ساعات قليلة ويفتح استاد الرعب والانتصارات أبوابه، لاستقبال مباراة مصيرة تجمع بين الأهلي عملاق أفريقيا ونظيره سيمبا التنزاني، في إطار المنافسة على تذكرة التأهل إلى نصف دوري أبطال أفريقيا، وذلك عندما يلتقي الثنائي في العاشرة من مساء اليوم، في إياب دور الثمانية.. فما القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، هي أون تايم الأرضية، التي تبث اللقاء عبر ترددها الأرضي، باعتبار أن المواجهة ستكون على الأراضي المصرية، على ملعب «ستاد القاهرة»، والتي تقام في العاشرة مساء، وستكون الفرصة الأخيرة والحاسمة للطرفين من أجل الوصول إلى الدور التالي، والاقتراب من اللقب.

 

الأهلي سيكون على موعد مع مباراة صعبة، سيواجه خلال رغبة وإصرار سيمبا التنزاني في العبور إلى الدور التالي، من خلال الانتصار والثأر للهزيمة التي مني بها على أرضه وبين جماهيره، عندما انتصر المارد الأحمر بهدف نظيف، من توقيع أحمد نبيل كوكا.

طريقة ضبط القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني  

تأكد من وجود هوائيًا داخليًا أو خارجيًا «إريال»، يكون متصلًا بجهاز التلفاز.

قم بفتح قائمة القنوات عبر جهاز التحكم عن بعد «ريموت كنترول».

اختر «بحث تلقائي» أو «بحث يدوي».

حال الاختيار كان «بحث تلقائي»:

جهاز التلفزيون سيبحث عن القنوات المتاحة كافة المتاحة، لذا عليك الانتظار لحين الانتهاء، لتظهر قناة تايم سبورت في قائمة القنوات.

حال الاختيار كان «بحث يدوي»:

يجب إدخال الترددات الخاصة بالقناة والمذكور في السطورة التالية، ثم الضغط على «موافق»، لتظهر قناة تايم سبورت في قائمة القنوات.

تردد قناة تايم سبورت التردد الأرضي

التردد الرقمي الأرضي: UHF32.

التردد التماثلي الأرضي: UHF9.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي وسيمبا اخبار الأهلي قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي مباراة الأهلي مباراة الأهلی وسیمبا التنزانی

إقرأ أيضاً:

قناة مجانية ناقلة لمباراة الأهلي وفاركو اليوم.. «اتفرج ببلاش»

مباراة قوية للنادي الأهلي يخوضها أمام نظيره فاركو، وذلك على أرضية ملعب برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من دوري nile، إذ ينتظرها عشاق كرة القدم ما يجعلهم يبحثون عن القنوات الناقلة للقاء؛ ونتيجة لذلك نستعرض في هذا التقرير قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي وفاركو.

موعد مباراة الأهلي وفاركو 

تنطلق مباراة الأهلي وفاركو اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، إذ تنقل المبارة على قناة أون تايم سبورتس مجانا.

تردد قناة أون تايم سبورت 

التردد على النايل سات: 11861 

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500. 

تصحيح الخطأ: 5/6.

ويأتي النادي الأهلي في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، وذلك بعد لعب 15 مباراة، حيث فاز المارد الأحمر في 10 مباريات، وخسر مبارتين، كما أنه تعادل في 3 مواجهات وسجل لاعبو الأهلي 35 هدفًا.

ويأتي نادي فاركو في المركز رقم 16 من ترتيب الدوري المصري، برصيد 21 نقطة جمعها من لعب 23 مباراة، إذ فاز في 4 مباريات، وخسر 11 مواجهة، وتعادل في 9 مواجهات. 

وكان النادي الأهلي حقق الفوز على بلدية المحلة وذلك بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور بمسابقة الدوري، بينما تعادل فاركو مع سموحة بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وصربيا في كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • القنوات المفتوحة لمواجهة المجر وسويسرا في يورو 2024
  • القنوات المفتوحة لمواجهة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024
  • قناة أون تايم تنتقد كولر بسبب عاشور وكهربا
  • قناة مجانية ناقلة لمباراة الأهلي وفاركو اليوم.. «اتفرج ببلاش»
  • موعد مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم.. إليك القنوات الناقلة للدوري المصري الممتاز
  • 3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو.. «اعرف التردد الآن»
  • حمل الآن قناة الحج السعودية مباشر على الأقمار الصناعية المختلفة بجودة HD