قالت الفنانة أمينة خليل، إن مشاركتها في فيلم «شقو» بمثابة تغيير في جلدها ونوعية الأدوار الفنية التي قدمتها الفترة الماضية، لافتة إلى أنها تعشق التحدي وتقديم أدوار مختلفة عليها، لكن مع فيلم «شقو» اختلف الأمر تمامًا، حيث كانت تخشى تقديم دورها في الفيلم منذ قراءة السيناريو.

أمينة خليل: وضعت ثقتي فى المخرج كريم السبكي

وذكرت أمينة خليل لـ«الوطن»، أنها تحمست لثقة المخرج كريم السبكي بها، ورؤيته في التنوع وجذب الجمهور لأدوار جديدة عليها تمامًا، مضيفة أنها تدربت على الرقص الشرقي، واستعانت في ذلك بأكثر من راقصة مصرية، وبعدها شعرت بالسعادة لقدرتها على الاختلاف.

وأشارت إلى أنها بدأت الفيلم منذ عام 2022 حيث أجرت «بروفات الترابيزة»، وتم الانتهاء من تصويره منذ عام، مؤكدة استمتاعها بكواليس التصوير مع صديقها ورفيقها في عدة أعمال ناجحة الفنان محمد ممدوح، إلى جانب الفنان عمرو يوسف ودينا الشربيني.

إيرادات أفلام عيد الفطر

وتمكن فيلم «شقو» من السيطرة على شباك التذاكر فى موسم أفلام عيد الفطر 2024، من خلال تحقيق أعلى إيراد يومي، إذ تصدر إجمالي الإيرادات بإجمالي 17 مليونا و853 ألف جنيه في 3 أيام منذ طرحه بالسينمات يوم وقفة عيد الفطر.

فيلم «شقو» من بطولة عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، ودينا الشربيني، ويسرا، وعدد كبير من الفنانين، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمينة خليل فيلم شقو عمرو يوسف محمد ممدوح أفلام عيد الفطر 2024 أمینة خلیل

إقرأ أيضاً:

حياة كريمة: مبادرة تقدر في 10 أيام تقدم دعم نفسي لطلاب الثانوية العامة

قالت الدكتورة أمل غنيم، منسق حياة كريمة بمحافظة المنوفية، إن حياة كريمة تقدم مبادرة "تقدر في 10 أيام" للعام الثاني على التوالي، لمساعدة طلاب الثانوية العامة على تخطي التوتر الناجم عن الامتحانات.

مبادرات حياة كريمة

وأضافت "غنيم"، خلال مداخلة على قناة "إكسترا نيوز"، أنه في العام الماضي استهدفت المبادرة على المكون الأكاديمي فقط من الخبرة السابقة والتجربة، وتمت إضافة المكون النفسي أو الدعم النفسي المقدم للطلاب هذا العام.

وتابعت: "بالتعاون مع مؤسسة فودافون مصر ووزارة التربية والتعليم قدمنا للطلاب مبادرة تقدر في 10 أيام، تتمثل في مراجعة لمنهج الثانوية العامة في 10 أيام لكل المنهج، والشكل الأكاديمي تواجد في قناة المؤسسة، من خلال عمل محاضرات أونلاين في المراجعة، والنزول للمدارس بالتنسيق مع مديريات التربية والتعليم ومديري الإدارات، كما جرى توفير بي دي إف للطالب الذي لم يستطع القدوم ونشرها في كل جروبات المدارس".

نادي الأسير: قوات الاحتلال اعتقلت 12 فلسطينيا منذ أمس حياة كريمة تكشف تفاصيل مبادرة تقدر في 10 أيام لطلاب الثانوية العامة

وواصلت، أن المكون النفسي جاء من محاضرات أونلاين سواء للطلاب أو أولياء الأمور، حتى لا يتم الضغط على أعصاب الطالب، من خلال دعمهم وتطوير فكرهم.

مقالات مشابهة

  • فيلم "شقو" يهدد بالسحب ويحتل المركز الأخير
  • هل تمثل مشاهد ذبح الأضاحي خطورة على الأطفال نفسيًا؟
  • حياة كريمة: مبادرة تقدر في 10 أيام تقدم دعم نفسي لطلاب الثانوية العامة
  • فيلم "شقو" يحصد إجمالي إيرادات 78 مليون جنيه
  • ولاد رزق 3- القاضية| مفاجآت ونهاية استثنائية في الفيلم
  • في آخر ليلة عرض.. فيلم «شقو» يحقق 200 ألف جنيه بدور السينما
  • بدء تحضيرات "لام شمسية" استعدادًا لعرضه في رمضان المقبل
  • اليوم.. محمد الشرنوبي يطرح "إستغنينا"
  • اعتقال موظف بقسم التعمير بولاية الداخلة متلبس بتلقي رشوة
  • خليل يسحب اقتراح حماية الودائع... خشية دمجه واقتراحي إدارة أصول الدولة