كشف المخرج محمد عبدالعزيز، عن  أعمال  ابنه الفنان كريم عبدالعزيز التي نالت اعجابه قائلاً: «من الأفلام الكوميدية اللي أعجبتني نادي الرجال السري، بيت الروبي، بحب قوي فاصل ونعود، وأولاد العم، وطبعًا مسلسل الاختيار كان لامع فيه جدًا».

 

المخرج محمد عبدالعزيز يكشف سبب دخول نجله كريم عالم الفن (فيديو) محمد محمود عبدالعزيز يطرح بوستر إمبراطورية ميم  صداقة  كريم عبدالعزيز و ماجد الكدواني

وتحدث المخرج محمد عبدالعزيز في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر قناة صدى البلد،عن طبيعة الصداقة التي تجمع نجله  كريم عبدالعزيز بالفنان ماجد الكدواني، قائلا: “يوجد حُب كبير وصداقة عميقة بينهما”.

 

وتابع  محمد عبدالعزيز: «في كميا بتجمعهم بشكل كبير، ماجد الكدواني فنان كبير وحساس، وبيقدر يختار صدقاته بشكل كويس، والاتنين عملوا أعمال فنية مشتركة كتيرة جدًا مع بعض، عشان بيلاقو بعض، وماجد بيحترم كريم والعكس صحيح وأسس الصداقة متينة بينهم وقوية للغاية».

ووجه المخرج الكبير محمد عبدالعزيز رسالة عتاب، إلى مخرجين الأفلام الكوميدية من الجيل الحالي قائلاً: «أنا بدرس في معهد السينما منذ عام 1964، وفاتت عليَّ أجيال كثيرة جدًا، وكل 20 أو 25 سنة آلاقي طالب يتحمس أنه يعمل عمل كوميدي؛ الآن كلهم بيخافوا جدًا من الكوميديا لأنها شديدة الصعوبة، وعايزة دراسة عميقة وحتى نجوم الكوميديا في العالم كله عملة نادرة للغاية، ما بصدق آلاقي حد يتحمس لعمل كوميدي».

وأردف محمد عبدالعزيز: «أنا بعاتبهم عتاب شديد لأن دي مش كوميديا اللي بتتعمل، والأفيهات والجري ورا الضحك دي حاجات مش دائمة، والكوميديا رسالتها أعمق بكثير جدًا، ودائمًا أقول لهم يا ولاد افهموا الضحك ده أخر مظهر من مظاهر الكوميديا».

 

قال المخرج محمد عبدالعزيز إنه أرسل نجله  كريم عبدالعزيز إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكي يستكمل دراسته ويحصل على الشهادة الثانوية من أمريكا خاى يجمع بين اللغتين الإنجليزية والفرنسية، حتى يستطيع الالتحاق بإحدى الكليات الكبرى، ولكنه فوجيء برغبته في دخول معهد السينما، وبالفعل التحق بالمعهد.

وأضاف المخرج محمد عبدالعزيز في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر قناة صدى البلد، أن كريم عبدالعزيز موهوب جدًا بدون شك، مشيرًا إلى أنه فوجيء شخصيًا بموهبته في التمثيل.

وأوضح محمد عبدالعزيز، أن الفنان كريم عبدالعزيز كان يُصاحبه في كل أيام التصوير، ويقف خلف الكاميرا، وكان يستعين به في دور طفل، حتى أن شاهده المخرج سمير سيف والفنان عادل إمام معقبا: «قالولي عايزينه في فيلم المشبوه وعمل دور أكبر شوية».

وأكد محمد عبد العزيز، أن الفنان كريم عبدالعزيز طلب منه أن يمنحه فرصة أخرى من خلال مسلسل «أنين امرأة»، بطولة بوسي، وممدوح عبد العليم، ومحمد رياض، وطارق لطفي، وجسد دور صغير ضمن أحداث المسلسل حتى التحق بمعهد السينما».

وتابع  محمد عبدالعزيز: «أنا كنت عايز ادخله كليه اقتصاد وعلوم سياسية، ولكنه رفض ودخل معهد السينما، سنة أولى إخراج وكان متميز جدًا وطلع الأول على المقبولين، وبعدها قالي أنا عايز أمثل، قولتله أنت متوهني وراك في كل حتة، ورفضت الموضوع ده بشده».

وكشف المخرج محمد عبدالعزيز أنه تعرض لضغط شديد جدًا من جانب المخرج حسين كمال والمخرج يوسف شاهين، من أجل العدول عن قراره والموافقة على دخول نجله الفنان كريم عبد العزيز مجال التمثيل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريم عبدالعزيز محمد عبدالعزيز المخرج محمد عبدالعزيز ماجد الكدواني بوابة الوفد المخرج محمد عبدالعزیز کریم عبدالعزیز الفنان کریم

إقرأ أيضاً:

إدارة أعمال الفنان جورج وسوف تكشف عن حالته الصحيه بعد أنباء عن خضوعه لعملية جراحية

تداولت أخبار خلال الساعات الماضية عن تعرض الفنان السوري جورج وسوف لأزمة صحية نقل على أثرها إلى المستشفى وتم إجراء عملية جراحية له في حين كشفت إدارة أعمال الفنان عن وضعه الصحي.

وسائل إعلام: وفاة نجل الفنان جورج وسوف

وقالت إدارة أعمال الفنان الكبير، في تصريح صحفي إن "الفنان حاليا بحالة صحية جيدة، ويواصل نشاطه الفني حيث يسجل أغنية حاليا في الاستوديو استعدادا لطرحها الفترة المقبلة ضمن موسم الصيف".

وكانت تداولت بعض الصحف اللبنانية تعرض جورج وسوف لعملية جراحية مؤخرا نتيجة لإصابته بنزيف حاد في الأنف بسبب ارتفاع في ضغط الدم.

ومؤخرا، كشف جورج وسوف عن معاناته بعد وفاة نجله وديع، الذي رحل عن عالمنا في العام الماضي، حيث أشار

خلال لقائه في برنامج "بودكاست Big Time" الذي يقدمة الإعلامي عمرو أديب مع الفنانة أصالة، إلى أنه "ما زال يعاني من صدمة وفاة نجله، تلك الصدمة التي وقعت عليه كالصاعقة، فما زال حتى الآن لم يصدق أن نجله رحل، رغم محاولته تقبل الوضع لكن الفاجعة كانت كبيرة بالنسبة له".

ومن المقرر أن يحيي جورج وسوف حفلا غنائيا في دبي، وذلك يوم 28 من يونيو 2024، ضمن سلسلة حفلات الصيف.

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل جورج وسوف أن التذاكر ستكون متاحة للجمهور عبر موقعها الإلكتروني.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • محمد فاضل يكشف سر مكافأة 100 جنيه من الرئيس الراحل جمال عبد الناصر
  • أبرزهم عمرو سعد.. محمد سامي يكشف عن النجوم التي يشاركها مارثون رمضان 2025
  • مبروك مقدما لفيلم ولاد رزق.. محمد كريم يوجه رسالة لـ أحمد عز
  • إدارة أعمال الفنان جورج وسوف تكشف عن حالته الصحيه بعد أنباء عن خضوعه لعملية جراحية
  • حسين فهمي يكشف عن أمنيته وذكرياته في افتتاح “مهرجان جمعية الفيلم”
  • محمود حميدة رقيق القلب ونجيب الريحاني أهم من عادل إمام.. تصريحات مثيرة لـ المخرج خالد يوسف (فيديو)
  • تطورات الحالة الصحية لـ تيام مصطفى قمر بعد إصابته بنزلة شعبية حادة
  • خالد يوسف يكشف أسباب إخفاق فيلم كف القمر في دور السينما
  • أب يقتل نجله انتقاماً من أمه بعد انفصالهما بالأقصر
  • توقعات نجوم السينما العربية لنهائي كأس الملك .. فيديو