تشهد أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 25 على قناة ON Drama بطولة الفنان أحمد العوضي، تطورات سريعة، حيث بدأ العد التنازلي لإسدال الستار على صراعات عرب السويركي داخل حارة المغربلين في منطقة الدرب الأحمر مع المعلم عبد ربه ويجسده الفنان رياض الخولي في إطار تشويقي أكشن مليء بالاثارة. 

شقيق أحمد العوضي يضعه في ورطه مع عدوه بمسلسل حق عرب

وتوالت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 25 على قناة ON Drama بطولة الفنان أحمد العوضي، بالكشف عن سر خطير حيث قام شقيقه المحامي علي السويركي ويجسد شخصيته الفنان محمد أحمد ماهر، ببيع نصيبه في منزلهم إلى المعلم في رباح أبو الدهب ويجسده الفنان وليد فواز، مقابل مبلغ كبير من المال قام بدفعهم كمقدم لشقته الجديدة داخل الكمبوند من أجل زواجه، وطالبه رباح بإحضار الأوراق اللازمة لتسجيل البيع في الشهر العقاري، وهو ما جعله في ورطه مع شقيقه عرب السويركي «أحمد العوضي».

أحمد العوضي يواجه رياض الخولي ويقرر الانتقام منه

وتتابعت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 25، وواجه عرب السويركي المعلم عبدربه بعدما عاد إلى قوته قائلا :«أنا رجعتلك ياعبدربه.. والرجعة فاجعة، عرب السويركي رجع بصحته».

وهدد المعلم عبدربه «رياض الخولي» عرب السويري أنه مثل النار إذا ابتعد عنها يأخذ فائدتها وإذا اقترب منها يحترق بها وتحوله إلى رماد مثلما حدث مع والده الراحل جلال السويركي ومحلاته، وتوعد عرب السويركي للمعلم عبد ربه بالانتقام منه وأخذ حقوقه لأن لديه حقين، حق والده الذي قتله وحق عرب في إشارة إلى نفسه، وأن هلاكه سيكون على يديه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل حق عرب الحلقة 25 عرب السویرکی أحمد العوضی ریاض الخولی

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل إنترفيو.. رنا رئيس في ورطة

بعد عرض الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل إنترفيو، الذي تقدم بطولتة الفنانة رنا رئيس، في أول البطولة مطلقة لها بعالم الدراما، نوضح موعد عرض الحلقة 5 من المسلسل، خاصة بعد التشويق والإثارة في الحلقتين الماضيتين.

موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل إنترفيو

تعرض الحلقة 5 وأيضا 6 من مسلسل إنترفيو يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الثانية عشر صباحا، عبر منصة watch it، ليتم الكشف من خلالهما عن موقف «رامي» الذي يجسد شخصيته الفنان خالد شباط من «نادين» التى تلعب دورها الفنانة رنا رئيس، بعدما كشف اختراقها لإيميل الشركة الخاصة به.

أبطال مسلسل إنترفيو

يشهد مسلسل إنترفيو مشاركة عدد كبير من الفنانين، في مقدمتهم رنا رئيس وخالد شباط واسعاد يونس وسارة نور وميدو عادل وحازم إيهاب، وهو من إخراج أحمد خالد أمين.

مقالات مشابهة

  • رامي وحيد يتعاون مع المخرج رامي غيط في "المسافة صفر"
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» والقنوات الناقلة
  • خاص| رضا إدريس: أنا على باب الله.. ميهمنيش تفاصيل العمل والمهم أشتغل.. وهبقا عدو عمرو سعد في رمضان
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل إنترفيو.. رنا رئيس في ورطة
  • "الفجر الفني".. يكشف عن اسم مسلسل أحمد عزمي في رمضان 2025
  • “تشريف لينا".. أحمد السقا يعبر عن سعادته بانضام فيفي عبده لـ "العتاولة 2"
  • تعرف على شخصية رياض الخولي في مسلسل حكيم باشا
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • محمد رياض لـ «الأسبوع»: أستعد لـ «قلع الحجر» الجزء الثاني بموسم رمضان 2025
  • ناشد«المتحدة» توفير فرصة عمل له.. الفنان أحمد عزمي يشكو البطالة