(وام)
تكثف القيادة العامة لشرطة عجمان، حضورها في مختلف طرق الإمارة الداخلية والخارجية وأماكن تجمع المياه، لتقديم المساعدة إلى الجمهور، وضمان انسيابية الحركة المرورية، في ظل الأحوال الجوية المتقلبة والأمطار الغزيرة.

كما تكثف القيادة العامة لشرطة عجمان الجهود للتعامل مع البلاغات والحوادث التي تتلقاها غرفة العمليات، للسيطرة على الحوادث المرورية والحالات الطارئة.

ووجهت شرطة عجمان السائقين ومستخدمي الطريق، بضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة في هذه الأجواء، تفادياً للحوادث والإصابات الواقعة نتيجة تجمع المياه على الطرق، أو نتيجة القيادة بسرعة زائدة ومن دون انتباه. مؤكدة استعدادها وجاهزيتها لمواجهة سقوط الأمطار والتقلبات الجوية، وحالة عدم الاستقرار الجوي المتوقع، وتقديم الدعم والمساعدة للمركبات المتعطلة والمتأثرة بالأحوال الجوية.

وأكدت أنها على أتم الاستعداد للاستجابة السريعة والفورية لكل البلاغات الطارئة على الرقم (999) وعلى مدار الساعة، لتوفير الاستجابة السريعة والفعّالة لحالات الطوارئ في الإمارة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة عجمان الطقس في الإمارات طقس الإمارات

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكثف من استعداداتها لتأمين احتفالات عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت كافة قطاعات الوزارة على مستوى الجمهورية برفع درجة الإستعداد القصوى والبدء فى تنفيذ خطط وإجراءات أمنية واسعة النطاق للحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها وصورها وتحقيق الإنضباط وحماية وتأمين المواطنين بعيد الأضحى المبارك. 

تضمنت الإجراءات والخطط الأمنية نشر الأقوال والإرتكازات الأمنية، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بكافة المحاور والمنشآت الهامة والحيوية، فضلاً عن الدفع بعناصر الشرطة النسائية.. وتكثيف الخدمات المرورية على كافة المحاور والطرق السريعة ونشر سيارات الإغاثة لمواجهة أية أعطال للحفاظ على سلامة المواطنين من مرتادى الطرق.

كما يقوم مديرى الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بكافة المحافظات بتكثيف المرورات على الخدمات الأمنية، والتأكيد على ضرورة التحلى باليقظة التامة، والالتزام بأداء الواجبات والمهام الموكلة إليهم بمنتهى الدقة والحزم، وحُسن معاملة المواطنين خلال تنفيذ محاور الخطة.

هذا وقد أعدت الوزارة خطة إنتشار أمنى مكثف بالمناطق التى يمكن أن تشهد تجمعات المواطنين للتأكد من إلتزام المواطنين بالإجراءات الوقائية المتبعة للحد من إنتشار فيروس "كورونا" ومنع التجمعات.

وتؤكد وزارة الداخلية على مواصلة الجهود لتوفير مناخ آمن يستمتع فيه المواطنين بأجواء عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا بالأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

يأتي ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية برفع درجة الإستعداد القصوى تنفيذاً للخطط الأمنية التى اعتمدتها وزارة الداخلية لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك.

مقالات مشابهة

  • شرطة عجمان تطلق حملة «صيف بلا حوادث»
  • الداخلية تكثف من استعداداتها لتأمين احتفالات عيد الأضحى
  • شرطة عجمان تطلق حملة صيف بلا حوادث
  • حماية المستهلك تكثف جهودها الرقابية على الأسواق الواقعية والافتراضية
  • شرطة دبي تُكرم السائقين المثاليين في «نجوم القيادة الآمنة»
  • أمانة العاصمة المقدسة تكثف جهودها في البرامج الاحترازية بالنظافة ومكافحة الحشرات والآفات العامة
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 4856 قضية سرقة تيار كهربائى
  • مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يكرم عدداً من الموظفين المتميزين والمتعاونين
  • شرطة عجمان تستعرض خبرات التعامل مع البلاغات