تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى صباح اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بعمال النظافة بمكتبه عقب صلاة عيد الفطر المبارك لتهنئتهم بالعيد، وقام المحافظ بتوزيع بونات مواد غذائية مجانية وكحك العيد عليهم، وذلك لمشاركتهم فرحتهم بعيد الفطر وإدخال البهجة والسرور الي قلوبهم، حضر اللقاء نائبه محمد موسي والنائب وفيق عزت عضو مجلس النواب  .


حيث قدم محافظ المنوفية التهنئة لجميع عمال النظافة بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيدًا بدورهم الحيوي في النهوض بقطاع تحسين البيئة وإظهار الرونق الحضاري والجمالي موجها بتكثيف جهود النظافة خلال أيام عيد الفطر المبارك، مؤكدًا على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة لهم.
جدير بالذكر أن محافظ المنوفية قد أصدر توجيهات مشددة برفع درجة الاستعداد القصوى بمختلف القطاعات الخدمية والحيوية لاستقبال عيد الفطر، وتفعيل غرف العمليات المركزية والفرعية على مدار الساعة وربطها بغرفة العمليات المركزية بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين والتعامل الفوري معها تيسيرا على المواطنين وبما لا يعكر صفو الاحتفالات.

IMG-20240410-WA0032 IMG-20240410-WA0033 IMG-20240410-WA0034 IMG-20240410-WA0029 IMG-20240410-WA0030 IMG-20240410-WA0031

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية صلاة عيد الفطر المبارك عمال النظافة عيد الفطر المبارك محافظ المنوفية عید الفطر المبارک محافظ المنوفیة IMG 20240410

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يستقبل وفد كنسي لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك

استقبل، اليوم، عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، نيافة الانبا مكسيموس مطران بنها وقويسنا والوفد الكنسي المرافق لنيافته لتقديم التهنئة بقرب حلول عيد الاضحي المبارك.

وأكدَّ محافظ القليوبية، أن تبادل التهاني والزيارات في المناسبات والأعياد بين أبناء الشعب المصريّ، يُشير إلى روابط المودة والمحبة والرحمة والسلام وتلك الروح الوطنية التي تشكل حِصنًا آمنًا لأبناء هذا الوطن، مُشيدًا بالتماسك والتلاحم الكبير الذي يجمع بين نسيج الأمة.

ورحب محافظ القليوبية، بوفد الكنيسة المصرية مؤكدًا اعتزازه وتقديره للروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري وروحه السمحة، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية قيادة وشعبًا وجيشًا، وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والأمان والاستقرار والازدهار، مشيرًا إلى أهمية دور الكنيسة في دعم خطط المحافظة وحرصها على تحقيق التنمية فضلًا عن دورها في توعية المواطنين.

هذا وقد عبر وفد الكنيسة المصرية عن خالص التهنئة بعيد الأضحى المبارك لمحافظ القليوبية وشركاء الوطن من أبناء المحافظة العريقة مسلمين ومسيحيين، باعتبارهم شعب واحد في وطن ومصير واحد، مشيرًا إلى أن محافظة القليوبية تتأصل فيها أرقى معاني التماسك والتألف بين جميع أبنائها وهو الذي يظهر جليًا في الأعياد الدينية والوطنية، كما يُجسد روح التماسُك والترابط عند مواجهة التحديات متمنين دوام النجاح والتقدم لما فيه خير وسلام جميع الشعب المصري.

الوفد الكنسي IMG-20240611-WA0002 IMG-20240611-WA0000 IMG-20240611-WA0001

مقالات مشابهة

  • أسرة جامعة المنوفية الأهلية تهنئ "القاصد" بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ الأقصر يستقبل أسقف عام الإيبارشية بالمحافظة للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ الأقصر يستقبل وفدًا كنسيًا للتهنئة بعيد الأضحى
  • وفد كنسى يزور أوقاف أسوان للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ القليوبية يستقبل وفد كنسي للتهنئة بعيد الأضحى: روابط قوية ومشاعر أخوية
  • محافظ القليوبية يستقبل وفد كنسي لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • «قعدة عيش وملح».. محافظ جنوب سيناء يلتقي عمال النظافة ويهنئهم بعيد الأضحى
  • محافظ جنوب سيناء يصدق علي 3 عقود تقنين أوضاع لأهالي نويبع
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي عمال النظافة بشرم الشيخ ويهنئهم بعيد الاضحي المبارك
  • محافظ الأقصر يستقبل مطران الأقباط الكاثوليك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك