شهدت الحلقات السابقة من مسلسل إمبراطورية ميم، تطورات كثيرة ومنها فوز «مروان» نور النبوي في الانتخابات المنزلية على والده وتوليه إدارة المنزل، ثم تغيرت القوانين الموضوعة بعد توليه الإدارة حيث استضافت «مايا» إلهام صفي الدين شقيقته أحد أصدقائها الشباب بالمنزل كما قرر شراء كلب لها أطلقت عليه اسم «زكي».

وجاء ضمن الحلقات القبض على «مختار» خالد النبوي بمجموعة من التهم الموجهة إليه والتي لفقتها له شركة «يحيى شاكر» ضغطاً عليه لبيع المنزل.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 27 

وشهدت الحلقة الـ 27 من مسلسل إمبراطورية ميم اليوم على قناة dmc أحداثا كثيرة من ضمنها عودة «منى» هاجر السراج إلى مصر، وزيارة والدها في القسم المحتجز به، كما قررت أن تترافع عنه وتخرجه بكفالة.

أحداث الحلقات السابقة من مسلسل إمبراطورية ميم

وجاء ضمن أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الحلقات السابقة سفر «منى» هاجر السراج إلى البعثة التي رفضها والدها وذلك بدون علمه ومخالفة لأوامره ما جعله يغضب منها.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم 

ومن أبطال مسلسل إمبراطورية ميم الفنان خالد النبوي ونور النبوي وحلا شيجة ونشوى مصطفى ومحمود حافظ ومحمد محمود عبدالعزيز وهاجر السراج وإلهام صفي الدين وغيرهم الكثير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل إمبراطورية ميم أحداث مسلسل إمبراطورية ميم أبطال مسلسل إمبراطورية ميم إمبراطورية ميم خالد النبوي مسلسل إمبراطوریة میم

إقرأ أيضاً:

نور النبوي يساند والده بالعرض الخاص لفيلم "أهل الكهف"

 


حرص الفنان نور النبوي على التواجد بجانب والدة خالد النبوي ومساندته في العرض الخاص لفيلم "أهل الكهف" الذي أقيم العرض الخاص له اليوم والمقام داخل إحدى دور السينما مدينة 6 أكتوبر.


تفاصيل فيلم أهل الكهف


فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.


يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.


أحداث فيلم أهل الكهف
 


تدور أحداثه في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.


تريللر «أهل الكهف»
 


وظهر في تريللر «أهل الكهف» تفاصيل العمل، الذي يحتوي على عدة رسائل وإسقاطات مرتبطة بفصل الدين عن السياسة، وكلها أحداث مرتبطة بالماضي، وبدأ الإعلان بتعريف المشاهد على أبطال العمل، وهما خالد النبوي ومحمد ممدوح، فكل منهما قائد جيش قوي، ما يدفع الإمبراطور مصطفى فهمي لمحاولة اللجوء لهما، كي يساعداه في تحقيق أحلامه العسكرية والسياسية في السيطرة على العالم، وايضا ظهر خالد النبوي، وهو في أحد المعارك، ومعه محمد ممدوح الشهير بـ«تايسون»، وهما يحاربان معًأ، وثالثهما الفنان محمد فراج، الذي يقف معهما في ساحة القتال وكشف البرومو أن العمل يحتوي على بعض الأحداث تاريخية

مقالات مشابهة

  • منصة Watch it تطرح آخر حلقتين من مسلسل "دواعي السفر"
  • "لو مبقاش أحسن مني أنا أزعل".. خالد النبوي يوجه رسالة لـ نور النبوي
  • خالد النبوي يوجه رسالة شكر لفريق عمل "أهل الكهف"
  • هاجر أحمد تروج لفيلم «أهل الكهف»
  • خالد النبوي يكشف عن كواليس تجربته في «أهل الكهف» (فيديو)
  • هيدي كرم تنضم لقائمة أبطال مسلسل "وتر حساس"
  • أبرزهم خالد النبوي.. النجوم يتوافدون على العرض الخاص لفيلم "أهل الكهف"
  • نور النبوي يساند والده بالعرض الخاص لفيلم "أهل الكهف"
  • خالد النبوي يشوق جمهوره ويروج لفيلم "أهل الكهف"
  • جيهان الشماشرجي في "حالة إنكار" مع خالد النبوي