صحافة العرب:
2024-06-16@10:16:43 GMT

جلالة السلطان يبدأ زيارة خاصة إلى ألمانيا

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

جلالة السلطان يبدأ زيارة خاصة إلى ألمانيا

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن جلالة السلطان يبدأ زيارة خاصة إلى ألمانيا، مسقط ـ العُمانية محفوفًا برعاية الله تعالى ودعاء أبناء شَعبه البرَرة، غادر البلادَ حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المُعظَّم ـ حفظه .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جلالة السلطان يبدأ زيارة خاصة إلى ألمانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جلالة السلطان يبدأ زيارة خاصة إلى ألمانيا

مسقط ـ العُمانية: محفوفًا برعاية الله تعالى ودعاء أبناء شَعبه البرَرة، غادر البلادَ حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المُعظَّم ـ حفظه الله ورعاه ـ أمس متوجِّهًا إلى جمهوريَّة ألمانيا الاتحاديَّة الصَّديقة في زيارة خاصَّة. حفظ اللهُ جلالةَ السُّلطان المُعظَّم في حلِّه وترحاله وأمدَّه بالصحَّة والعافية والعمر المديد، إنَّه سميعٌ مجيبُ الدعاء.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جلالة السلطان يبدأ زيارة خاصة إلى ألمانيا وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. إستعدادات خاصة في المانيا قبل موقعة إنجلترا وصربيا

تستعد ألمانيا لإجراءات مشددة لما وصفته بـ "أخطر مباراة" ينتظر أن تقام خلال منافسات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" الجارية حالياً، ويتعلق الأمر بمباراة الليلة، التي سيلعبها منتخب إنجلترا ضد صربيا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة، مساء اليوم الأحد.

بث مباشر مباراة اسبانيا وكرواتيا الأسطورة مباشرة اليوم 15/6 يورو 2024


واعتبرت الشرطة الألمانية أن مباراة إنجلترا وصربيا هي الأخطر في البطولة بالنظر إلى تاريخ المنتخبين والمشجعين، واثارتهما الشغب في جميع مواجهتهما الكروية.
وتعمل ألمانيا على تعزيز إجراءاتها الأمنية في مدينة جلزنكيرشن التي تحتضن المباراة، حيث سيضمن المنظمون تقديم مشروبات تحتوي على نسبة أقل من الكحول للجماهير في الملعب، مع منع الشرب في المدرجات نهائياً.
وما يزيد من التحدي أمام الشرطة الألمانية الليلة، هو أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد طلب في وقت سابق، إزالة الحواجز بين الجماهير في المدرجات، مما سيؤدي إلى جلوس الجماهير الصربية والإنجليزية جنبًا إلى جنب، مع تخصيص ثلثي التذاكر لمناطق مشتركة.
من جانبه، أعرب كبير المفتشين كريستوف بورجهاردت، عن قلقه الكبير، مؤكداً أنها مباراة شديدة الخطورة بسبب تاريخ الغضب الحافل من كلا الجانبين، وبسبب مثيري الشغب من الإنجليز والصرب.
وأضاف ان صربيا تعج بالعديد من مثيري الشغب في المدرجات، والجمهور الإنجليزي عدوانيين للغاية في المباريات الكبيرة، ولذلك يجب التعامل مع ذلك الموقف والاستعداد بشكل جيد، ونأمل ألا يحدث أي شيء غير مرغوب فيه.

إستعدادات خاصة في المانيا قبل مواجهة إنجلترا وصربيا 


وإستقبلت المانيا أكثر من 300 ألف مشجع إنجليزي لحضور منافسات يورو 2024، مما يجعل البطولة صاحبة أعلى نسبة حضور جماهيري لأنصار منتخب ما، وهو كتيبة الأسود الثلاث.
وتأمل ألمانيا في تجنب تكرار أعمال الشغب الذي حدث مؤخراً، والتي أسفرت عن اعتقال أكثر من 1500 شخص، وتم تحذير المشجعين الذين ينتهكون قوانين النظام العام الألمانية من دفع غرامة فورية.
وتتبادل الشرطة البريطانية المعلومات الاستخباراتية مع نظيرتها الألمانية، لذا تم إرسال أكبر عدد من الضباط الإنجليز منذ عام 2016.
كما سيكون ما يسمى بمراقبي الشرطة على استعداد للمساعدة في معالجة السلوك المعادي للمجتمع والعنف الناتج عن تناول المشروبات الكحولية في المدرجات، وذلك في محاولة للتحدث مع المشجعين قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة.

مقالات مشابهة

  • منذ تولي جلالة السلطان الحكم: قرابة 6000 نزيل سجن نالوا العفو السامي
  • جلالة السلطان يُصدر عفوًا ساميًا عن عدد من نزلاء السجن
  • يورو 2024.. إستعدادات خاصة في المانيا قبل موقعة إنجلترا وصربيا
  • جلالة السلطان يتلقى اتصالاً هاتفيا من الرئيس الفرنسي
  • جلالة السلطان يتلقى تهاني العيد من 8 مسؤولين في الدولة
  • جلالة السلطان يتلقى التهاني من عددٍ من المسؤولين بمناسبة عيد الأضحى
  • جلالة السلطان يتبادل تهاني عيد الأضحى مع ملوك وقادة الدول العربية الإسلامية
  • «سيكو».. طه دسوقي يبدأ تصوير أحدث أعماله
  • جلالة السلطان يتبادل تهاني عيد الأضحى مع قادة الدول العربية والإسلامية
  • جلالة السلطان يتبادل تهاني العيد ويدعو الله بأن يعيده على جميع المسلمين بالأمن والاستقرار والسلام