تعادل كروزيرو البرازيلي، سلبيا مع نظيره يونيفرسيداد كاتوليكا كيتو الإكوادوري، على ملعب آتاهوالبا الأولمبي، فجر اليوم، بالمجموعة الثانية في بطولة كوبا سود أمريكانا ضمن مباريات اليوم الثالث من المسابقة القارية.

وشهدت الدقيقتان71، و83 من عمر الشوط الثاني، إصابة لاعبي كروزيرو، رافائيل إلياس، وزي إيفالدو على التوالي.

وفي مباراة أخرى، قلب ديبورتيفو جارسيلاسو البيروفي، الطاولة على نظيره ميتروبليتانوس الفنزويلي، وفاز عليه بنتيجة 3-2، على ملعب الإنكا جارسيلاسو دي لا فيجا، ضمن مباريات المجموعة السابعة ببطولة سود أمريكانا.

وأحرز أهداف ميتروبليتانوس الفنزويلي، تشارليس أورتيز ، هدفين، في الدقيقتين 25، و37، بينما سجل لديبورتيفو جارسيلاسو كل من جاسبار جينتيلي في الدقيقة 30، وبابلو إيروستس في الدقيقة 63 من ضربة جزاء، وأنتوني جورديللو، في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وفي الدقيقة 89، أجرى متروبوليتانوس، تبديلا اضطرريًا بنزول إيمرسون رويز مكان والتر أروجو بسبب الإصابة.

فوز راسينج كلوب الأرجنتيني في أولى مبارياته

وفاز راسينج الأرجنتيني، على سبورتيفو لوكوينو البارجوياني، بهدفين نظيفين بملعب ديفنسوريس دل تشاكو، ضمن مباريات المجموعة الثامنة في بطولة كوبا سود أمريكانا.

¡En el área siempre hay un tiempo más! Roger Martínez hizo todo bien dentro del área para anotar el segundo tanto de @RacingClub.#LaGranConquista pic.twitter.com/TOcxkqIely

— CONMEBOL Sudamericana (@Sudamericana) April 5, 2024

وأحرز أهداف راسينج الأرجنتيني، كل من أدريان مارتينيز، وروجر مارتينيز الدقيقتين 41، 45  على التوالي من عمر اللقاء.

وشهد اللقاء، إصابةجاستون مارتيرينا، وجيرمان كونتي لاعبا راسينج في الدقيقتين 28، و79 على التوالي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كوبا سود أمريكانا سود أمريكانا كروزيرو البرازيلي سود أمریکانا فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

كونتكت المالية القابضة تُصنف ضمن أقوى 50 شركة في مصر للعام الثالث على التوالي

أعلنت مجلة فوربس الشرق الأوسط عن قائمة "أقوى 50 شركة عامة في مصر" لعام 2024، وللعام الثالث على التوالي، تم تصنيف شركة كونتكت المالية القابضة ضمن هذه القائمة المرموقة. يعكس هذا الإنجاز الكبير التزام الشركة الراسخ بالتميز ونجاح الاستراتيجية التي تتبعها.

يعد التواجد في هذه القائمة للسنة الثالثة على التوالي دليلًا واضحًا على أن كونتكت تسير في الاتجاه الصحيح، وتتبع استراتيجية ناجحة تعزز من مكانتها في السوق المالية المصرية. فقد استطاعت الشركة بفضل إدارتها الحكيمة وفريق عملها المتفاني أن تحافظ على نموها واستقرارها رغم التحديات الاقتصادية التي تواجهها البلاد.

تعمل كونتكت في السوق المصرية منذ عام 2001، وتعد أكبر رائد في الخدمات المالية غير المصرفية في مصر. وقد نجحت الشركة في تطوير منصاتها الرقمية مثل "كونتكت كارز" التي تلبي احتياجات أكثر من مليون مستخدم شهريًا، وتطبيق (ContactNow) الذي يضم 643 ألف مستخدم مسجل، والتطبيق الفائق (Wasla) الذي تم تحميله مليوني مرة حتى مارس 2024.

كما تتواصل كونتكت مع عملائها عبر قرابة 80 فرعًا في مصر، حيث تم افتتاح آخرها في مول سيتي ستارز يوم الخميس الماضي، وفي طريقها للتوسع الأول خارج مصر في الإمارات العربية المتحدة خلال العام الحالي، مما يعزز من قدرتها على الوصول إلى شريحة واسعة من العملاء وتقديم خدمات متميزة تلبي احتياجاتهم المتنوعة.

سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لكونتكت المالية القابضة

وقال سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لكونتكت المالية القابضة: "نحن فخورون للغاية بأن يتم اختيارنا مرة أخرى ضمن أفضل 50 شركة عامة في مصر. هذا التصنيف يعكس الجهود المستمرة التي نبذلها لضمان تقديم أفضل الخدمات المالية لعملائنا وشركائنا، ويؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح لتحقيق أهدافنا الاستراتيجية."

واختتم زعتر بقوله: "نشكر جميع عملائنا وشركائنا على ثقتهم ودعمهم المستمر، ونتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في المستقبل."

 

 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024 | ليفاندوفسكي يغيب عن انطلاقة بولندا
  • الهلال يحدد شرطه لبيع ميشايل ديلغادو لـ كروزيرو
  • الهلال يحدد سعر بيع ميشيل ديلجادو
  • استقرار أسعار الذهب لليوم الرابع على التوالي
  • بهدف رائع.. صلاح ينقذ منتخب مصر من فخ غينيا بيساو
  • كونتكت المالية القابضة تُصنف ضمن أقوى 50 شركة في مصر للعام الثالث على التوالي
  • منتخب اليد الشاطئية يستهل مشواره في كأس العالم بلقاء المجر
  • بمشاركة مبابي.. فرنسا تتعادل سلبيًا مع كندا
  • تصفيات المونديال.. تونس تتعادل سلبيًا مع ناميبيا
  • الدردشات المجتمعية الجديدة في Messenger غير مرتبطة بمجموعات فيسبوك