يستعد فريق بوروسيا دورتموند الألماني لمواجهة قوية مع نظيرة شتوتجارت مساء اليوم السبت، في المباراة التي تجمعهما ضمن مباريات الجولة ال 28 من الدوري الألماني والتي ستقام علي ملعب سيغنال إيدونا بارك.

 

موعد مباراة دورتموند وشتوتجارت:

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة دورتموند وشتوتجارت مساء اليوم الموافق 6 إبريل  2024 في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

 

ترتيب دورتموند وشتوتجارت في بطولة الدوري الألماني

يتواجد فريق شتوتجارت في المركز الثالث برصيد 57 نقطة حيث حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 6 مباريات، في بطولة الدوري الألماني الممتاز.

 

بينما يحتل فريق بوروسيا دورتموند المركز الرابع برصيد 53 نقطة حصل عليهم بالفوز في 15 مباراة والتعادل في 8 مباريات، وخسر في 4 مباريات في جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني الممتاز.

 

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين فريقي بوروسيا دورتموند وشتوتجارت قد انتهت بفوز فريق شتوتجارت بنتيجة 2-1 أمام فريق بروسيا دورتموند ضمن مباريات بطولة الدوري الألماني الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دورتموند وشتوتجارت موعد مباراة دورتموند بوروسيا دورتموند الدوري الألماني ترتيب دورتموند بطولة الدوری الألمانی

إقرأ أيضاً:

معتز زدام يعود للمصري بعد انتهاء مهمته مع متتخب تونس

 

يعود التونسي مهتز زدام إلي التدريبات الجماعية مع المصري خلال الساعات المقبلة بعد انتهاء مهمته الرسمية في المشاركة مع منتخب بلاده خلال تصفيات المؤهلة لكأس العالم.

معتز زدام يعود للمصري بعد انتهاء مهمته مع متتخب تونس

حسم التعادل السلبي مباراة تونس وناميبيا يوم الأحد الماضي  في الجولة الرابعة من  التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

عبد العال: تغييرات حسام حسن تأخرت كثيرًا أمام غينيا بيساو عبد العال: كنت أتمنى مشاركة عمر كمال ومصطفى فتحي أمام غينيا بيساو

وارتفع رصيد نسور قرطاج إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة، بفارق نقطتين عن ناميبيا صاحبة الوصافة.

خاض الفريق البورسعيدي مباراة ودية جمعته بنظيره النصر الليبي وانتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لكل من الفريقين مساء أمس الأثنين استعدادا لمواجهة الزمالك بالجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

تنطلق مباراة المصري والزمالك بالجولة السادسة والعشرين في السابعة مساء يوم الأثنين المقبل الموافق السابع عشر من يونيو الجاري على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

ومن المقرر أن تذاع مباراة المصري والزمالك عبر شبكة قنوات تايم سبورت الرياضية الناقل الرسمي لجميع مباريات الدوري الممتاز.

ويحتل النادي المصري المركز الثاني في مسابقة الدوري برصيد 39 نقطة بعدما خاض 24 مباراة حيث فاز الفريق البورسعيدي في 11 مواجهة وتعادل في 6 لقاءات   وخسر 7 مباريات وسجل لاعبو المصري 24 هدفا واستقبلت شباكهم 31 هدفا.
 

مقالات مشابهة

  • منتخب ألمانيا يستبعد لاعبه الشاب من بطولة يورو 2024
  • موعد افتتاح كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة
  • موعد المباراة الافتتاحية في كأس أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • معتز زدام يعود للمصري بعد انتهاء مهمته مع متتخب تونس
  • علي ماهر يصحح أخطاء المباراة الودية استعدادا للزمالك بالدوري
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري
  • عاجل.. أزمة كبرى داخل معسكر ألمانيا بطلها نجم ريال مدريد
  • موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري
  • موعد مباريات الجولة السادسة من تصفيات أسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل