صدى البلد:
2024-06-12@01:22:16 GMT

التحفظ على المتهم بقـ.تل عامل وإصابة شقيقه بطوخ

تاريخ النشر: 13th, April 2024 GMT

تحفظت الأجهزة الأمنية بطوخ على على المتهم في واقعة مقـ.تل عامل وإصابة شقيقه في مشاجرة بقرية الأحرار دائرة مركز شرطة طوخ، بمحافظة القليوبية، بسبب خلافات الجيرة على الأرض الزراعية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد تلقى العميد عمرو البشير مأمور مركز شرطة طوخ إشارة من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة بين طرفين بدائرة المركز ووجود متوفى ومصاب.


وتوصلت تحريات المقدم مصطفي دياب رئيس مباحث المركز إلى حدوث مشاجرة بين طرف أول شقيقان، وطرف ثان، بسبب خلافات الجيرة على أرض زراعية واستخدمت فيها الأسلحة البيضاء والشوم والفؤوس، وأسفرت عن مصرع أحد أفراد الطرف الأول وإصابة شقيقه.


وعقب تقنين الإجراءات ألقى القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وقررت انتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة والاستعلام عن المصاب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طوخ الطب الشرعى أمن القليوبية مباحث القليوبية محافظة القليوبية

إقرأ أيضاً:

"قلب ولدي عليا حجر".. شاب ينهي حياة والدته المسنة بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أنهى مختل عقليًا حياة والدته بحي دار رماد بدائرة قسم شرطة أول الفيوم بمحافظة الفيوم، وقالت التحقيقات الأولية أن الضحية كانت تقيم برفقة ابنها، واثناء تواجده معاها داخل المنزل سدد لها عدة طعنات بألة حادة في ساقيها فأحدث بها إصابات تسببت في وفاتها. 

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إخطارًا من شرطة النجدة، ببلاغ  بوجود واقعة قتل لمسنة، بها عدة طعنات متفرقها بساقيها، وتوفيت في الحال، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث.

مقتل سيدة مسنة علي يد نجلها بالفيوم

بالانتقال والفحص لوحدة مباحث قسم أول الفيوم برئاسة الرائد أحمد سوهاجي رئيس مباحث القسم، وإشراف العميد محمود هيبه مفتش مباحث القسم، تبين مقتل سيدة تدعى" فاطمه. ع"، 80عاما، ربة منزل، متأثره باصابتها بضربه بألة حادة على يد نجلها ويدعى "محمد. ا " 32 عاما، مختل عقليا، وتمكنت مباحث القسم مم القبض على المتهم في الحال، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على الأسباب والملابسات، وجار العرض على النيابة العامة وإنهاء الإجراءات اللازمه، لإستلام جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرتها في الفيوم.

مقالات مشابهة

  • السجن المؤبد لسائق وراعي أغنام لاتهامهم بالإتجار بالمخدرات بطوخ
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل ابن شقيقه بمساعدة آخرين في القليوبية لـ 7 سبتمبر
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطوخ
  • "قلب ولدي عليا حجر".. شاب ينهي حياة والدته المسنة بالفيوم
  • المشدد 3 سنوات لسائقين سرقا هاتف محمول من عامل بالإكراه والتعدى عليه بطوخ
  • المشدد 3 سنوات لموظف وبراءة شقيقه لشروعهما في قتل عمهم بطوخ
  • تخريج دورتي الشغب وتمكين العناصر النسائية بشرطة دبي
  • ضبط صاحب محل يبيع أجهزة ريسيفر لفك شفرات القنوات بـ القليوبية
  • ضبط المتهم بالتعدى على شقيقه من ذوى الهمم ببنى سويف
  • مصرع عامل بناء وإصابة آخر إثر سقوطهما من بناية قيد الإنشاء جنوب شرقي بغداد