شوق الفنان آسر ياسين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» المتابعين لـفيلم السرب المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة في دور العرض السينمائية.

وشارك آسر ياسين البرومو الدعائي لفيلم السرب بعدما طرحته سينرجي، عبر حسابه بموقع «إنستجرام»، وعلق قائلا: «فيلم السرب، قريبا، دم المصريين خط أحمر».

وتضمن البرومو فيلم السرب إحدى العمليات التي قامت بها القوات المسلحة.

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة synergy.تامر مرسى (@synergy.tamermursi)

أحداث فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب، حول عمليات الجيش المصري ومكافحته الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، ويتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

فيلم السربأبطال فيلم السرب

فيلم السرب يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

آخر أعمال أسر ياسين

يشار إلى، أن آخر أعمال أسر ياسين مشاركته في مسلسل بدون سابق إنذار، الذي عرض خلال الماراثون الرمضاني لعام 2024، بالتعاون مع الفنان عائشة بن أحمد.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. أسر ياسين يشوق الجمهور لـ بدون سابق إنذار «صورة»

قيادات شعبية وتنفيذية يقدمون واجب العزاء لأسرة القيادي الوفدي ياسين تاج

تعرض لوعكة مفاجئة.. أسرة الشيخ ياسين التهامي تكشف تطورات حالته الصحية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسر ياسين فيلم السرب آسر ياسين اسر ياسين فيلم احمد السقا فيلم السرب احمد السقا السرب احمد السقا فيلم السرب السرب احمد السقا فيلم السرب السقا السرب فيلم برومو فيلم السرب النجم اسر ياسين فيلم السرب أحمد السقا فیلم السرب آسر یاسین

إقرأ أيضاً:

«السرب» يحافظ على صدارة الإيرادات بـ38.2 مليون جنيه في 4 أسابيع

يواصل فيلم «السرب» الحفاظ على صدارة شباك الإيرادات على مدار 30 يوما في دور العرض السينمائي، وذلك بإيرادات بلغت 833 ألف جنيه أمس الجمعة، بحسب تقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وحقق فيلم السرب إيرادات خلال الأسابيع الأربعة الماضية وصلت لـ36.3 مليون جنيه، بينما حقق منذ بداية الأسبوع الخامس حتى الآن 1.8 مليون جنيه، ليصل إجمالي الإيرادات حتى الآن لـ 38.2 مليون جنيه.

تفاصيل فيلم «السرب»

فيلم «السرب» من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، ويجمع في بطولته مجموعة من أبرز نجوم السينما، من بينهم أحمد السقا، ومحمد ممدوح، وشريف منير، ونيللي كريم، وصبا مبارك، إضافة إلى دياب، ومحمود عبد المغني.

ويجسد الفيلم العملية العسكرية التي قامت بها القوات الجوية المصرية ضد معاقل الإرهاب التابعة لتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا عام 2015، ردا على المجزرة التي ارتكبوها في حق 21 مصريا في مدينة درنة الليبية.

مقالات مشابهة

  • على مدار أكثر من شهر.. "السرب" يستمر على تصدر المركز الأول
  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. تعرف على آخر أعماله
  • في عيد ميلاده الـ 67.. مالا تعرفه عن عملاق الفن "أحمد فؤاد سليم"
  • فيلم «السرب» يواصل تصدر إيرادات دور العرض
  • أحمد فهيم يروج لدوره في فيلم «عصابة الماكس» (صور)
  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • بـ833 ألف جنيه.. أحمد السقا يواصل الصدارة بـ«السرب» في دور العرض (صور)
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض خلال 24 ساعة
  • «السرب» يحافظ على صدارة الإيرادات بـ38.2 مليون جنيه في 4 أسابيع
  • فيلم "السرب" يحقق 646 ألف في إيرادات أمس