شهد ملخص الحلقة 12 مسلسل مليحة، أحداثا مهمة، حيث ودعت أسرة الشيخ سالم مليحة وجدتها، وبدروهم شكروهم على حسن الضيافة والاستقبال، كما ودعهم الدكتور هشام «على الطيب» وأعطى مليحة أسورة هدية مكتوب عليها «النصر قريب» لتتذكر بها في فلسطين، وأخبرته أنها تريد العودة إلى فلسطين سريعا، حيث ودعت 3 من أسرتها خلال أسبوع، وترغب أن تموت في أرضها.

ملخص الحلقة 12 مسلسل مليحة

وخلال ملخص الحلقة 12 مسلسل مليحة، استعد الشيخ سالم العابد «سامي مغاوري»، للتحرك في سيناء من أجل توصيل مليحة إلى فلسطين من خلال المعابر المصرية، إلاً أنهم أثناء التحرك فوجئوا بتطبيق حظر التجوال وغلق الطرق.

مجموعة إرهابية تستهدف الشيخ سالم وولده 

فضل الشيخ سالم الاستراحة في الواحة لحين انتهاء ساعات الحظر لتناول الطعام والمشروبات، وأثناء الاستراحة هاجمتهم مجموعة إرهابية مسلحة، وكانت تريد الانتقام من الشيخ سالم لتقديمه الدعم للقوات المسلحة ومٌساعدة المقدم أدهم أثناء تأدية مهامه في سيناء، ونشبت مشاجرة بين نجل الشيخ سالم والإرهابيين، وعلى أثرها قاموا بذبحه أمام أعين والده، واختطفوا الشيخ سالم ومليحة وجدتها والدكتور هشام، ويأتي هذا في ملخص الحلقة 12 مسلسل مليحة.

وفي مسلسل مليحة علمت قوات حرس الحدود بالحادث وتوجهت للواحة وحققت مع صاحبها الذي روي لهم ما حدث تفصلاً، وأعطى المقدم أدهم الإشارة إلى كتبيته لتنفيذ عملية وتتبع أثر المجموعة الإرهابية وتمكنوا من الوصول إلى النفق الذي يختبئون فيه والاشتباك معهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل مليحة مليحة الشيخ سالم العابد مجموعات إرهابية سيناء فلسطين الشیخ سالم

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن سالم يعزّي بوفاة الشيخة ميرة النعيمي

عجمان: «الخليج»
قدم سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، واجب العزاء بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة ميرة بنت علي بن راشد النعيمي، شقيقة كل من الشيوخ سلطان ومحمد وعبد الرحمن والحسن وماجد وعبد العزيز وعبد الله بن علي بن راشد النعيمي، وزوجة الشيخ حميد بن ماجد بن عبد الله الشامسي.
وأعرب سموه، لدى زيارته مجلس العزاء في مجلس أمين الشرفاء بمنطقة مشيرف في عجمان، عن صادق مواساته لذوي الفقيدة سائلاً العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جنانه ويلهم ذويها الصبر والسلوان.
كما قدم واجب العزاء الشيخ فيصل بن خالد بن محمد القاسمي، والشيخ أحمد بن عبد الله بن سالم القاسمي.

مقالات مشابهة

  • مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını الحلقة 70 على ستار تي في التركية ومترجمة HD عبر موقع قصة عشق
  • بعد تصدره التريند.. تعرف علي ملخص الحلقات الاولي من مسلسل "دواعى السفر"
  • مسلسل قيامة عثمان الحلقة 161 الموسم الخامس
  • مقتل إرهابيين اثنين احدهما يرتدي حزاما ناسفا جنوبي الرطبة
  • مقتل إرهابيين احدهما انتحاري وسقوط عنصر أمن ضحية واصابة آخر في الانبار
  • مقتل إرهابيين اثنين احدهما يرتدي حزامًا ناسفًا جنوبي الرطبة
  • مواعيد عرض مسلسل «البيت بيتي 2» الحلقة الأخيرة
  • عبدالله بن سالم يعزّي بوفاة الشيخة ميرة النعيمي
  • موعد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الجديدة” الـ 9 و10.. آخر حلقتين
  • موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة 3 و4