عبر المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن سعادته بالفوز علي فريق برشلونة والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث لويس إنريكي في تصريحات عقب المباراة: “البداية كانت بشكل رائع وكُنا مُستعدين لأي سيناريو بما في ذلك استقبال هدف، أعتقد أننا لعبنا مُباراة مُتكاملة منذ البداية حتى النهاية، المُشجعين فخورين بفريقهم”.


وتابع: “عادةً أنا لا أحكم على قرارات الحكم، نعم احتج قليلًا أو لن أعترض على الإطلاق”.

وأتم عن مستقبل مبابي مع الفريق: “دعونا ننتظر حتى يتحدث، لا يستطيع أي أحد آخر قول أي شيئ، هذا الأمر كالمحاكمة وأنا بها مُجرد شاهد”.

وتأهل باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما اكتسح نظيره برشلونة بأربعة أهداف لهدف في إياب ربع نهائي المسابقة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لويس أنريكي إنريكي باريس سان جيرمان برشلونة دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

إدين ترزيتش يرحل عن بوروسيا دورتموند

ميونيخ (ألمانيا) (أ ف ب) - أعلن بوروسيا دورتموند الألماني وصيف بطل أوروبا في كرة القدم، رحيل مدربه إدين ترزيتش من منصبه .

وقال ترزيتش لموقع النادي الرسمي "اعزائي أنصار بوروسيا دورتموند، على الرغم من ان الأمر يُشعرني بألم شديد، لكني ارغب في أن أقول لكم اليوم بأني قررت ترك بوروسيا دورتموند".

وأضاف "قيادة هذا النادي الكبير الى احراز كأس ألمانيا ومؤخرا بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا كان شرفاً كبيراً لي".

وتابع "بعد نهائي دوري الابطال مباشرة، طلبت الاجتماع بمجلس الادارة لأنه كان لدي شعور بأنه بعد قضاء 10 مواسم في صفوف النادي، يتعين تواد شخص آخر مع بداية جديدة".

وبحسب الصحف المحلية، فان مساعد ترزيتش، نوري شاهين مرشح للحلول مكانه.

وكان دورتموند بقيادة ترزيتش قاب قوسين او ادنى من التتويج بطلا للدوري الالماني موسم 2022-2023 عندما دخل المرحلة الاخيرة متقدما على بايرن ميونيخ وكان يحتاج فقط الى الفوز على ارضه على ماينتس المتواضع، لكنه خسر اللقب بفارق الاهداف عن الفريق البافاري بتعادله مع ضيفه 2-2.

انهى الموسم الفائت في المركز الخامس لكنه بلغ نهائي دوري الابطال وخسر امام ريال مدريد الاسباني 0-2.

وُلد ترزيتش في مندن على الحدود الجنوبية-الشرقية لمنطقة دورتموند الحضرية عام 1982، بعد عامين فقط على انتقال والديه الى ألمانيا.

يُعتبر ابن النادي وبعدما لعب في المستويات المتدنية الألمانية، انضم ترزيتش الى دورتموند ككشّاف مواهب عام 2010. منذ ذلك الحين، لم يترك النادي سوى لفترتين قصيرتين مع بشيكتاش التركي ووست هام الإنكليزي حيث عمل تحت كنف المدرب الكرواتي سلافن بيليتش.

عندما استُدعي لإنقاذ دورتموند في ديسمبر 2020 كي يحل بدل السويسري لوسيان فافر المقال من منصبه، نجح في إعادة التوازن إلى الفريق وقاده إلى حجز بطاقة لمسابقة دوري أبطال أوروبا وقبل كل شيء الفوز بلقب الكأس المحلية في مايو 2021، قبل أن يُعلَن عن التعاقد مع ماركو روزه.

بقيَ ترزيتش في النادي كمديرٍ فني واستلم تدريب الفريق مجددا قبل انطلاق موسم 2022-2023.

مقالات مشابهة

  • منتخب كرة السلة يبدأ الاستعداد لتصفيات أولمبياد باريس
  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم ليفربول
  • ميسي.. «الرقصة الأخيرة»
  • رسميا.. باريس سان جيرمان يضم الحارس الروسي سافونوف
  • إدين ترزيتش يرحل عن بوروسيا دورتموند
  • ريال مدريد يخطف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • «جوهرة بنفيكا» هدف سان جيرمان الأول في «الميركاتو»
  • ميسي يحكي تجربة طريفة بباريس: الجيران كانوا يطرقون باب منزلي
  • برشلونة يحسم مصير متوسط ميدان الفريق بشكل نهائي
  • الاتحاد السكندري يأمل حسب اللقب أمام الأهلي في نهائي دوري السلة