تكثف القيادة العامة لشرطة عجمان، تواجدها في مختلف طرق الإمارة الداخلية والخارجية وأماكن تجمع المياه، لتقديم المساعدة إلى الجمهور، وضمان انسيابية الحركة المرورية، في ظل الأحوال الجوية المتقلبة وهطول الأمطار الغزيرة.

كما تقوم القيادة العامة لشرطة عجمان حاليا بتكثيف الجهود للتعامل مع كافة البلاغات والحوادث التي تتلقاها غرفة العمليات، للسيطرة على الحوادث المرورية والحالات الطارئة.

ووجهت شرطة عجمان كافة السائقين ومستخدمي الطريق بضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة في هذه الأجواء، تفاديا للحوادث والإصابات الواقعة نتيجة تجمع المياه على الطرق أو نتيجة القيادة بسرعة زائدة ودون انتباه، مؤكدة استعدادها وجاهزيتها لمواجهة سقوط الأمطار والتقلبات الجوية وحالة عدم الاستقرار الجوي المتوقع، وتقديم الدعم والمساعدة للمركبات المتعطلة والمتأثرة بالأحوال الجوية.

وأكدت القيادة العامة لشرطة عجمان أنها على أتم الاستعداد للاستجابة السريعة والفورية لكافة البلاغات الطارئة على الرقم (999) وعلى مدار الساعة، لتوفير الاستجابة السريعة والفعّالة لكافة حالات الطوارئ في الإمارة.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الشامسي يهنئ منتسباً لنيله درجة الدكتوراه

الشارقة: «الخليج»

هنأ اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، بمكتبه الدكتور المساعد أول أحمد عبد الواحد العجماني من أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في القانون العام بعنوان «استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في الإجراءات الجزائية»، وذلك بعد استكماله جميع المتطلبات من جامعة الشارقة، مشيداً بحرصه على مواصلة تحصيله العلمي، والحصول على أرفع الدرجات العلمية في التخصصات المهمة التي تأتي ضمن توجهات حكومة الشارقة الرشيدة.

وجاء التكريم ضمن منهجية شرطة الشارقة في تشجيع منتسبيها على التقدم العلمي والسعي للحصول على أفضل الدرجات العلمية في مختلف التخصصات الأكاديمية وخاصة المتصلة بمجالات عملهم، وبالتالي رفع كفاءة العمل الشرطي والارتقاء به.

ومن جانبه أعرب المساعد أول العجماني عن بالغ شكره وتقديره إلى قائد عام شرطة الشارقة على هذه اللفتة والاهتمام الكبير في دعم منتسبي الشرطة وتقديرهم.

كما كرم اللواء سيف الزري الشامسي، في مكتبه بحضور ‏العميد الدكتور أحمد الناعور مدير عام العمليات المركزية، والعميد إبراهيم العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية المواطن ‏جاسم محمد علي الخوري؛ تقديراً لحسه الأمني وتعاونه مع شرطة الشارقة.‏

وأكد اللواء سيف الزري منهجية القيادة العامة لشرطة الشارقة في تقدير المتعاونين معها من ‏أفراد المجتمع.‏

ومن جانبه أعرب جاسم الخوري عن شكره وتقديره لشرطة الشارقة.‏

مقالات مشابهة

  • شرطة عجمان تطلق حملة «صيف بلا حوادث»
  • الشامسي يهنئ منتسباً لنيله درجة الدكتوراه
  • شرطة دبي تناقش الجاهزية المستقبلية في الأحداث المهمة
  • شرطة عجمان تطلق حملة صيف بلا حوادث
  • تجمع الرياض الصحي يوجه 5 طرق تعزز السعادة وتحسن الصحة النفسية
  • شرطة دبي تُكرم السائقين المثاليين في «نجوم القيادة الآمنة»
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 4856 قضية سرقة تيار كهربائى
  • مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يكرم عدداً من الموظفين المتميزين والمتعاونين
  • شرطة عجمان تستعرض خبرات التعامل مع البلاغات