نظمت مؤسسة حياة كريمة بالبحر الأحمر اليوم السبت، إفطارًا جماعيًا في نادى الغردقة الرياضى، بحضور عدد كبير من قيادات المحافظة والأهالي الذين عبروا عن سعادتهم بهذا الإفطار وشارك فى الإفطار أكثر من 650مواطن ومتطوع وعدد من قيادات المحافظة.

على الجانب الآخر قام متطوعو حياة كريمة بالبحر الأحمر بتوزيع 500 وجبة على المواطنين في منازلهم، ضمن مبادرة سبيل خلال شهر رمضان.

وتعد هذه المبادرة جزءًاً من جهود مؤسسة حياة كريمة المستمرة لتحسين حياة المواطنين في القرى الأكثر فقراً، ونشر روح التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع، حيث تخلل الإفطار العديد من الفقرات الترفيهية والأناشيد الدينية التي أضفت أجواء رمضانية دافئة على المكان.

وأكدت زينب سعيد منسق عام حياة كريمة بالبحر الأحمر حرص المؤسسة على نشر روح التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع، ومساندة الفئات الأكثر احتياجًا، وإدخال السعادة على قلوبهم في شهر رمضان المبارك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحر الأحمر حياة كريمة الغردقة حفل افطار الاسرة المصرية افطار صائم حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

الاتصالات تواصل تنمية مهارات الشباب الرقمية ضمن مبادرة "حياة كريمة رقمية"

تواصل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تنفيذ برامجها لبناء القدرات وتنمية المهارات الرقمية للشباب في قرى مبادرة "حياة كريمة" وذلك في إطار خطة التطوير المؤسسي التي تنفذها الوزارة.

وتستهدف الوزارة تدريب 2000 طالب من طلاب الجامعات والمعاهد العليا في شهادة المستوى المتوسط في مجال المهارات الرقمية وذلك تنفيذًا لمحور المهارات الرقمية في إطار أنشطة بناء القدرات ومحو الأمية الرقمية لمبادرة "حياة كريمة رقمية".

ويتضمن البرنامج سبعة مسارات رئيسية، هي أساسيات الحاسب الآلي وأساسيات الإنترنت والبحث عبر الإنترنت والأمن الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي وبرنامجي Word وExcel.

 مبادرة "حياة كريمة رقمية" تهدف إلى تحويل مجتمع القرى الأكثر احتياجًا إلى مجتمع رقمي تفاعلي ومنتج من خلال نشر الثقافة الرقمية وتنمية المهارات التكنولوجية للأفراد في المجتمعات المستهدَفة في المشروع القومي لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" وذلك في إطار استراتيجية وزارة الاتصالات لبناء الإنسان المصري ورفع الوعي بمبادئ التحول الرقمي.

مقالات مشابهة

  • حياة كريمة يوزعون الحلوى على المصلين بمجمع المساجد في الإسكندرية
  • الاتصالات تواصل تنمية مهارات الشباب الرقمية ضمن مبادرة "حياة كريمة رقمية"
  • 20 ألف سائح من مختلف الجنسيات.. القري السياحيه كاملة العدد بالبحر الاحمر بعيد الأضحى
  • الجامع الأزهر ينظم أكبر مائدة إفطار للوافدين في يوم عرفة.. 5000 وجبة
  • مصر.. الأزهر ينظم أكبر مائدة إفطار للطلاب الوافدين في يوم عرفة
  • حياة كريمة تشارك المصريين الاحتفال بعيد الأضحى: هدايا وطرود غذائية وتجهيز يتيمات
  • حياة كريمة: مبادرة تقدر في 10 أيام تقدم دعم نفسي لطلاب الثانوية العامة
  • حياة كريمة تنظم مبادرة «تقدر في 10 أيام» لإعطاء طلاب الثانوية العامة محاضرات في المنهج
  • حياة كريمة تكشف تفاصيل مبادرة تقدر في 10 أيام لطلاب الثانوية العامة
  • منسق «حياة كريمة» بالغربية: «تقدر في 10 أيام» استهدفت 150 ألف طالب بالمحافظات