– أتت عمليات قواتنا المسلحة في يوم الاحتفال بعيد الفطر كهدية من الجيش اليمني للأمة الإسلامية .
– جاءت العمليات العسكرية الأربع دونما سابق إنذار باستهداف أعتى وبتقنيات أقوى وفترة زمنية محدودة ( يوم العيد) بمثابة المفاجأة السعيدة لنا والفاجعة المرعبة للأعداء فلم يتوقعوا قيام قواتنا المسلحة بعمليات عسكرية في يوم مناسبة دينية باعتبار أن قواننا في فترة إجازة وعطلة فكانت العمليات العسكرية الأربع بمثابة المفاجأة الفاجعة للأعداء .


– العمليات العسكرية أكدت التطور المتقدم لحجم العمليات المتزايد في الاستهداف ضمن مرحلة المواجهة العسكرية لقواتنا المسلحة بوسائل هجومية مختلفة بتنفيذ أربع عمليات عسكرية على النحو التالي :
استهداف سفينتين إسرائيليتين الأولى سفينة (MSC DARWIN )
الثانية (MSC GINA ) والتي تم استهدافها مجدداً وذلك في خليج عدن.
– استهداف سفينة ( MAERSK YORKTOWN ) الأمريكية وذلك في خليج عدن.
– استهداف سفينة حربية أمريكية في خليج عدن بعدد من الطائرات المسيرة.
وقد تم استهداف السفن بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة والطائرات المسيرة.
– أوضح البيان في استهداف السفينة الإسرائيلية الثانية أنه تم استهدافها مجدداً ومعنى هذا أن أي سفينة معادية حتى ولو تم استهدافها فهي في مرمى بصر استخباراتنا العسكرية.
– تأكيد البيان لاستهداف سفينتين اسرائيليتين تأكيد على قوة ودقة استخباراتنا العسكرية ومهما حاولوا التضليل فلن تكون بمنأى من الاستهداف.
– استهداف السفينة الأمريكية يؤكد مواصلة قواتنا المسلحة لعملياتها العسكرية ضد العدو الأمريكي دفاعاً عن الوطن من اعتداءاتهم المتواصلة .
– أكدت العمليات العسكرية الأربع اشتراك قواتِنا البحريةِ والقوةِ الصاروخيةِ وسلاحِ الجوِّ في هذه العملية وتنفيذُ العمليةِ بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ والطائراتِ المسيرة وهذا تطور نوعي لافت يوضح حجم التنسيق بين مختلف وحدات قواتنا المسلحة في هذه المرحلة الحاسمة من مراحل المواجهة .
– أكد البيان من جديد مواصلة عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ في تأدية واجبها الديني والاخلاقي والإنساني تجاه الشعب الفلسطيني المظلوم . . تأكيد ينفي ادعاءات ماكينة إعلام العدو الأمريكي واذياله الكاذبة بتوقف العمليات وهذه صفعة جديدة قدمها الجيش اليمني للأعداء.
– أكد البيان أن عمليات القوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي وفي المحيط الهندي مستمرة حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وهذا يؤكد القدرات المتقدمة لقواتنا المسلحة وينفي اي تأثر لقدراتنا العسكرية.
– أكد البيان أن عمليات قواتنا المسلحة لن تتوقفَ حتى يتوقفَ العدوانُ ويُرفعَ الحصارُ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.
ختاماً.. إن هذه العملية المزلزلة تضع العدو الأمريكي والإسرائيلي أمام سيناريوهات مفجعة تجعل من خياراته الدفاعية معدومة تماماً . . ستتوالى مفاجآت قواتنا المسلحة حتى ينصاعوا لشرعية مطلبنا الإنساني والديني والقيمي بوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة .

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

وردنا الآن.. بيان هام للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي (تفاصيل+نص البيان)

يمانيون/ صنعاء

توجه قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بالتهاني والتبريكات إلى حجاج بيت الله الحرام، والأمة الإسلامية، وفي المقدِّمة الشعب الفلسطيني، والشعب اليمني، والمرابطين في الجبهات، وكافة التشكيلات العسكرية والأمنية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

فيما يلي نص البيان:
بِـسْـــمِ اللهِ الرَّحْـمَـنِ الرَّحِـيْـمِ
الله أكبر، الله أكبر، لا إلـه إلا الله، والله أكبر، الله أكبر، ولله الـحمد، الله أكبر كبيرًا، والحمد لله كثيرًا، وسبحانَ اللهِ بكرةً وأصيلًا
بمناسبة عيد الأضحى المبارك نتوجَّه بالتهاني والتبريكات إلى حجاج بيت الله الحرام، وإلى أمتنا الإسلامية كافَّة، وفـي المقدِّمة: الشعب الفلسطيني ومجاهديه الأعزاء، وإلى شعبنا اليمني المسلم العزيز، والأخوة المجاهدين المرابطين فـي كل الجبهات وميادين العزة والكرامة، وكافة التشكيلات العسكرية والأمنية، التي تؤدِّي واجبها الديني والجهادي، وتجسِّد التزامها الإيماني فـي الدفاع عن أمن وحرية وكرامة شعبنا العزيز، وأمّتنا الإسلامية، وتحمل راية الجهاد فـي سبيل الله تعالى.
لقد أتت مناسبة عيد الأضحى المبارك بما لها من مدلول إيماني عظيم، وما تقدِّمه من عطاء تربوي وروحي وإيماني، بدءًا بالتكبير لله تعالى، وترسيخ الشعور بعظمته، وكبريائه وقوته، بما يعزز الثقة به، والاستجابة لتعليماته، ويحرر البشر من الخضوع للطاغوت الـمستكبر الـمرتبط بالشيطان، كما قال الله تعالى: {الَّذِينَ آمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا}[النساء: الآية76]، وفي الأيام المعلومات يتكرر التكبير لله كَذِكْرٍ من أهمِّ الأذكار التي يرددها المسلمون عقب صلواتهم، وفـي صلاة العيد بما يُعَبِّرُ عنه من التعظيم لله تعالى، والاعتراف بعظيم نعمه المعنوية والمادية.
ولعيد الأضحى علاقة بالحج، الذي هو ركنٌ عظيمٌ من أركان الإسلام، تعاني أمتنا الإسلامية الحرمان من الاستفادة منه بمقدار أهميته وعطائه العظيم فـي بناء الأمة، وترسيخ وحدتها، والبراءة من الشيطان وحزبه، وإعادة الصياغة التربوية للإنسان، وترسيخ علاقته الإيمانية بالله تعالى، وبرسله، وبمعالم الإسلام ومقدساته، ومصدر هذا الحرمان هو النظام السعودي بإجراءاته التي تعيق أكثر المسلمين عن أداء فريضة الحج، من فرض جبايات ورسوم مالية باهظة، ومن منعٍ للبعض من أداء الحج، ومن تَحَكُّمٍ على الحجاج فـي أداء مناسكه تحت سقف التوجه السياسي للنظام السعودي… إلى غير ذلك، والله المستعان.
لقد خلَّد الله تعالى بعيد الأضحى للأجيال البشرية درسًا عظيمًا على يد نبيه وخليله إبراهيم وابنه نبي الله إسماعيل “عَلَيهِمَا السَّلَام” فـي التسليم لأمر الله تعالى، وإيثار طاعته، والالتزام بتعليماته؛ ولذلك فهو مناسبة لترسيخ الثوابت الإيمانية، والاستقامة على منهج الله الحق، والاستعداد للتضحية فـي سبيل الله تعالى، وحمل روحية العطاء، والإحسان، ومواساة الفقراء والمساكين، وتعزيز أواصر الـمحبة والأخوة بين المؤمنين.
وإنَّ مما يعبِّر عن كل تلك القيم، ويستفاد من تلك الدروس، هو: المناصرة الصادقة للشعب الفلسطيني الـمظلوم، الذي يعاني من العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة، فعلى مدى ثمانية أشهر انقضت، والعدوّ الإسرائيلي يمارس جريمة الإبادة الجماعية بكل الوسائل: من القتل، والتجويع، والأوبئة، ومنع الغذاء والدواء، وعلى مرأى ومسمع من العالم، وفـي المقدِّمة: المسلمين الذين عليهم مسئولية دينية فـي نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم بكل الوسائل المشروعة، وفـي كل الـمجالات: عسكريًا، واقتصاديًا، وسياسيًا، وإعلاميًا، كما أنَّ التفريط فـي أداء هذا الواجب مشاركة وإسهام لصالح العدوّ الإسرائيلي، والله الـمستعان.
إنَّ شعبنا اليمني المسلم- يمن الإيمان والحكمة، وبتوفيق الله ومعونته- لن يألو جهدًا فـي أداء واجبه الجهادي المقدَّس، فـي إسناد الشعب الفلسطيني ومجاهديه الأعزاء، وهو يسعى إلى المزيد والأكثر فاعلية وتأثيرًا فـي عملياته العسكرية، واستهداف السفن الـمرتبطة بالأعداء، والارتقاء فـي كافة أنشطته الجهادية، وهو يشعر بآلام ومعاناة الشعب الفلسطيني، ويشاطره آلامه وآماله؛ انطلاقًا من انتمائه الإيماني الصادق، الذي عبَّر عنه رسول الله صلى الله عليه وءاله بقوله: (الإِيمَانُ يَمَانٍ، وَالحِكْمَةُ يَمَانِيَّة)، وهو ثابت على موقفه وهتافه الصادق الذي خاطب به الشعب الفلسطيني: (لستم وحدكم.. ومعكم حتى النصر).
والعاقبة للـمتقين، والله خير الناصرين، نِعمَ المولى ونِعمَ النصير.
الله أكبر كبيرًا، والحمد للهِ كثيرًا، وسبحانَ اللهِ بكرةً وأصيلًا…
وَالسَّـلَامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكَاتُهُ؛؛؛

اللـه أكبــر
الموت لأمريكا
الموت لإسرائيل
اللعنة على اليهود
النصر للإسلام

عبدالملك بدرالدين الحوثي
حرر بتاريخ: 9 ذي الحجة 1445هـ

# السيد القائد#السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي#بيان#عيد الأضحى المبارك

مقالات مشابهة

  • مصدر عسكري : مصير السفن المستهدفة خلال الـ72 ساعة الماضية هو الغرق
  • العميد سريع: مصير السفن المستهدفة خلال الـ72 ساعة الماضية الغرق
  • وردنا الآن.. بيان هام للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي (تفاصيل+نص البيان)
  • مسيرات حاشدة في ذمار نصرة للشعب الفلسطيني
  • أبناء حجة يخرجون في مسيرات جماهيرية كبرى تحت شعار “ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات”
  • السوداني: ما سطره الحشد في انتصاراته سيبقى مفخرة في قراءة الستراتيجيات العسكرية
  • القوات المسلحة تعلن عن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية في البحرين الأحمر والعربي
  • القوات المسلحة تعلن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية في البحرين الأحمر والعربي
  • وزارة الصحة تدين استهداف العدوان الأمريكي البريطاني للمجمع الحكومي ومبنى إذاعة ريمة
  • الصحة تدين استهداف العدوان المجمع الحكومي وإذاعة ريمة