مراكش الان:
2024-06-18@05:20:46 GMT

حموشي يؤشر على تعيينات جديدة بمراكش

تاريخ النشر: 8th, April 2024 GMT

حموشي يؤشر على تعيينات جديدة بمراكش

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني الأحد، عن قائمة جديدة تتضمن عددا من التعيينات في مناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة للأمن الوطني، بكل من مدن مراكش وتطوان وزاكورة.

وعلم من مصدر أمني أن هذه التعيينات الجديدة، التي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف حموشي، شملت سبع مناصب جديدة للمسؤولية الشرطية بمصالح الأمن العمومي، من بينها تعيين نائب لرئيس المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة زاكورة ورئيس لمصلحة حوادث السير بمنطقة أمن جليز بمدينة مراكش.

هذه التعيينات وضع أطر أمنية على رأس مصالح شرطة الزي الرسمي، من بينها تعيين رئيس للقيادة العليا للهيئات الحضرية ورئيس للهيئة الحضرية بكل من منطقة أمن تطوان المركز ومنطقة أمن المضيق الفنيدق والمفوضية الخاصة بمطار سانية الرمل.

كما تضمنت هذه التعيينات تعزيز مصالح السلامة الطرقية بتعيين رئيس لفرقة السير والجولان بمنطقة أمن المضيق الفنيدق.

وأوضح المصدر ذاته أن هذه التعيينات الجديدة تندرج في سياق دينامية عمل متواصلة تهدف إلى الرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية الشرطية، عبر إتاحة التداول على مراكز المسؤولية، وإسناد التدبير الميداني المرافق الشرطة الكفاءات أمنية عالية التكوين والتأهيل وقادرة على تنزيل مخططات العمل الرامية لتعزيز أمن المواطن وضمان سلامة ممتلكاته.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: هذه التعیینات

إقرأ أيضاً:

لائحة مصليات عيد الأضحى المبارك بمراكش

اعلنت المندوبية الإقليمية للأوقاف والشؤون الإسلامية لعمالة مراكش، ان صلاة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1445 ه/2024 م، ستقام في تمام الساعة السابعة صباحا بجميع المصليات.

وبخصوص لائحة هذه المصليات، أشارت إلى مصلى أزلي ومصلى سيدي عمارة ومصلى العزوزية ومصلى المسيرة الأولى، ومصلى المحاميد الشكيلي. كما ذكرت مصلى المسيرة الثالثة ومصلى حي الرياض السلام ومصلى الزهور عين إيطي، ومصلى عين مزوار.

من المصليات التي وردت في اللائحة، مصلى باب أحمر سيدي يوسف بن علي، ومصلى دوار السراغنة حي الشرف، ومصلى أبواب مراكش طريق الصويرة وأكادير، وأخيرا مصلى الساحة المجاورة لإعدادية الشاطبي حي بلبكار.

في السياق ذاته، ذكرت المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بأنها ستفتح المساجد كذلك لأداء صلاة عيد الأضحى لمن أراد الصلاة بها.

مقالات مشابهة

  • القوات الخاصة للأمن والحماية تشارك في المهام الأمنية بموسم حج 1445هـ
  • «مصر» يتعاون مع «التنمية الحضرية» لتمويل مشروعات تطوير عواصم المحافظات
  • لائحة مصليات عيد الأضحى المبارك بمراكش
  • تعيينات وزارة التربية والتعليم.. تفاصيل الوظائف النوعية التخصصية المطلوبة
  • فيدرالية اليسار تستنكر إغلاق ممرات عمومية تؤدي لشواطئ المضيق
  • مطالب بإعادة فتح ممرات شواطئ بعمالة المضيق الفنيدق
  • تظاهرات البصرة.. التعيينات أولوية للمحتجين ومقربون من العيداني يعدونها استهدافاً
  • شبهة ارتشاء تقود إلى توقيف ضابط أمن ومقدم شرطة بمكناس
  • لا تكونوا سلماً للتسلق على اكتافكم.. حسم الجدل بشأن تعيينات التربية
  • تعيينات وزارة الكهرباء 2024.. اعرف طريقة التقديم والتخصصات المطلوبة