من مشاجرة في الشارع بين ميكروباص وموتوسيكل إلى جريمة قتل بطلق ناري.. علاء شاب يبلغ من العمر 23 سنة، كان نازل من بيته يشتغل على الميكروباص الخاص به ليجد لقمة عيشه لأسرته، ولكنه تم قتله ولم يعود إلى أسرته.

موقع صدى البلد الإخباري انتقل إلى مكان الحادث وأجرى لقاء مع هاني المحلاوي والد المجني عليه علاء، والذي أكد أن ما حدث أنه بعدما أنهى علاء إفطاره كعادته يوميًا نزل على شغله ويقوم بتحميل الميكروباص من منطقة أم بيومي للتوصيل إلى العتبة وموقف أحمد حلمي وأخوه أخذ الميكروباص منه وبعد ما حمل الميكروباص وهو راجع وجد 3 أشخاص يركبون موتوسيكل عكس الاتجاه فحدثت بينهما مشادة وتكاثروا عليه وقام أحدهم بضربه بالقلم.

وأضاف أنه عندما علم بوجود مشكلة مع نجله علاء أسرع في النزول للشارع وقام عدد من الشباب يتزعمهم أحدهم وأطلق عيار ناري في الهواء وهدد ابني علاء ببندقية، وقال له علاء أنت ترفع عليا بندقية؟ ليرد عليه: وأموتك كمان.

وأكد أنه عندما رأى المتهم رافعًا البندقية حاولت إنقاذه برفع كرسي لإيقاع البندقية منه ولكن العيار الناري خرج ووجدت ابني واقعًا على الأرضا غارقًا في دمائه، فقام بمحاولة حماية نجله وأصدقائه بوضع منضدة عصير لتمنع من وصول الرصاص الذي انهال كالمطر عليهم من أن تصيب ابنه أكثر من طلقة أو أصدقائه.

شهدت منطقة المنشية حدوث مشاجرة بين طرفين دائرة قسم أول شبرا الخيمة، بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب، ومقتل شاب بطلق نارى، تم إخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مشاجرة صدى البلد صدى البلد مشاجرة بسبب مشاجرة قتل جاره

إقرأ أيضاً:

إحالة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة للجنايات.. ننشر اعترافات المتهم

أحال النائب العام المستشار محمد شوقي، المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة، والتمثيل بجثته، وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية الخلفية لتحقيق الربح المادي، إلى محكمة الجنايات المختصة لمعاقبتهما في فيما نسب إليهما من وقائع القتل المقترن بالخطف، والاشتراك فيه وإحراز أسلحة بيضاء.

وينشر اليوم السابع، اعترافات المتهم بخطف المجني عليه، وإنهاء حياته، والتمثيل بجثته، حيث أقر المتهم خلال التحقيق معه، بارتكابه الجريمة، بطلب من مصري مقيم بدولة الكويت، كان قد تعرف إليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية، الذي طلب منه اختيار أحد الأطفال لسرقة أعضائه البشرية مقابل مبلغ خمسة ملايين جنيه.

وأضاف المتهم، أنه عقب اختياره لضحيته وعرضه عليه عبر تقنية "الفيديو كول"، طلب منه المذكور إزهاق روحه تمهيدًا لسرقة أعضائه البشرية، على أن يتم نقل عملية انتزاع الأعضاء عن طريق تقنية "الفيديو كول" أيضًا، وأخبره بأنه سيتم إبلاغه بالخطوات التالية عقب قيامه بذلك، إلا أنه بعد أن قام بتنفيذ ما طلب منه، كلفه بتكرار الأمر مع طفل آخر ليحصل على المبلغ المتفق عليه، إلا أنه تم ضبطه قبل قيامه بذلك، هذا ولم تعثر النيابة العامة بمعاينتها على أية تجهيزات طبية تشير إلى أن المقصود هو تجارة الأعضاء البشرية.

ونص بيان النيابة العامة الصادر اليوم، أنه إلحاقًا ببيان النيابة العامة في أبريل الماضي، أمر النائب العام المستشار محمد شوقي، بإحالة المتهمين بقتل طفل والتمثيل بجثمانه، وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية الخلفية لتحقيق الربح المادي، إلى محكمة الجنايات المختصة،لمعاقبتهما فيما نسب إليهما من وقائع القتل المقترت بالخطف، والاشتراك فيه وإحراز أسلحة بيضاء.







مقالات مشابهة

  • بلطجة وإحدث عاهة مستديمة.. المشدد من 10 لشقيقين عاطلين في شبرا الخيمة
  • المتهم الأول أرسل 15 فيديو للثانى.. ملاحظات النيابة بقضية طفل شبرا الخيمة
  • تفاصيل جديدة في قضية مقتل طفل شبرا الخيمة
  • 2 يوليو.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • أمر إحالة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة إلى محكمة الجنايات
  • بعد إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات.. القصة الكاملة لواقعة مقتل صغير شبرا الخيمة
  • شقيق طفل شبرا الخيمة بعد إحالة المتهمين للجنايات: يا رب المتهمين يتعدموا
  • اعترافات المتهم بالتحريض على قتل طفل شبرا الخيمة بعد إحالة المتهمين للجنايات
  • إحالة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة للجنايات.. ننشر اعترافات المتهم
  • والد الشاب صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب يكشف عن حالة نجله بعد الواقعة المثيرة للجدل