لجريدة عمان:
2024-06-12@03:49:40 GMT

الخميس المقبل.. انطلاق بطولة تل حفيت للسيارات

تاريخ النشر: 14th, April 2024 GMT

الخميس المقبل.. انطلاق بطولة تل حفيت للسيارات

تنطلق يوم الخميس المقبل بنيابة حفيت بولاية البريمي بطولة تل حفيت لرياضة المحركات والسيارات بمحافظة البريمي، بتنظيم من مكتب محافظ البريمي.

وقال سالم بن نمشان الكعبي مدير دائرة الفعاليات والتوعية بمكتب محافظ البريمي إن البطولة ستنطلق في الثامن عشر إلى العشرين من شهر أبريل الجاري، مشيرا إلى انتهاء مرحلة التسجيل للمشاركين في البطولة، وأوضح أن المشاركات في هذه البطولة جاءت متنوعة من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، إذ بلغ عدد المشاركين في البطولة 145 مشاركا يتقدمهم أبطال الرياضة من داخل سلطنة عمان ودول الخليج العربي، مضيفا إن تنظيم هذه الفعالية يأتي ضمن تفعيل سياحة المغامرات واكتشاف المواقع السياحية والتراثية والطبيعية في محافظة البريمي.

وبيَّن أن المشاركين سيتنافسون خلال أيام البطولة الثلاثة على خمس فئات، وهي فئة ٦سلندر مخفف، وفئة ٨ سلندر مخفف يوم الخميس وهو أول أيام البطولة، فيما سيجري التنافس في ثاني أيام البطولة في فئة بودي وكالة مزود، وفئة الهليكوبتر، أما يوم الختام فسيكون التنافسُ فيه للفئة المفتوحة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

قرعة تصفيات كأس آسيا للناشئين والشباب الخميس المقبل والإمارات في المستوى الثالث

تجرى يوم بعد غد “الخميس”، مراسم قرعة التصفيات الآسيوية لمنتخبات ناشئي كرة القدم تحت 17 عاما، والشباب تحت 20 عاما بمقر الاتحاد الآسيوي في كوالالمبور بماليزيا، لتحديد مسار التأهل للمشاركة في النهائيات.

ومن المقرر أن تبدأ مراسم قرعة الناشئين في الثانية ظهرا بتوقيت كوالالمبور، تليها قرعة الشباب في الساعة الرابعة عصرا.

وسوف تقام منافسات تصفيات النسخة العشرين من كأس آسيا للناشئين تحت 17 عاماً خلال الفترة من 19 إلى 27 أكتوبر المقبل، بمشاركة 43 منتخباً سيتم توزيعها على 10 مجموعات بواقع 7 مجموعات من 4 منتخبات و3 مجموعات من 5 منتخبات، بينما ستقام تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً لعام 2025، خلال الفترة من 21 إلى 29 سبتمبر المقبل، بمشاركة 45 منتخباً، موزعة على 10 مجموعات، 5 منها تضم 4 منتخبات و5 مجموعات تتكون من 5 منتخبات.
وسوف يتأهل جميع الفائزين بصدارة المجموعات العشر، بالإضافة إلى أفضل 5 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، إلى نهائيات البطولتين، وسينضم إليهم المضيفون الذين يتأهلون تلقائياً، علما أن السعودية ستستضيف كأس آسيا للناشئين تحت 17 عاماً 2025، بينما ستقام النسخة الثانية والأربعين من كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً في الصين.وام


مقالات مشابهة

  • الخميس المقبل.. ندوة لنائب خريجى الأزهر بالغربية عن أحكام الأضحية بالمحلة
  • قرعة تصفيات كأس آسيا للناشئين والشباب الخميس المقبل والإمارات في المستوى الثالث
  • بطولة السعودية الدولية للجولف تقام لأول مرة في الرياض ديسمبر المقبل
  • المالية: استمرار صرف مرتبات يونيه للعاملين بالدولة حتى الخميس المقبل
  • المالية: استمرار صرف مرتبات يونيه للعاملين بالدولة حتى الخميس
  • تبكير صرف مرتبات يونيه للعاملين بالدولة حتى الخميس المقبل
  • «المالية»: استمرار صرف مرتبات يونيه للعاملين بالدولة حتى الخميس المقبل
  • المالية: استمرار صرف مرتبات يونيو للعاملين بالدولة حتى الخميس المقبل
  • اليوم : انطلاق بطولة الجمهورية للناشئين لكرة السرعة باستاد القاهرة
  • منتخب باراجواي يحل ضيفا على تشيلي قبل أيام من انطلاق كوبا أمريكا 2024