تصدر الفنان رامي جمال، خلال الساعات الأخيرة، تريند تطبيق الفيديو الشهير يوتيوب، وذلك بعد طرحه أغنية جديدة بعنوان "خليني أشوفك"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.


 

واحتلت أغنية خلني أشوفك لـرامي جمال المركز العاشر، ضمن قائمة الأغاني الأكثر استماعًا علي يوتيوب، واقتربت من الـ 200 ألف مشاهدة.


 

تفاصيل أغنية خليني أشوفك


 

والأغنية من كلمات زياد حسن، ألحان محمود أنور، توزيع وميكس وماستر عمرو الخضري.

 


 

كلمات أغنية "خليني أشوفك" لرامي جمال


وجاءت كلمات الأغنية كالآتي:
خليني أشوفك مرة تانية ولو ثواني عشان أوريك إن أنا بقيت حد تاني..وعشان أقولك إني مزعلتش عليك..مبقاش في قلبي مكان خلاص متساب عشانك.. في حاجات كتير من يوم ما غبت خدت مكانك..من يوم ما غبت وقلبي تقريبًا نسيك..أنا فوقت خلاص وقسيت على قلبي وعلمته يبطل إحساس انت عملتلي عقدة أساسًا من كل الناس.. ربنا يجازيك وتعيش الجرح اللي أنا شوفته واللي يخليك تايه من بعدي ومش عارف تتلم عليك..ضيعت عمري عليك ومطلعتش بحاجة..كان لازم أبعد قبل ما أخسر كل حاجة..كان لازم ألحق نفسي ومسيبهاش تضيع..كان فاضل إيه هستناه منك يعني تاني..هستنى إيه من حد ضيعني وأذاني..مش هشتريك عشان انت متعود تبيعه..أنا فوقت خلاص وقسيت على قلبي وعلمته يبطل إحساس انت عملتلي عقدة أساسًا من كل الناس..ربنا يجازيك وتعيش الجرح اللي أنا شوفته واللي يخليك تايه من بعدي ومش عارف تتلم عليك.


 

آخر أعمال رامي جمال


 

طرح رامي جمال، مؤخرًا أغنية "ابن امبارح"، التي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا، وتصدر بها تريند" يوتيوب "، وهي من  كلمات مودي نبيل، ألحان فارس فهمي، وتوزيع وميكس وماستر محمد شفيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال رامي جمال أحدث أغاني رامي جمال خلینی أشوفک رامی جمال

إقرأ أيضاً:

لطيفة تعد الجمهور بمفاجآت في ألبومها الجديد.. فما قصة الذكاء الاصطناعي؟

متابعة بتجــرد: أعلنت النجمة لطيفة التونسية عن تفاصيل ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة ويضم 10 أغنيات جديدة.

وخلال مؤتمر صحفي أعلنت لطيفة أن الألبوم سيضُم 9 أغنيات باللهجة المصرية وأغنية واحدة باللهجة التونسية، كما أشارت إلى أن الألبوم سيحمل اسم “مفيش ممنوع” مؤكدة بأنه سيتم طرحه بشكل كامل وليس على طريقة أغنيات “سينجل”.

وتتعاون لطيفة في الألبوم مع عدد كبير من الملحنين وأبرزهم وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، والفنان كاظم الساهر، الذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، ومن بين الشعراء الذين يشاركون في الألبوم كل من سامر أبو طالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد.

كما كشفت لطيفة التونسية خلال المؤتمر الصحفي أنه تم تصوير 4 أغنيات من الألبوم على طريقة الفيديو كليب بتقنية الذكاء الاصطناعي.

كما تحدث خلال المؤتمر الصحفي المخرج وليد نصيف قائلًا بأن العمل بنظام “الذكاء الاصطناعي” ، أصبح أمرًا واقعيًا، مؤكدًا أن التطور في هذا المجال سيضيف الكثير لصناعة الموسيقى والصورة بشكل عام ويخلق حالة من الخيال لدى الجمهور، كما أضاف المخرج وليد نصيف أن التعاون مع الفنانة لطيفة التونسية على هذا المشروع الفني استغرق الكثير من التجهيزات لكي يخرج بشكل مميز.

يُذكر أن الألبوم يشهد تعاون من جديد بين الفنانة لطيفة والفنان كاظم الساهر حيث كان لحن لها من قبل عدداً من الأغاني ومن أبرزها أغنية “تلومني الدنيا” من كلمات الشاعر نزار قباني وتم إصدارها عام 1997، كما تعاونا أيضًا في أغنية “بينسوا” والتي جاءت من كلمات الشاعر عبد الوهاب محمد ولحنها كاظم الساهر.

View this post on Instagram

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial)

View this post on Instagram

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial)

main 2024-05-31 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان
  • سلمى عادل لـ«الأسبوع»: سعيدة بمشاركتي في «قلع الحجر».. وأغنية «عالي عالي» هتعجب الجمهور
  • محمد رشاد ينتهي من تسجيل أغنيته الجديدة «عالي عالي»
  • محمد رشاد وسلمى عادل يجتمعان في أغنية جديدة بعنوان «عالي عالي»
  • انتو نبض هيدا النجاح.. إليسا توجه رسالة للجمهور
  • رامي جمال يواصل الترويج لحفل ليلة الدموع بهذه الطريقة «صورة»
  • بعد «سطلانة».. لاعبو الأهلي يتسببون في ترند جديد بأغنية «بصباصة»
  • لطيفة تعد الجمهور بمفاجآت في ألبومها الجديد.. فما قصة الذكاء الاصطناعي؟
  • لهذا السبب... تامر عبد المنعم يتصدر تريند جوجل
  • على أغنية "بيكلموني"..رامي جمال يروج لحفلة "ليلة النكد"