أعلن نادي الوحدة اكتمال جميع التجهيزات في مرافق النادي ومنشآته المختلفة لاحتضان مباراة الاتحاد والوحدة السعودي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي الإثنين المقبل على استاد آل نهيان، وتوفير متطلبات الجماهير، وتسهيل عملية متابعة المباراة وحركة الدخول والخروج من الاستاد.

وتستضيف الإمارات مباريات كأس السوبر السعودي من 8 إلى 11 أبريل الحالي، على ملعبي محمد بن زايد في نادي الجزيرة، وآل نهيان في نادي الوحدة، بمشاركة 4 فرق هي الاتحاد، والنصر والهلال والوحدة.

وأكد النادي في بيان له أمس ، أنه وضع الترتيبات التي تضمن نجاح الحدث، ودعم الجهود الرامية لإظهار الصورة المشرفة عن استضافة دولة الإمارات لكافة الفعاليات الرياضية الإقليمية والقارية والدولية، وترحيبه بالأشقاء من المملكة العربية السعودية.

وأشار إلى جاهزية المركز الإعلامي في النادي لاستقبال وسائل الإعلام المحلية والسعودية، وتقديم جميع التسهيلات التي تعزز دورها في التغطية الإعلامية للحدث.

وتستضيف قاعة استاد آل نهيان المؤتمرات الصحفية الخاصة بمباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي ابتداءً من الساعة السابعة مساء بعد غدٍ الأحد للكشف عن آخر استعدادات أندية الهلال والنصر والاتحاد والوحدة لخوض مباراتي الدور نصف النهائي.

ويتدرب لاعبو نادي الوحدة على الملعب الرئيسي في استاد آل نهيان عند الساعة الثامنة مساءً ثم يعقب ذلك تدريبات نادي الاتحاد عند الساعة التاسعة والنصف مساءً.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

نهيان بن مبارك يفتتح “ريم مول” في أبوظبي باستثمار يبلغ 1.3 مليار دولار

افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، اليوم المركز التجاري “ريم مول” في أبوظبي، أحدث وجهات التسوّق والترفيه وأكثرها تطورًا في الشرق الأوسط.

حضر حفل الافتتاح سعادة جمال محمد الغنيم سفير دولة الكويت لدى الدولة، وطارق سلطان رئيس مجلس إدارة أجيليتي جلوبال، وكل من فيصل جميل سلطان العيسى رئيس مجلس إدارة شركة الفروانية للتطوير العقاري المحدودة، ونادية عقيل نائب رئيس مجلس إدارة شركة الفروانية للتطوير العقاري المحدودة، وسعادة بدر العلماء مدير مكتب أبوظبي للاستثمار بالإنابة، إلى جانب كبار المسؤولين الحكوميين ومسؤولي “ريم مول” وكبريات شركات قطاع التجزئة.

وقام معاليه والحضور، بجولة في مختلف الردهات والأقسام الفسيحة التي تميز بها ريم مول، وزار معاليه أثناء الجولة “سنو أبوظبي” أكبر حديقة ثلجية على مستوى المنطقة، وتقع على مساحة 9,732 مترا مربعا، وتم افتتاحها في يونيو 2023.

ويعد “ريم مول”، تحفة معمارية تبلغ قيمتها 1.3 مليار دولار في جزيرة الريم بأبوظبي، ويمتد على مساحة إجمالية 186 ألف متر مربع من المساحات التأجيرية، ويتضمن مزايا حصرية ومجموعة فريدة من أرقى العلامات التجارية العالمية حيث يوفّر أكثر من 400 علامة تجارية و80 مطعماً، كما يحتضن أكبر حديقة ثلجية في المنطقة، ويتمتع ببنية تحتية رقمية متطوّرة تدعم التجارة الإلكترونية وتقدّم للزوار تجربة تسوّق معززة رقمياً.

ويمثل استثمار “ريم مول” البالغ 1.3 مليار دولار إضافة ضخمة تساهم في رفع قدرات صناعة السياحة في أبوظبي والمنطقة ويساهم في تعزيز الاستراتيجية الوطنية للسياحة 2031 لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تشمل رفع مكانة الدولة كأفضل هوية سياحية حول العالم، وترسيخ مكانتها كوجهة سياحية رائدة.

وتم تطوير “ريم مول” عن طريق شركة الفروانية للتطوير العقاري المحدودة، وهي شراكة بين شركة أجيليتي جلوبال، والشركة الوطنية العقارية وشركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك).وام


مقالات مشابهة

  • اتحاد التايكوندو يختتم نهائي كأس السوبر السعودي
  • أمير الرياض يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيقه بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والدوري وكأس السوبر
  • يوفنتوس يعلن انسحابه من دوري السوبر الأوروبي
  • نهائي كأس الملك| الهلال يهز شباك النصر مبكرًا.. فيديو
  • المسحل: ندرس أكثر من 4 عروض لاستضافة كأس السوبر
  • تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • صالة استاد خليفة بالعين جاهزة لاستضافة كأس رئيس الدولة للكاراتيه
  • المسحل : وصلتنا أكثر من 4 عروض لاستضافة كأس السوبر .. فيديو
  • الاتحاد السكندري يشكر رئيس الأهلي واتحاد السلة لنقل نهائي السوبر
  • نهيان بن مبارك يفتتح “ريم مول” في أبوظبي باستثمار يبلغ 1.3 مليار دولار