تعرض كزبرة لكثير من الإنتقادات بعد تكريمه من الجامعة البريطانية مساء أمس وجاءت له العديد من التعليقات السلبية على صورة التكريم.

تكريم كزبرة من الجامعة البريطانية تعليق كزبرة على الإنتقادات الموجه له بعد تكريمه من الجامعة البريطانية

 

وعلق كزبرة على تلك التعليقات السلبية بمنشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "البوست ده في ناس كتير عمله شير عليه وزعلانين اني بتكرم، ومش حابين أني اتكرم وأن في ناس أكتر مني تستحق".

وتابع قائلًا: "أولًا أنا أقل خلق الله وفعلًا في ناس أكتر مني بكتير تستحق بس أنا مش عايزك تحكم عليا من بعيد أو أن أنا شخص تريند وجت معايا صدفة لا أنا راجل اجتهدت وتعبت واتظلمت كتير أو ي ومكنتش بيأس وكنت حاطط ربنا طول الوقت قدام عنيا".

منشور كزبرة 

واستكمل قائلًا: "وكنت عارف أن هيجي يوم وربنا هيفرجها وهيعوضني والحمدلله حصل ورضي ربنا عليا كان أكتر مكنت اتوقع، وفعلًا لكل مجتهد نصيب وانا اجتهد في ليه في ناس مستكتره عليا الفرحة وطول الوقت شايفين اني شخص مستهلش، أي حاجة عمتًا ربنا يسامح اي حد بيقول عليا كلمة مش صح وربنا يدي كل واحد علي قد نيته

وان شاء الله الفترة الجاية هتكرم في كل انحاء العالم 

وبس نصيحة مني لكل بنادم فاضي ومركز مع غيره اتمني تركز مع نفسك وفي شغلك وحب الخير لغيرك وصدقني محدش هياخد رزقك بس انت اجتهد وحب عملك وارضي بالمكتوب"

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كزبرة فيسبوك الجامعة البريطانية من الجامعة البریطانیة فی ناس

إقرأ أيضاً:

"لو مبقاش أحسن مني أنا أزعل".. خالد النبوي يوجه رسالة لـ نور النبوي

وجه النجم خالد النبوي، رسالة إلى نجله نور النبوي أثناء العرض الخاص لفيلم “أهل الكهف"، الذي يتم عرضه حاليًا في السينمات، حيث حرص نور على التواجد بجانب والده ومساندته.

 

وعلق خالد النبوي، في تصريحات لـ«عرب وود»:"لو مبقاش أحسن مني أنا أزعل، مفيش نصايح بقولهاله، أنا بقوله مفيش غير حاجة واحدة أنت تقدر تعملها، لأن الموهبة مش بتاعتك، ربنا هو اللي يمتلكها أنت تمتلك المجهود لو معملتهوش متبقاش أحسن حاجة»".

 

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 

أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • قيادي حوثي بارز يوجه من صنعاء انتقاد حاد لجماعته بشأن ترديد شعار الصرخة في مكة المكرمة
  • عزيز الشافعي يوجه رسالة لجمهوره بعد تكريمه في فرنسا
  • رسالة البابا تواضروس لطلاب الثانوية العامة: ربنا يبارك مجهودكم
  • "لو مبقاش أحسن مني أنا أزعل".. خالد النبوي يوجه رسالة لـ نور النبوي
  • خالد النبوي يوجه رسالة شكر لفريق عمل "أهل الكهف"
  • نجم الهلال يوجه رسالة لجماهير ناديه
  • بطريقة غير مباشرة.. عمرو مصطفى يوجه رسالة لـ عمرو دياب بعد واقعة الصفعة
  • حسام حسن يوجه رسالة عاجلة لـ محمد صلاح بعد تعادل مصر مع غينيا بيساو
  • الجامعة البريطانية تستقبل كبار الإعلاميين لمناقشة مشروعات التخرج
  • رسالة غامضة من الممثل التركي كرم بورسين لجمهوره.. وهذا ما كشفه