الوطن|متابعات

عقد وكيل عام وزارة الحكم المحلي بالحكومة الليبية، رئيس لجنة الحصر والتعويضات، أبوبكر الزوي، اجتماعاً مع لجنة الحصر والتعويضات في مدينة درنة، تم خلاله التأكيد على ضرورة الإسراع في البت في الشكاوى المقدمة من المواطنين المتضررين من العاصفة دانيال.

وشدد الزوي على أهمية التأكد من توفير التعويضات اللازمة للمتضررين بعد استيفاء الشروط المطلوبة لذلك، كما أكد على أهمية الإسراع في استكمال الإجراءات اللازمة لتوفير المساعدات المطلوبة والتخفيف من آثار الأزمات المحلية التي شهدتها المدينة.

الوسومالحكومة الليبية دانيال لجنة الحصر والتعويضات ليبيا وزارة الحكم المحلي

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الحكومة الليبية دانيال لجنة الحصر والتعويضات ليبيا وزارة الحكم المحلي لجنة الحصر والتعویضات

إقرأ أيضاً:

شركة النفط اليمنية تدشن ورشة تدريبية حول حصر وإعادة تقييم أصول الشركة

شمسان بوست / عدن :

دشنت شركة النفط اليمنية – الإدارة العامة – اليوم الاثنين ورشة تدريبية حول حصر وإعادة تقييم أصول الشركة بحضور وكيل وزارة المالية لقطاع الموازنة مختار الشريحي ومدير عام المؤسسة العامة للنفط والغاز محمد عوض ثابت والمدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور.

وخلال تدشين الورشة ألقيت عدد من الكلمات استهلها الوكيل مختار الشريحي بالتأكيد على أهمية تشكيل لجان الحصر وإعادة تقييم الأصول في شركة النفط اليمنية مشيرا إلى أن هذه الخطوة الأولى في المرافق الحكومية الاقتصادية.

وفي كلمته أكد مدير عام المؤسسة العامة للنفط والغاز محمد عوض ثابت دعم لجان الحصر وإعادة تقييم الأصول في شركة النفط اليمنية مشيدا بجهود قيادة الشركة ممثلة بالمدير العام التنفيذي طارق عبدالله منصور.

ووجه ثابت رؤساء لجان الحصر وإعادة التقييم بالعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز الصعوبات التي ستواجه مهمتهم في ظل ما تعيشه البلاد من ظروف والأخذ بعين الاعتبار أنهم في مهمة وطنية.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور أن هناك عدد من اللجان الفرعية التي ستقوم بالنزول إلى الفروع والبدء بعملية حصر وإعادة تقييم كافة الأصول.

وأكد المدير التنفيذي أن هذه الخطوة تأتي تحت إشراف معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي وذلك في إطار الحرص على حصر وإعادة تقييم الأصول المملوكة لشركة النفط اليمنية للحفاظ عليها من النهب والضياع.

وأشار إلى أن اللجنة الإشرافية ستعمل على متابعة عمل اللجان الفرعية واستلام تقاريرها مؤكدا الاستعانة بالكوادر المناسبة من الوحدات الإدارية المختلفة في حال تطلب الأمر ذلك.

عقب ذلك ابتدأت الورشة التدريبية في التعريف بأهمية الحصر وإعادة تقييم أصول شركة النفط اليمنية ومناقشة الجوانب المهمة المتعلقة بها بحضور ممثل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في لجنة حصر وإعادة تقييم أصول الشركة الأستاذ أحمد سيف.

مقالات مشابهة

  • “أبوغريس” يشيد بجهود لجنة الحصر و التعويضات في درنة
  • شركة النفط اليمنية تدشن ورشة تدريبية حول حصر وإعادة تقييم أصول الشركة
  • 185 طالباً يؤدون اختبارات نظام التسريع بتعليم الشرقية
  • رئيس مركز قوص يترأس اجتماع لجنة التخطيط المحلي
  • ضبط 30 دراجة نارية مخالفة في حملة مرورية
  • ضبط 7852 مخالفة تجاوز السرعة المقررة
  • ضبط 12 مخالفة موقف عشوائي خلال 24 ساعة
  • ضبط 1162 مخالفة تحدث عبر الهاتف أثناء القيادة
  • اختتام فعاليات الاجتماع الأول لوزارة الخدمة المدنية الليبية في “قاريونس”
  • “اقعيم” يبحث تدابير منع الشغب في المحافل الرياضية