عبرت الفنانة يسرا عن سعادتها الكبيرة بنجاحها في فيلم “شقو” وردود الفعل التي وصلتها على الدور خصوصا أنه يختلف عما اعتادت تقديمه في السينما المصرية.

وفي تصريحات صحفية، أشادت يسرا بالفنان عمرو يوسف، بطل الفيلم، مشيرة إلى أنه من قنعها بالمشاركة في هذا الدور، ووصفته بأنه فنان ذكي وموهوب.

وفيما يتعلق بالمخرج كريم السبكي، أشادت يسرا بتجربته القوية في إخراج هذا العمل وبموهبته الفنية، وأكدت أنها ستسافر مع فريق الفيلم إلى السعودية والإمارات لحضور العروض الخاصة بهناك.

وتجدر الإشارة إلى أن الفيلم حقق إيرادات قياسية في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، حيث وصلت إلى ٩ ملايين و٨٢٠ ألف جنيه، مما جعله أعلى فيلم يحقق إيرادات يومية في تاريخ الأفلام المعروضة في عيد الفطر. كما احتل المركز الأول في قائمة الأعلى دخلاً لليوم في موسم عيد الفطر المبارك، بينما يأتي الفيلم الثاني بعد فيلم “بيت الروبي” في تحقيق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، والفارق بينهما في الدخل اليومي الأعلى هو ٣٣٧ ألف جنيه فقط.

ويبلغ إجمالي إيرادات الفيلم في ٣ أيام فقط ٢٧ مليون جنيه و ٨٢٠. يسرا تتشارك بطولة الفيلم مع الفنانين عمرو يوسف ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل.

الفيلم من تأليف وسام صبري ويخرجه كريم السبكي وينتجه أحمد السبكي وطرح في مصر في العيد وسيطرح في باقي الدول العربية بعد العيد بـ١٠ أيام.

الشروق نيوز

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

ثلاثية The Lord of the Rings تنطلق من جديد إلى شاشات السينما

أعادت الشركة المنتجة طرح سلسلة  The Lord of the Rings  بعنوان The Lord of the Rings: The Two Towers، في الذكرى الـ22 للعرض الأول للجزء الثاني بدور العرض السينمائية مرة أخرى، ونجح الفيلم أن يحتل المركز الرابع في قائمة إيرادات الأفلام في يومه الأول محققًا 1.9 مليون دولار.

سلسلة  The Lord of the Rings 

 وكانت حددت شركة "وارنر برذرز" يونيو 2024 لإعادة طرح ثلاثية The Lord of the Rings في دور السينما، ولكن في نسخ جديدة معاد تصميمها بدقة 4K Ultra HD والتي تمّ إصدارها في عام 2020، وعرض الجزء الأول The Lord of the Rings: The Fellowship of the Ring في 8 يونيو، ثم الجزء الثاني بعنوان The Two Towers في 9 يونيو، أما الجزء الثالث بعنوان The Return of the King في 10 يونيون، كما سيتمّ عرض الثلاثية بأكملها خلال عطلتي نهاية الأسبوع التاليتين على التوالي.

سلسلة  The Lord of the Rings إيرادات الجزء الثاني من The Lord of the Rings

ووصل كل من فيلمي "Fellowship of the Ring" و"The Two Towers" إلى قائمة أفضل 10 أفلام في شباك التذاكر المحلي خلال عطلة نهاية الأسبوع، إذ حقق الفيلم الأول إيرادات بلغت 2.4 مليون دولار في أول أيام عرضه بشباك التذاكر.

 

الإيرادات المرتفعة تدفع شركات الإنتاج لإعادة عرض أفلامها الناجحة في السينمات

تنضم ثلاثية Lord of the Rings إلى موجة من الأفلام الأخرى التي تعود إلى أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين والتي تعود إلى دور العرض، حققت شركة "سوني" بالفعل نجاحًا هائلاً مع فيلم Spider-Man 2 من بطولة توبي ماجواير، في وقت سابق من هذا الشهر، احتل الفيلم البالغ من العمر 20 عامًا المركز الثاني في شباك التذاكر في أمريكا الشمالية يوم الاثنين بعد أنَّ حقق 805 آلاف دولار، قد تدفع لإيرادات المرتفعة الشركات الأخرى إلى القيام بإعادة إصدار مماثلة.

سلسلة  The Lord of the Rings 

وبالفعل، أعادت شركة يونيفرسال بيكتشرز إصدار فيلم Shrek 2 للاحتفال بالذكرى العشرين لعرضه في مارس 2024، بالإضافة إلى "ديزني" التي عرضت فيلم "Star Wars: Episode 1 - The Phantom Menace" بمناسبة الذكرى الـ 25 لعرضه في مايو الماضي.

رحلة الثانوية العامة.. أفلام مصرية وعالمية تجسد تجارب الشباب وأحلامهم انخفاض إيرادات فيلم بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي ربنا كتبلنا عمر جديد.. مروة أنور تنجو من حادث سير مروع بعد ترميمه.. سينما زاوية تعيد عرض فيلم باب الشمس فيلم The Teachers’ Lounge يفوز بجائزة نقاد أمريكا اللاتينية للأفلام الأوروبية قبل طرحه بالسينمات.. موعد العرض الخاص لفيلم أهل الكهف بحضور أبطاله «بنادي عليك» لـ شذى حسون تتخطى مليون مشاهدة على يوتيوب فيلم Bad Boys: Ride or Die يحقق إيرادات ضخمة لليوم الثالث على التوالى تفاصيل المؤتمر الصحفي لأبطال فيلم ولاد رزق 3.. موعد انطلاق العرض الخاص واد متحرش.. عارفة عبد الرسول تخرج عن المألوف وتدافع عن عمرو دياب

مقالات مشابهة

  • فيلم Bad Boys: Ride or Die يحقق 113 مليون دولار عالميا خلال 4 أيام
  • غادة عبد الرازق في مأزق كبير قبل عيد الأضحى
  • فيلم "شقو" يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر
  • ثلاثية The Lord of the Rings تنطلق من جديد إلى شاشات السينما
  • فيلم "شقو" يتفوق على هشام ماجد
  • ما الأيام المحرم شرعا صيامها خلال شهر ذي الحجة؟
  • إيرادات فيلم Bad Boys: Ride or Die ترتفع إلى 104 ملايين دولار في 3 أيام
  • الجوبي ينشر فرص هطول الامطار في أول أيام عيد الفطر
  • تراجع إيرادات فيلم "شقو" في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم "شقو" في آخر ليلة عرض