق وأن أقيم حفلان بعنوان “ليلة الدموع” ولكن بالمملكة العربية السعودية، وحققت نجاحا كبيرا لدى الجمهور السعودي، وشارك في الحفل كل من الفنانين، رامي جمال، ورامي صبري، وتامر عاشور، وآدم، وكانت الفنانة أصالة نصري والفنان والملحن خالد عز والفنان وائل جسار مفاجأة الحفل، وقدموا العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل ملحوظ على المسرح.

المصدر: “دوت الخليج”

مقالات مشابهة

  • لأول مرة تقام في الكويت.. نجوم مصريون يحيون “ليلة النكد”
  • من أزمة ثقة لـ سن العقرب.. نجلاء بدر تبدأ تصوير مسلسلها الجديد
  • “المقاومة في العراق” تعلن استهداف “أم الرشراش” في إيلات بمسيّرة (فيديو)
  • اليوم.. تصوير أولى مشاهد مسلسل أزمة ثقة
  • من لم يتمكن من صلاة ركعتي الطواف خلف المقام فأين يصليهما؟.. الشيخ “عبدالسلام السليمان” يوضح
  • “على راسي من فوق”.. أحمد الفيشاوي يوّجه رسالة إلى محمد عبده
  • قبل عرضه في عيد الأضحى.. أحمد فهمي يروّج لفيلم “عصابة الماكس”
  • مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تكشف لـ "الفجر الفني" عن شعورها بعد تكريماتها الأخيرة (خاص)
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم “ولاد رزق”.. وهذا موعد عرضه