زار رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية محمد شهباز شريف، المسجد النبوي اليوم، حيث أدى الصلاة فيه، وشرُف بالسلام على الرسول المصطفى - صلى الله عليه وسلم - وصاحبيه - رضوان الله عليهما- .
وكان في استقبال دولته لدى وصوله المسجد النبوي، وكيل الرئيس العام للعلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية بالمسجد النبوي الدكتور سلطان المطيري، وقائد قوة أمن المسجد النبوي العقيد متعب بن نعيمان البدراني ، ومدير مكتب المراسم الملكية بالمنطقة إبراهيم بن عبدالله بريّ.


أخبار متعلقة ولي العهد في مكة المكرمة.. حرص متواصل على العناية بضيوف الرحمنفي لقاء بمكة المكرمة.. ولي العهد يبحث التعاون المشترك مع رئيس الصومال .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رئيس وزراء باكستان يزور المسجد النبوي- واس المدينة المنورةووصل رئيس وزراء باكستان، إلى المدينة المنورة، اليوم، للصلاة في المسجد النبوي، والتشرّف بالسلام على رسول الله - صلى الله عليه وسلم - وصاحبيه رضوان الله عليهما.
وكان في استقباله لدى وصوله مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، وأمين منطقة المدينة المنورة المهندس فهد بن محمد البليهشي، ومدير شرطة المنطقة اللواء يوسف عبدالله الزهراني، ومدير مكتب المراسم الملكية بالمنطقة إبراهيم بن عبدالله برّي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس المدينة المنورة رئيس وزراء باكستان باكستان السعودية المدینة المنورة المسجد النبوی رئیس وزراء

إقرأ أيضاً:

مصر.. جلابية السيسي وأصلها عند وصوله المسجد النبوي تثير تكهنات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره بجلابية (ثوب) باللون الأسود عند وصوله إلى المسجد النبوي في المدينة المنورة بالسعودية، الخميس، لأداء مناسك الحج.

وأشعل السيسي تكهنات وتساؤلات عن أصل الجلابية التي يرتديها في حين ذهب نشطاء آخرون للتعليق على لون الجلابية التي ظهر السيسي فيها عند وصوله إلى المدينة المنورة، الخميس، وفقا للصور التي نشرتها وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن السيسي "زار المسجد النبوي الشريف، حيث أدى الصلاة فيه، وتشرَّف بالسلام على الرسول المصطفى -صلى الله عليه وسلم- وصاحبيّه رضوان الله عليهما"، وكانت الرئاسة المصرية قد ذكرت في بيان أن السيسي سيصل إلى المدينة المنورة وسيؤدي الصلاة في المسجد النبوي وسيزور قبر الرسول وسيتوجه بعد ذلك إلى مكة لأداء مناسك الحج.

ونشرت قناة الإخبارية السعودية المملوكة للدولة مقطع فيديو من استقبال الرئيس المصري لدى وصوله مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، وأمين منطقة المدينة المنورة، فهد بن محمد البليهشي، ومدير شرطة المنطقة اللواء يوسف عبدالله الزهراني، ومدير مكتب المراسم الملكية بالمنطقة إبراهيم بن عبدالله برّي، وعدد من المسؤولين.

وتواصلت CNN بالعربية مع الرئاسة المصرية للحصول على تعليق دون رد حتى كتابة هذا التقرير.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الشيشاني يغادر المدينة المنورة بعد زيارة المسجد النبوي والصلاة فيه
  • الرئيس السيسي يغادر المدينة المنورة
  • بعد زيارة المسجد النبوي.. الرئيس المصري يغادر المدينة المنورة
  • الرئيس السيسي يغادر المدينة المنورة بعد زيارة المسجد النبوي
  • الرئيس المصري يغادر المدينة المنورة
  • مصر.. جلابية السيسي وأصلها عند وصوله المسجد النبوي تثير تكهنات
  • وصل المملكة اليوم.. الرئيس المصري يؤدي فريضة الحج
  • لحظة وصول الرئيس المصري إلى المدينة المنورة..فيديو وصور
  • الرئيس السيسي يصل إلى المدينة المنورة للصلاة في المسجد النبوي
  • الرئيس المصري في المدينة المنورة لأداء الصلاة بالمسجد النبوي