سيطرت حالة غضب شديدة على الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وخالد بيبو مدير الكرة، بسبب ما اعتبروه «تعمد إخفاء الكرات من جانب نادي الزمالك بعد إحرازهم الهدف الثاني وهدف التقدم»، خلال مباراة القمة التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين لهدف.

غضب داخل الأهلي ضد حكام القمة: (ندرس التقدم بشكوى) .

. خاص

وتوجه خالد بيبو إلى مراقب المباراة وغرفة الحكام بقيادة إبراهيم نور الدين وسجل اعتراضه على ما حدث من جانب دكة الزمالك دون تدخل من طاقم التحكيم.

ويستعد جهاز الكرة داخل الأهلي بقيادة خالد بيبو في رصد عدد من الأخطاء التحكيمية لتقديمها أمام لجنة الكرة بالنادي ومناقشة إرسال شكوى إلى رابطة الأندية واتحاد الكرة ضد طاقم التحكيم والاعتراض على إسناد القمة لطاقم تحكيم مصري مرة أخرى.

وحقق الزمالك فوزا هاما على الغريم التقليدي الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة، مساء الإثنين، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل| كولر: الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي وأداء الفريق مهم

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على أداء لاعبيه في مواجهة جورماهيا الكيني، كما تناول الحديث عن الصفقات التي يحتاجها الفريق.

تمكن الأهلي من التأهل لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه بثلاثة أهداف نظيفة على جورماهيا، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

تصريحات كولر بعد احتفال الأهلي بالدوري

قال كولر: "تحديات الدوري تتمثل في ضرورة تحقيق الفوز في كل مباراة. لقد قدم الفريق أداءً متميزًا وأظهر شخصيته الحقيقية في وقت قصير. أشعر بالفخر تجاه هؤلاء اللاعبين".

كما أشار إلى أنه "من الصعب توقع الفائز بالبطولة، لكن الأهلي دائمًا ما يكون من المرشحين بفضل تاريخه. اللاعبون استمعوا لي جيدًا وحققوا المطلوب".

وتطرق للحديث عن مصطفى شوبير، مؤكدًا أنه قدم مستوى جيدًا أثناء غياب محمد الشناوي الموسم الماضي، مما يستحق استدعاءه للمنتخب.

عاجل| بقرار من الخطيب.. طوارئ في القلعة الحمراء بعد احتفال الأهلي بلقب الدوري الأهلي يحتفل بتسلم درع الدوري المصري 2023-2024 في أجواء جماهيرية رائعة

وعن الناشئين، أكد كولر أهمية مشاركتهم لاكتساب الخبرة، مشيرًا إلى أنه من الأفضل أن يحصلوا على فرص في الدوري بدلًا من التواجد مع الفريق دون مشاركة.

كما أعرب عن أهمية أداء الفريق القوي للرد على المشككين في قدرته على المنافسة.

وبخصوص الانتقالات، أوضح: "إذا سارت الأمور بشكل طبيعي دون إصابات، سنستمر بنفس قائمة الفريق، وسننظر إلى احتياجاتنا في الانتقالات المقبلة".

وفيما يتعلق بكأس السوبر الإفريقي، قال: "الجماهير دائمًا تطالب بالفوز بالبطولات، والمواجهة المقبلة مع الزمالك ستكون مهمة".

يستعد الأهلي لملاقاة الزمالك مساء الجمعة في المملكة العربية السعودية، في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من حسين لبيب قبل مواجهة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الافريقي
  • عاجل.. الزمالك يعلن عن قميص مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • خالد جلال: الأهلي أفضل بدنياً من الزمالك والقمة لا تخضع لأي حسابات
  • خالد جلال: الأهلي يتفوق بدنيًا على الزمالك والقمة لا تحكمها الحسابات
  • خالد الغندور: الزمالك بالزي الأسود أمام الأهلي
  • عاجل| كولر: الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي وأداء الفريق مهم
  • عاجل.. الخطيب يعلن عن قرار عاجل تجاه لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك
  • خالد الغندور في المقدمة.. رسوب 4 حكام في اختبارات اللياقة البدنية للموسم الجديد
  • بقيادة السعيد وزيزو.. تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية
  • عاجل.. 3 قرارات داخل الأهلي قبل لقاء الزمالك في السوبر الأفريقي