تحدث المخرج محمد عبد العزيز عن طبيعة الصداقة التي تجمع نجله الفنان كريم عبد العزيز بالفنان ماجد الكدواني، مؤكدًا تواجد حُب كبير وصداقة عميقة بينهما.

 

أضاف المخرج محمد عبد العزيز في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلاً: «في كميا بتجمعهم بشكل كبير، ماجد الكدواني فنان كبير وحساس، وبيقدر يختار صدقاته بشكل كويس، والاتنين عملوا أعمال فنية مشتركة كتيرة جدًا مع بعض، عشان بيلاقو بعض، وماجد بيحترم كريم والعكس صحيح وأسس الصداقة متينة بينهم وقوية للغاية».

 

وكشف المخرج محمد عبد العزيز عن أعمال كريم عبد العزيز التي نالت اعجابه قائلاً: «من الأفلام الكوميدي اللي عجبتني نادي الرجال السري، بيت الروبي، بحب قوي فاصل ونعود، وأولاد العم، وطبعًا مسلسل الاختيار كان لامع فيه جدًا».

 

ووجه المخرج الكبير محمد عبد العزيز رسالة عتاب، إلى مخرجين الأفلام الكوميدية من الجيل الحالي قائلاً: «أنا بدرس في معهد السينما منذ عام 1964، وفاتت عليَّ أجيال كثيرة جدًا، وكل 20 أو 25 سنة آلاقي طالب يتحمس أنه يعمل عمل كوميدي؛ الآن كلهم بيخافوا جدًا من الكوميديا لأنها شديدة الصعوبة، وعايزة دراسة عميقة وحتى نجوم الكوميديا في العالم كله عملة نادرة للغاية، ما بصدق آلاقي حد يتحمس لعمل كوميدي».

واستكمل المخرج محمد عبد العزيز، حديثه قائلاً: «أنا بعاتبهم عتاب شديد لأن دي مش كوميديا اللي بتتعمل، والأفيهات والجري ورا الضحك دي حاجات مش دائمة، والكوميديا رسالتها أعمق بكثير جدًا، ودائمًا أقول لهم يا ولاد افهموا الضحك ده أخر مظهر من مظاهر الكوميديا».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المخرج محمد عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

"إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين

وجود اسم المخرج محمد سامي على أي عمل درامي يضمن له النجاح وتصدر التريند خلال الموسم المُشارك به، ويخوض المخرج محمد سامي السباق الرمضاني المقبل 2025 بمسلسلين من إخراجه.

وقد كشف المخرج محمد سامي في تصريحات صحفية عن وجوده في دراما رمضان 2025 بمسلسلين وهم تعاونه مع الفنان عمرو سعد في مسلسل سيد الناس ضمن دراما رمضان 2025 المقبل، وتعاونه مع الفنانة مي عمر في مسلسل إش إش ضمن دراما رمضان 2025 المقبل.

المخرج محمد سامي يتحدث عن مسلسل "إش إش" لـ مي عمر فى رمضان 2025

 

وسبق، تحدث المخرج محمد سامي خلال حلوله ضيفًا هو وأبطال مسلسل «نعمة الأفوكاتو» على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية"، عن تحضيره لمسلسله في رمضان 2025 من بطولة زوجته الفنانة مي عمر، ولكن هذه المرة وعد الجمهور برؤيتها في شكل مختلف تمامًا عن الأعمال التي سبق وقدمتها، وقال: "العمل القادم مسلسل لرمضان 30 حلقة مش 15 حلقة، بدأت كتابته ووصلت للحلقة الـ17، إحنا هنخفي أي معلومات دلوقتي، مي عمر هتطلع بشخصية مختلفة".

اخر اعمال المخرج محمد سامي

 

وكان اخر اعمال محمد سامي هو مشاركته في رمضان العام الماضي مع زوجته مي عمر في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي حقق نجاحا كبيرا، وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة “مي عمر” في إطار درامي، حيث تعمل المحامية الطموحة “نعمة” والتي تقوم بدورها “مي عمر” على مساندة زوجها الفاشل الذي لا يتحمل مسؤولياته، لكي ينجح في حياته، والذي يجسده الفنان أحمد زاهر، لكن تتبدل حياتها 180% بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه، المسلسل بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وتأليف: محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج: محمد سامى، وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

محمد سامي ينفصل فنيًا عن محمد رمضان

 

والجدير بالذكر ان المخرج محمد سامي في تصريحات تليفزيونية، كشف انفصاله فنيًا عن محمد رمضان في رمضان 2025، رغم نجاحهما الساحق في رمضان قبل الماضي بمسلسل جعفر العمدة، وقال: متعرضش عليا مسلسل محمد رمضان وأحب جدا نشتغل سوا لكن أنا مرتبط بعمل مع مي عمر وعمرو سعد في رمضان 2025.

مقالات مشابهة

  • في ذكرى ميلاده الـ92.. أسرار جديدة عن إمبراطور الكوميديا محمد عوض
  • المخرج محمد حمدي يعلن وفاة والدته
  • المخرج محمد حمدي يعلن وفاة والدته.. ويطالب الجمهور بالدعاء لها
  • الديوان الملكي: وفاة الأميرة منيره بنت محمد بن تركي بن عبد العزيز
  • كوميدي واكشن ورومانسي.. قائمة أفلام عيد الأضحي 2024
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • صداقة أمير عيد وآدم الألفي تتخطى الواقع وتقتحم عالم التمثيل
  • ”عاد أمل اليمن إلى عدن”...كاتب سعودي كبير يتحدث عن الامل الوحيد لإنقاذ اليمن واخراجه الى بر الأمان
  • "علينا أن نستمر في التحرك".. أول رد لـ هشام عاشور بعد إعلان انفصاله من نيللي كريم
  • محمد سلامة يشارك كواليس فيلم «كونداليني» بطولة منة شلبي