كشفت النجمة فريدة سيف النصر خلال تصريحاتها لـ"الوفد"، عن سر لغز اختفائها فى الحلقات الأخيرة من مسلسل العتاولة، كما أنها أعربت عن سعادتها بردود أفعال الجمهور وكم التعليقات الإيجابية وتساؤلات المشاهدين عنها، بعدما تسبب موتها المفاجئ فى صدمة وإثارة جدل بين رواد السوشيال وميديا ومتابعى العمل، وسيطر الغموض علي نهاية مسلسل العتاولة، لذلك اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بحثا عن سر اختفاء شخصية سترة العترة وسبب موتها المفاجئ دون مقدمات.

فريدة سيف النصر 

أعربت فريدة سيف النصر عن سعاتها بردود أفعال الجمهور عن شخصيتها فى مسلسل"العتاولة"، قائلة: "سعيدة جداً بردود أفعال جمهوري الحبيب وتفاعلاتهم القوية واهتمامهم بأدق تفاصيل شخصية "أم العتاولة"، فهم جميعاً بمثابة عائلتي الكبيرة وأسرتي التي أنتمي لها وتنتمي لي منذ بداية مشواري الفني، وأكن لهم كل الاحترام والتقدير على دعمهم الدائم والمستمر والمميز بالنسبة لي".

فريدة سيف النصر تكشف سر اختفائها من العتاولة 

أوضحت فريدة سيف النصر خلال تصريحاتها لـ"الوفد"  سر اختفائها بالحلقات الأخيرة من مسلسل "العتاولة"، معلقة: "أولاً أوجه التهنئة والشكر لجميع صناع العمل على النجاح الكبير الذي حققه المسلسل ونال ما يستحق، ثانياً عدم ظهورى فى الحلقات الأخيرة هو أمر خارج عن إرادتي، ولم أتدخل في قرارات مؤلف ومخرج العمل، وأقصى ما يمكنني فعله هو مناقشتهم على مشاهد سوف أقوم بتقديمها حينها، ولكني سعيدة بالنجاح المميز الذي حققه "العتاولة" بعد مجهود كبير كان كرم وفضل الله عظيماً علينا جميعاً.

أضافت فريدة سيف النصر فى حديثها عن إثارتها جدلاً واسعاً وتصدرها التريند بغيابها عن آخر 3 حلقات، معلقة: “تضاعفت سعادتي بالمسلسل وحبي لجميع طاقم العمل، كما أن تساؤل الجمهور على سترة العترة لمس قلبي بحماسهم المبهر لمعرفة تفاصيل اختفائي”.

فريدة سيف النصر مسلسل العتاولة  سيمون في حوارها لـ"الوفد": أنافس نفسي.."سماسم" في صيد العقارب تتأرجح بين "القوة والضعف"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فريدة سيف النصر فريدة سيف النصر تتصدر التريند مسلسل العتاولة أبطال مسلسل العتاولة تفاصيل مسلسل العتاولة فریدة سیف النصر

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس والدة أمير عيد في الحلقة الأخيرة من مسلسل «دواعي السفر» (صور)

حلت الفنانة إسعاد يونس، ضيف شرف في الحلقة الأخيرة من مسلسل «دواعي السفر» بطولة الفنان أمير عيد.

وظهرت الفنانة إسعاد يونس، في مسلسل دواعي السفر في دور والدة "علي" الذي يقوم بدوره الفنان أمير عيد، بعد سنوات من القطيعة بسبب خلافات بينهما، لتنتهي الجلسة بصلحهما وهو ما كانت تسعى له منذ سنوات طويلة.

مسلسل دواعي السفرأبطال مسلسل دواعي السفر

يضم مسلسل دواعي السفر، في بطولته عدد كبير من الفنانين يأتي في مقدمتهم: أمير عيد وكامل الباشا، نادين، أحمد غزي، أيمن الشيوي، أحمد فاضل، نادر جودة، جلا هشام، آية هشام، دينا وائل، والعمل ومن إخراج وتأليف محمد ناير.

أحمد حاتم في مسلسل دواعي السفرتفاصيل مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر، تدور أحداثه حول «إبراهيم»، الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده على ذلك جاره الشاب علي، وتتوالى الأحداث.

اقرأ أيضاًwatch it تشوق الجمهور لـ والدة أمير عيد في مسلسل «دواعي السفر» (صور)

مسلسل دواعي السفر الحلقة 5.. كامل الباشا يعترف لـ نادين بإعجابه

أحداث جديدة ومثيرة.. مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة 7 و8

مقالات مشابهة

  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر
  • إسعاد يونس والدة أمير عيد في الحلقة الأخيرة من مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • خالد زكي يعلق لـ «الوفد» على شائعات وفاته: سخيفة ومستفزة
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة
  • watch it تشوق الجمهور لـ والدة أمير عيد في مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • الاتفاق تم.. النصر يضع الرتوش الأخيرة لضم حارس يوفنتوس
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة