يمانيون../

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، أن عمليات القوات المسلحة اليمنية مستمرة ما استمر العدو في حصار غزة، وما استمر في إبادة أبنائها.

وقال الحوثي في تصريح لقناة “الميادين” خلال زيارته ضريح الشهيد القائد في منطقة مران بمحافظة صعدة: “كانوا يقولون للشهيد القائد كيف ستواجه أمريكا ولديها صواريخ؟ ونحن نقول لهم اليوم ها هي صواريخنا ترعب الأمريكيين وتخوفهم وتقلقهم ولم تترك لهم البحر ساحة للاستراحة”.

وأضاف أن “حاملة الطائرات الأمريكية آيزنهاور تريد العودة إلى الولايات المتحدة، معرباً عن أمله “أن تعود بقية البوارج والفرقاطات إلى أماكنها”.

وتابع الحوثي مشدّداً على أن الأمريكيين “يعرفون صدق تحرك مجاهدينا في كل الجبهات”، مشيراً إلى أنهم يعرفون أيضاً أن “الشعب اليمني لم يُعرهم أي اهتمام، ولن يخيفه لا إرهابهم ولا تصريحاتهم ولا حربهم الإعلامية ولا السياسية ولا الاستخبارية”.

وأكد عضو المجلس السياسي الأعلى أن “الحرب الأمريكية على اليمن أصبحت فقاعة لا تضر الشعب اليمني”.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

محافظ البيضاء يطلع على أعمال فتح طريق البيضاء – مكيراس.. أبين

الثورة / يحيى كرد /محمد المشخر

كشفت قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة أمس، واللجنة العسكرية، أمس، عن فتح طريق جبل رأس – حيس – الخوخة، تنفيذا لمبادرة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى من خلال إزالة الحواجز والأتربة بهدف التخفيف من معاناة المواطنين.
وأكد محافظ الحديدة قحيم، أن افتتاح طريق جبل راس – حيس – الخوخة يأتي تنفيذا لمبادرة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، في إطار حسن النوايا وإثبات جديتنا الصادقة في فتح الطرقات لتسهيل حركة مرور المواطنين بين مختلف القرى والمديريات والمحافظات.
داعيا الطرف الآخر إلى تلقف هذه المبادرة الإنسانية وفتح الطرق من الجهة المقابلة لإثبات مصداقيته وعدم الاستجابة لإملاءات تحالف دول العدوان.
وأشار قحيم إلى أن النصر بات قاب قوسين أو أدنى – وندعو المغرر بهم والمنافقين والمرجفين إلى العودة إلى جادة الصواب.
بدوره أشار عضو مجلس الشورى عبد الرحمن مكرم إلى أهمية فتح لطريق جبل رأس – حيس الخوخة – لما يمثله من أهمية كبيرة للمواطنين.
مشيدا بمبادرة قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة المنطقة العسكرية الخامسة بفتح هذه الطريق كبادرة لحسن النية.
فيما أكد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، أن فتح طريق جبل راس – حيس – الخوخة، يأتي بناء على توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للتخفيف من معاناة المواطنين جراء صعوبة التنقل.
منوها بأن هذه المبادرة حظيت بتأييد وتفاعل كبير جدا من قبل المواطنين بالمديريات الجنوبية.. داعيا الطرف الآخر إلى المبادرة وفتح الطرق من الجهة المقابلة لإثبات مصداقيته وحسن نيته في خدمة المواطنين.
وخلال فتح الطريق بحضور وكلاء المحافظة محمد حليصي وعلي قشر، أشار أعضاء اللجنة العسكرية، إلى أن فتح هذه الطريق جاء كتغليب لمصلحة المواطنين الذين عانوا كثيرا من إغلاقها.
إلى ذلك أطلع محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس على سير أعمال رفع مخالفات الحرب والأتربة في طريق عقبة ثرة بمديرية مكيراس التي أعلنت قيادتا السلـطتين المحليتين بمحافظتي البيضاء وأبين عن مبادرة من طرف واحد لفتح طريق البيضاء- أبين..
وخلال الزيارة أستمع المحافظ إدريس ومعه وكيل المحافظة ناصر علي العجي من مدير عام مديرية مكيراس ياسر محمد جحلان، عن شرح حول سير أعمال الإزالة لمخلفات الحرب من قبل الفرق الفنية والهندسية، والجهات المعنية برفع العـوائق والسواتر الترابية والمخلفات وصيانة الطريق وتأمينها والاستعداد لفتح الطريق من طرف واحد..
وخلال الزيارة أكد محافظ البيضاء، أن المبادرة تترجم توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى واستجابة لمطالب المواطنين من أبناء محافظتي البيضاء وأبين في فتح طريق عقبة ثرة.
ودعا المحافظ إدريس، الطرف الآخر إلى تحمل المسؤولية في رفع المعاناة عن المسافرين وإزالة المخلفات والســواتر في الطرق الواقعة تحت سيـطرته..
بدورهم عبر عدد من مشايخ ووجهاء البيضاء وأبين عن الشكر لقائد الثورة والسلطة المحلية بالمحافظة في الاستجابة لمطالبهم بفتح طريق البيضاء- أبين.
وأكدوا وقـوفهم إلى جانب السلطة المحلية بالمحافظة والأجهزة الأمنية في تنفيذ المبادرة لتخفيف معاناة المواطنين والحفاظ على الأمن والاستقرار.

مقالات مشابهة

  • حماس: الإدارة الأمريكية أمام اختبار حقيقي للوفاء بتعهداتها عبر إلزام العدو بوقف الحرب
  • رعد: الأميركي خائف على العدوّ إذا استمر القتال لأنّ المقاومة ستأكله
  • قصف إسرائيلي يطال القيادي الأعلى في حزب الله منذ الطوفان.. من هو أبو طالب؟
  • المبتعثون للدراسة في أمريكا.. الهدف القادم لاعتقالات ذراع إيران
  • محافظ البيضاء يطلع على أعمال فتح طريق البيضاء – مكيراس.. أبين
  • بمشاركة 130 عدّاءً.. تنظيم ماراثون في طريق كسر حصار الحوثي لتعز
  • اليمن والخليج.. 9 توصيات وزارية واجتماع خاص بتعزيز الشراكة والتنمية
  • الحوثي يدعو لتكريم رجال الأمن بأعلى وسام
  • (طوفان الأقصى).. نصرُ الأمة الموعود
  • الوزاري الخليجي يخاطب العالم بشأن ممارسات مليشيا الحوثي