وخلال الزيارة التي رافقه فيها عدد من المشايخ والوجهاء، نقل نائب رئيس الشورى للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأشاد بالانتصارات التي يجترحها أبطال القوات المسلحة وصمودهم في مواجهة عدوان ثلاثي الشر"أمريكا وإسرائيل وبريطانيا".

وبارك رسام العمليات النوعية التي تسطرها القوات المسلحة عبر القوات الصاروخية والبحرية وسلاح الجو المسير في استهداف السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية ومنع مرورها من البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي نصرة للشعب الفلسطيني.

وأشار الزائرون إلى أن اليمنيين يستمدون العزم والصمود من المرابطين وصبرهم وثباتهم .. مثمنين دور القوات المسلحة اليمنية في خوض معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا وبريطانيا واسرائيل في البحرين الأحمر والعربي ومناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

فيما عبر المرابطون في جزيرة كمران عن امتنانهم لنائب رئيس مجلس الشورى والمشايخ على هذه الزيارة التي زادتهم صموداً في مواجهة العدوان وأدواته.

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

مجلس الشورى يبارك الإنجاز الأمني والقبض على الشبكة التجسسية الأمريكية الإسرائيلية

الثورة نت|

بارك مجلس الشورى لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى والأجهزة الأمنية والشعب اليمني الإنجاز الأمني الاستراتيجي المتمثل في القبض على الشبكة التجسسية التخريبية الامريكية الإسرائيلية.

وأكد المجلس، في بيان له اليوم، أن هذا الإنجاز النوعي يمثل انتصارًا مؤزرًا للشعب اليمني في إطار معركته المصيرية التي يخوضها ضد قوى الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا والصهيونية العالمية.

واعتبر البيان ما حققته الأجهزة الأمنية خطوة هامه في مسار الكشف عن كافة العناصر المدسوسة وفق اعترافات عناصر الخلية لصالح “سي آي أيه” الأمريكية والموساد الاسرائيلي المنصهرة في أجهزة الدولة والمجتمع لخدمة الأجندة الأمريكية الإسرائيلية.

وعبّر المجلس عن الفخر والاعتزاز بما وصلت إليه الأجهزة الأمنية من تطور نوعي وجهوزية عالية مكنته من كشف مؤامرات ومخططات العدوان التي تستهدف الجبهة الداخلية للشعب اليمني والإضرار بمصالحه اقتصاديا وسياسيا وعسكريا وامنيا واجتماعيا وصحيا.

ولفت إلى أن النجاحات المتلاحقة التي تحققها القوات الأمنية بالتزامن مع نجاحات القوات المسلحة في البحار لم تكن تتحقق لولا فضل الله وموجهات وحنكة القيادة الثورية والسياسية في إدارة معركة التصدي لأعداء الوطن داخليا وخارجيا.

وحيا البيان الجهود التي بذلتها الأجهزة الأمنية المختلفة للإيقاع بالشبكة التجسسية التي استهدفت مؤسسات الدولة وأعاقت جهود الإصلاح والتطوير والبناء واستهدفت القيم والأخلاق اليمنية الأصيلة.

وأهاب البيان بجميع أبناء الشعب اليمني إلى رفع الحيطة والحذر والاسهام في مساندة جهود الأجهزة الأمنية لإفشال كل المخططات التآمرية التي تستهدف اليمن أرضا وانسانا.

مقالات مشابهة

  • مركز “ويلسون”: اليمن قلب حسابات أمريكا الأمنية في الشرق الأوسط
  • مجلس الشورى يبارك الإنجاز الأمني والقبض على الشبكة التجسسية الأمريكية الإسرائيلية
  • الفريق أسامة عسكر يتفقد إحدى الوحدات الفنية بإدارة المدرعات وإحدى شركات الهيئة العربية للتصنيع
  • رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد إحدى الوحدات الفنية التابعة لإدارة المدرعات
  • رئيس الأركان يتفقد إحدى الوحدات الفنية التابعة لإدارة المدرعات
  • الفريق أسامة عسكر يتفقد وحدة فنية بإدارة المدرعات وشركة بالهيئة العربية للتصنيع
  • رئيس الأركان يتفقد مركز عمليات سلاح الدفاع الجوي ويشيد بمستوى الجاهزية
  • البرهان يشدّد على خطوة تّجاه القوات المتمرّدة
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء لجنة الحج في مجلس الشورى
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء لجنة الحج  في مجلس الشورى