زنقة 20. الرباط

فاز فريق الجيش الملكي على مضيفه الوداد الرياضي (1-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف الجيش الملكي اللاعب ربيع حريمات (د 45+1).

وعقب هذه النتيجة، رفع الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 61، في صدارة البطولة الاحترافية للقسم الأول، فيما ظل الوداد الرياضي في المركز الخامس، بمجموع 37 نقطة.

كما تعادل فريق حسنية أكادير مع ضيفه مولودية وجدة (2-2)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الدورة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي حسنية أكادير فهد بندحان (د 42)، وجونيور مبيلي (د 67)، فيما وقع لمولودية وجدة كل من أشرف قصباوي (د 25)، وشعيب فيضي (د 83).

وعقب هذه النتيجة، ظل حسنية أكادير في المركز الـ11 برصيد 27 نقطة، فيما ارتقى مولودية وجدة مؤقتا إلى المركز الـ14 إلى جانب الشباب السالمي برصيد 22 نقطة.

ويتواصل برنامج الدورة الـ25 ، يوم غد الأحد، بإجراء مبارايات أولمبيك آسفي ونهضة بركان، والمغرب التطواني ضد اتحاد طنجة، وشباب المحمدية في مواجهة الرجاء الرياضي.

من جهته، تعادل فريق الفتح الرياضي مع ضيفه اتحاد تواركة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف الفتح الرياضي أيوب ناناح (د 11)، فيما وقع لاتحاد تواركة توفيق بن الطيب (د 27).

وعقب هذه النتيجة، ظل الفتح الرياضي في المركز الرابع برصيد 39 نقطة، فيما ارتقى اتحاد تواركة إلى المركز السادس إلى جانب أولمبيك آسفي برصيد 34 نقطة.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: الجیش الملکی

إقرأ أيضاً:

العبقرية الصغيرة": روان إسلام" حصدت المركز الأول في البطولة الدولية للحساب الذهبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طفلة  تخطت عمرها و تفوقت في الحساب الذهني، فهي عبقرية وتتسم بالذكاء والمهارة ، انها الطالبة “روان إسلام عوني” من أبناء مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية . 

روان إسلام" حصدت  المركز الأول في البطولة الدولية للحساب الزهبي  


وتروي " روان اسلام "عوني "  الي" البوابة نيوز" ان موهبة الحساب الذهني ظهرت في الصف الأول الابتدائي ، وشجعها أسرتها ومدرسيها ، حيث كانت تحل المسائل الحسابية بسرعة ومهارة.، وتتابع انها عضو في مركز الموهوبين والتعليم الذكي بمديرية التعليم بالدقهلية ، وأن المسؤولين  بالمركز ساهموا في تطوير موهبتها العلمية، وجاء ذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، وناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم، وأحمد والي وكيل مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، والدكتورة نيفين عبدالعزيز مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بمديرية التربية والتعليم.

  وتستكمل والدة روان أنها لاحظت أن لديها مهارة خاصة في حل المسائل الرياضية ، وحصلت علي أعلي الدرجات في مادة الرياضيات ، وتتابع أنها عرضت موهبتها علي مدرسيها ،  وشجعوها  علي تطوير مهاراتها .
وتابعت ان مركز الموهوبين والتعلم الذكي  بمديرية التربية والتعليم ، ساعدها ايضا علي تطوير قدرتها ،  و استغلال موهبتها ، حتي انها اصبحت تستطيع حل  مائة مسألة  في خلال أقل من 10 دقائق ،
و تستكمل أن معلم مادة الرياضة في المدرسة،دربها أيضا "  فتطورا مهاراتها ،فبدأت رحلة التميز و إظهار الموهبة حيث اشتركت في العديد من المسابقات الدولية وحصدت المركز الأول ومنها  المسابقات.
 وتضيف والدتها انها إشتركت في العديد من المسابقات الدولية وحصدت المركز الأول ،ومنها مسابقات ( البطوله الدوليه للحساب الذهني المستوي وحصلت علي المركز الأول. ، وتتابع أنها اغشتركت في  “البطولة الدوليه للحساب الذهني  المستوي الخامس" وحصلت علي المركز التاني. 

و تضيف أن ابنتها “روان اسلام“.انضمت  إلي فريق موهوبين الحساب الذهني علي مستوي الادارة ، وشجعتها الدكتورة “نيفين عبد العزيز” مدير إدارة  الموهوبين  بمديرية التعليم ،و أن  تفوق شقيقها عوني ،في مجال الحساب الذهني ،وتواجدهما معا كان  كان حافز لها للاستمرار ،وحققت مراكز متقدمة. وتستكمل”  والدة روان” أنها اشتركت هذا العام بمهرجان الطفل المبدع الدولي الموسم السادس في مجال الحساب الذهني ( المستوي الثالث )، وتتابع أن روان حصدت المركز الاول ، وأن  قسم الموهوبين والتعلم الذكي بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية طريق قسم الموهوبين والتعلم الذكي بمديرية التعليم  بالدقهلية  رشحها للمهرجان وساعدها في الإشتراك. 

وتتابع أن إدارة الموهوبين والتعلم الذكي  بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية ،ومدير ووكيل الادارة التعليمية بمدينة ميت غمر,وتم تكريمها مرارا من ادارة المدرسة لتميزها الدائم وموهبتها المتميزة.

مقالات مشابهة

  • الكوكب تتعادل مع الدفاع الجديدي والحسم في هوية الفريق الصاعد للقسم الأول يتأجل للجولة الأخيرة
  • بالفيديو: المنتخب المغربي يهزم زامبيا ويعتلي صدارة مجموعته في تصفيات المونديال
  • المغرب ينجو بفوز شاق على زامبيا ويحصن صدارة مجموعته
  • ترتيب بطولة العالم للسائقين قبل جائزة كندا الكبرى للفورميلا وان
  • المنتخب المغربي يهزم زامبيا ويخطف صدارة المجموعة في تصفيات كأس العالم
  • التصفيات المزدوجة.. العراق يهزم إندونيسيا
  • مونديال الأندية 2025 ينعش خزينة فريق الوداد بمنحة مالية ضخمة
  • العبقرية الصغيرة": روان إسلام" حصدت المركز الأول في البطولة الدولية للحساب الذهبي
  • جاب الربحة.. هذا مصير مشجع الجيش الملكي الذي هدد باختطاف ابن بودريقة
  • بعد مواجهات ثمن نهائى بطولة بريطانيا للإسكواش.. سيدات مصر تسيطر على التصنيف العالمى