استضافت الناشطة السودانية المعروفة مروة, خلال بث مباشر عبر إحد تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة المعروفة فهيمة عبد الله.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد فقد تطرق الحديث إلى الأنباء التي انطلق مؤخراً وتتحدث عن طلاق الفنانة المعروفة.

وربط المتابعون مقطع فيديو للفنانة فهيمة, ظهرت من خلاله وهي لوحدها داخل إحدى المطارات وتنتقد عبارة (الرفيق قبل الطريق) بانفصالها عن زوجها العازف أحمد الصديق.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد نفت فهيمة, خلال حديثها مع الناشطة مروة, شائعة طلاقها حيث قالت: (الطلاق عز بنات الرجال).

كما ردت على سؤال صديقتها حول ما إذا كانت مسيطرة على زوجها أم لا, وقالت: (أنا مسيطرة بي جناي ولو عاوزة تحكمي زوجك كتري الولادة).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل غنائي بوصلة رقص مثيرة على أنغام (لولة الحبشية) والجمهور يطلق “صافرات” الإعجاب

عادت الفنانة السودانية الشهيرة هدى عربي, لإشعال مواقع التواصل الاجتماعي وخطف الأضواء عليها بمقطع فيديو متداول على نطاق واسع.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع المتداول سلطانة الطرب وهي تغني في حفل غنائي خاص.

https://www.facebook.com/reel/482032484384505

وأشعلت عربي, الحفل بوصلة رقص مثيرة على أنغام أغنيتها الشهيرة “لولة الحبشية”, وسط تفاعل الجمهور الحاضر والذي عبر عن إعجابه بإطلاق “الصافرات”.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. مستشار قائد الدعم السريع يهرب من السؤال الصعب الذي طرحه عليه مذيع قناة الجزيرة (ما هي المرة الأخيرة التي تواصلت فيها مع حميدتي؟) وساخرون: (ما فيها حاجة قول انجغم عادي)
  • شاهد بالفيديو.. منتخب السودان يسعد الملايين ويحقق فوزاً تاريخياً وكبيراً على جنوب السودان في عقر داره ويتصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم
  • شاهد.. فيديو مسرب.. قيادي بالدعم السريع يحاضر الجنود ويطالبهم بتدمير منازل الإعلاميين بمدن العاصمة الثلاث (أرسلنا أمامكم قوات متخصصة في هدم المنازل)
  • الاحتلال يغتال 4 فلسطينيين في قرية كفر نعمة برام الله.. أحدهم أسير محرر (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. الراقصة آية أفرو تهاجم شباب سودانيون تحرشوا بها أثناء تقديمها برنامج على الهواء بالسعودية وتطالب مصور البرنامج بتوجيه الكاميرا نحوهم: (صورهم كلهم ديل خرفان الترند)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل غنائي بوصلة رقص مثيرة على أنغام (لولة الحبشية) والجمهور يطلق “صافرات” الإعجاب
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ظهر وهو يصنع “القراصة” ويتحدث الفرنسية بطلاقة.. شاب سوداني متخرج من أفضل الكليات بتقدير ممتاز لم يجد وظيفة وأجبرته الظروف على عمل متواضع في الخلاء
  • بعد تعرضها لحادث سير.. مروة أنور تكشف تطورات حالتها الصحية (صور)
  • تفاصيل الحالة الصحية للفنانة مروة أنور بعد تعرضها لحادث سير
  • الفنانة مروة أنور تعلن تعرضها لحادث سير (صور)